[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الأرصاد: أجواء صحوة وباردة مع احتمال تشكل ضباب على عدد من المناطق الجبلية

توقع المركز الوطني للارصاد الجوية أجواء صحوة وباردة مع احتمال تشكل الشابورة المائية والضباب أثناء الليل والصباح الباكر على منحدرات وقمم جبال محافظات ( تعز – اب – لحج – الضالع– حجة والمحويت).

 

وذكر المركز في نشرته المسائية، اليوم الأربعاء، حسبما اوردت وكالة  (سبأ) ان الطقس سيكون خلال24 الساعة القادمة صحو إلى غائم جزئيا مع تشكل خلايا من السحب المنخفضة على اجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية >

 

وفي المناطق الساحلية اوضح المركز ان الطقس سيكون اثناء الليل والصباح الباكر صحو الي غائم جزئيا بشكل عام.. فيما يكون طقس صحو على السواحل الشرقية و غائم جزئيا على بقية السواحل خلال النهار و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية تتراوح سرعتها بين 06 إلى 16عقدة ، كما تكون جنوبية إلى جنوبة غربية على السواحل الغربية تتراوح سرعتها بين 06 إلى 18 عقدة تنشط احيانا لتصل إلى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال.

 

وبحسب المركز فان المناطق الصحراوية ستشهد اثناء الليل والصباح الباكر طقس صحو وبارد والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات واجواء صحوة بشكل عام خلال النهار و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 03 إلى 15 عقدة.  فيما يتوقع ان يكون الطقس في محافظة سقطرى غائم جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 12- 25 عقدة.

زر الذهاب إلى الأعلى