[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الأرصاد: طقس صحو وغائم جزئيا وبارد على المرتفعات الجبلية

توقع المركز الوطني للأرصاد ان تشهد الـ24 ساعة القادمة طقس صحو إلى غائم جزئيا وبارد على المرتفعات الجبلية وصحو إلى غائم جزئيا على المناطق الساحلية.

 

وأوضح المركز في نشرته المسائية، اليوم الإثنين، حسبما أوردت وكالة (سبأ) أن الأجواء في المرتفعات الجبلية ستكون أثناء الليل والصباح الباكر صحوة و باردة مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على اجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية والشمالية الغربية.

 

فيما قد تتشكل خلايا من السحب المنخفضة على اجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء والرياح شمالية شرقية الي جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 06 إلى 15 عقدة.

 

وذكر المركز أن الأجواء في المناطق الساحلية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا بشكل عام والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية تتراوح سرعتها بين 06 إلى 16عقدة , فيما تكون جنوبية شرقية إلى جنوبة غربية على السواحل الغربية تتراوح سرعتها من 08 إلى 18 عقدة تنشط احيانا لتصل إلى 24 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

 

فيما يكون الطقس في المناطق الصحراوية صحو وبارد اثناء الليل والصباح الباكر ومشمس اثناء النهار الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 03 إلى 15 عقدة.

 

وبين المركز أن الأجواء في محافظة سقطرى ستكون غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 08- 20 عقدة.

زر الذهاب إلى الأعلى