[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان: رونالدو الأفضل في العالم أما ميسي فهو منافس فقط

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، الأربعاء، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من نظيره الأرجنيتيي ليونيل ميسي.

وأكد المدير الفني للنادي الملكي في مقابلة أجراها مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، من الممكن أن تقول الكثير من الأشياء عن رونالدو، ولكن في قلبه هو شخص جيد، ميسي هو المنافس، والمنافسة مطلوبة في كرة القدم، وهذا ما يريده الجمهور".

وأضاف زيدان قائلا: "أنا لم أكن أتوقع يوما أن أكون مدربا، عندما تنهي مشوارك الكروي، فكل تفكيرك يكون كيف تقضي وقتا أكثر مع عائلتك، ولكني أحب أن أكون في الملعب دائما، هذا ما أجد نفسي فيه".

وعن سؤاله بأن الجميع يشعر برغبته في النزول واللعب مع الفريق، قال: "نعم أنا أريد ذلك، ولكن هذا غير ممكن، لا أستطيع أن أدخل الملعب، أما الإحساس وأنت على دكة البدلاء فمختلف تماما، أنا الآن أتعرض لضغط مختلف عما عليه حين كنت لاعبا".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "الأهم من ذلك هو كيف توصل فكرك للاعبين؟ أنا أطلب منهم أمرين أو ثلاثة لأنهم محترفون، وأنا أملك مجموعة رائعة من اللاعبين وسعيد جدا بالتواجد بينهم".

ومضى يقول: "الهدف الرئيسي دائما هو المكسب، نحن نسعى إلى أن نفوز بكل المباريات التي نلعبها، نحن نعمل كثيرا وبشكل رائع ونملك الكفاءة اللازمة، أنا متفائل".

وكان زيدان تولى تدريب فريق ريال مدريد في الشهر الماضي، بعد إقالة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، إثر سلسلة من النتائج السيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى