[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررياضة

إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي (فيديو)

بلغ إشبيلية الإسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج" إثر فوزه على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 3-1 اليوم الخميس في إياب الدور نصف النهائي.

 

ويلتقي إشبيلية الذي تعادل ذهابا 2-2، في المباراة النهائية الثالثة على التوالي التي ستقام في 18 مايو الحالي على ملعب سانت ياكوب بارك في مدينة بال السويسرية، مع ليفربول الإنجليزي الذي تغلب بدوره على ضيفه فياريال الإسباني 3-صفر بعد خسارته أمامه ذهابا صفر-1.

 

على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، افتتح إشبيلية التسجيل في وقت مبكر وأخذ جرعة معنوية كبيرة بعد تعادله على ارض خصمه ذهابا 2-2، بعد أن قاد الفرنسي كيفن جاميرو هجمة مرتدة وانفرد بالحارس اندري بياتوف وأرسل الكرة من بين قدميه فارتطمت بفخذه وأكملت طريقها إلى الشباك.

 

وكان جاميرو لعب دور المنقذ بالنسبة إلى اشبيلية في مباراة الذهاب عندما سجل الهدف الثاني قبيل نهاية المباراة.

 

وحاول البرتغالي دانيال كاريسو برأسه وكاد يأتي بالهدف الثاني لأصحاب الأرض لكن محاولته أحبطت في اللحظة الأخيرة، ورد مدافع شاختار البرازيلي اسماعيلي بيسراه من خارج المنطقة فلم ينجح، وكذلك فعل زميله ومواطنه تايسون.

 

وأعاد البرازيلي ادواردو دا سيلفا الأمل للضيوف بإدراكه التعادل مستفيدا من هجمة مرتدة وتمريرة بينية أرسلها مواطنه مارلوش تابعها بيسراه في أسفل الزاوية اليمنى.

 

وفي الشوط الثاني، لم يتأخر جاميرو في إعادة الأمور إلى نصابها وسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض إثر تمريرة بينية من البولندي جريجور كريتشوفياك تابعها من زاوية صعبة في الشباك.

 

وحسم البرازيلي ماريانو تأهل اشبيلية من خلال تسجيله الهدف الثالث بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

 

واستمرت سيطرة اشبيلية حتى الصافرة الأخيرة واستمرت معها خشونة لاعبي شاختار فارتفع إلى 7 عدد البطاقات الصفراء التي حصلوا عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=6OIBXjwtZVE

زر الذهاب إلى الأعلى