[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
علوم و تكنولوجيا

هذه أفضل 10 تطبيقات "أندرويد" لهذا الشهر

نشرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية قائمة بأفضل التطبيقات لهذا الشهر، تراوحت بين الألعاب، والمهام والتواصل، وبين المجانية والمدفوعة، هذه عشرة منها:
1. Hungry Shark World

ولقيت اللعبة نجاحاً مهماً، إذ تم تحميلها أكثر من 300 مليون مرة، وعزت "ذا غارديان" الأمر إلى خفتها ومرحها رغم دمويتها.

وتجري أحداثها في أعماق المحيط حيث تشتعل حرب بين القروش والأسماك وسرطانات البحر والبشر.

 

2. Liyla and The Shadows of War

وأضافتها "أندرويد" إلى قائمتها في وقت رفضتها ios وذلك لما اعتبر تدخلاً في السياسة، لكن اللعبة لا تتعدى إظهار الجانب الحقيقي للحرب في غزة، إذ تنقل الحرب على غزة إلى عالم الألعاب وتوضح الصراع من وجهة نظر فلسطينية.

 

3. Leap Day

وتأتي اللعبة بجرعة عالية من الترفيه، بألوانها وبمراحلها المتنامية باستمرار، مع الكثير من الفخاخ والوحوش المتجددة.

 

4. The Lego Movie Video Game

اللعبة تتيح إمكانية اللعب بأكثر من 90 شخصية، على رأسها بات مان، سوبرمان وغيرهما، إضافة إلى كل مميزات لعب الليغو التقليدية لبناء أشياء خيالية انطلاقاً من عناصر عادية وبسيطة.

 

5. Elsword: Evolution
اللعبة الكورية الجنوبية، أبطالها إيرس، عائشة، ورينا الذين يخوضون معارك لا متناهية لهزيمة الشر في عالم اللعبة، وقد احتفظ الصناع بكل إمكانيات وملامح اللعبة الأصلية كما هي عليه في الحواسيب ونقلوها إلى الموبايل.

 

6. Skylanders Battlecast

وكما هي الأجهزة، تدخلكم نسخة الموبايل في عوالم خيالية حيث تتبارى الكائنات الخيالية سكايلاندرز ضد العقيد المتوحش الأقوى في العالم.

 

7. Spaces

وأطلقت "غوغل" هذا التطبيق الجديد، والذي يتيح إمكانية تبادل الروابط مع مجموعات معينة، التطبيق يسمح بالبحث عن هذه الروابط من "غوغل"، "كروم"، "صور غوغل"، "يوتيوب" وغيرها، وفتح نقاش عبر التعليقات حولها.

 

8. Science Journal

"غوغل" كذلك أطلقت هذا التطبيق المتخصص بإجراء الأبحاث العلمية والتجارب، وتنظيم الأفكار والاستنتاجات حولها، وبناء الفرضيات والتأكد من صحتها، وغيرها من منهجيات البحث.

 

9. Sleepcast

ولمحبي الاستيقاظ في أجواء غير تقليدية، يسمح هذا التطبيق بدمج الهاتف مع سماعات البيت الكبيرة ليطلق منبه الاستيقاظ صباحاً مرفقاً بموسيقى المستخدم المفضلة.

 

10. Tastemates

وهو تطبيق تواصل اجتماعي هدفه تقاسم الأذواق، سواء تعلق الأمر بالأفلام أو الموسيقى أو العروض أو غيرها، ويظهر أمامكم الأشخاص الذين يقتربون من أذواقكم ليصبحوا أصدقاءكم.

زر الذهاب إلى الأعلى