[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مورينيو يحمل فان خال مسؤولية تدهور نتائج مان يونايتد الاخيرة !

أفادت صحف بريطانية بأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي يشعر بأن الهولندي لويس فان خال يجب أن يتحمل بعض اللوم على إنخفاض أداء الفريق حالياً.

 

وبحسب صحيفة “ذا ميرور” البريطانية، فإن مورينيو أخبر بعض أصدقائه بأنه يشعر أن اللاعبين لا يزالون متأثرين بطريقة لعب فان خال المملة التي أدت إلى إنهاء الفريق الموسم الماضي في المركز الخامس بفارق 15 نقطة عن البطل ليستر سيتي.

 

وأضافت الصحيفة بأن مورينيو يشعر أن عليه إعادة تأهيل اللاعبين بعد عامين من طريقة اللعب المقيدة تحت إمرة فان خال، وأنه بدأ يشعر بالإستياء من اللاعبين لعدم مقدرتهم على تبني أفكاره وتعلقهم بأساليب فان خال.

 

ولم يقتصر إنتقاد مورينيو للاعبين داخل غرف الملابس، إنما كان قد إنتقد المدافع الإنجليزي لوك شاو علناً بعد أدائه أمام واتفورد في اللقاء الذي خسره اليونايتد بثلاثة اهداف لهدف.

 

وكان مورينيو قد صرح في أغسطس الماضي: “الفرق التي أدربها هي مختلفة عن فرق فان خال ومن الصعب للغاية أن أغير القوى المحركة. سيكون من السهل عليّ الحصول على 20 لاعباً جديداً والبدء من نقطة الصفر”.

 

وفي آخر ثلاث مباريات، لم يتذوق اليونايتد طعم الفوز حيث سقط قبل أيام أمام واتفورد وقبل ذلك أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف وأمام فينورد الهولندي بهدف نظيف في الدوري الأوروبي.

 

لكن هل يُعقل أن تكون كتيبة من النجوم المحترفين غير قادرة على تبني أفكار مورينيو أم أنه لم يعد بمقدوره إقناع اللاعبين بها خصوصاً بأنه قام بتعاقدات كبيرة لم تكن حاضرة مع فان خال بمقدمتهم الفرنسي بول بوغبا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى