[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

إقرار خطة تنظيم النقل الداخلي والخارجي بمأرب

أقر اجتماع موسع عقد اليوم السبت في ادارة الشرطة بمحافظة مأرب برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، الخطة المقدمة من ادارة المرور بشان تنظيم وسائل النقل الداخلية والخارجية.

كما اقر الاجتماع الذي ضم مدراء عموم مكاتب شرطة المحافظة والاشغال العامة والطرق، والنقل، والمالية، والشئون القانونية، المرور، وشرطة المدينة، الاجراءات المتعلقة بتنفيذ الخطة وتحديد اماكن الفرز والمواقف وخطوط السير وضوابط لوحات الارقام وتلوين الباصات والملصقات الارشادية التي تحدد خط السير، وفق وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية.

وخلال الاجتماع اكد وكيل المحافظة على ضرورة تنظيم وضبط عملية النقل الداخلي في مدينة مأرب وبين المدينة والمديريات الواصلة بين المحافظة والمحافظات الاخرى.. مشيراً إلى ان عملية تنظيم سير المركبات ووسائل النقل ستساهم بشكل كبير في التخفيف من الاختناقات المرورية الكثيفة في شوارع المحافظة وتوسيع خدمات النقل إلى اطراف المدينة ومختلف الاحياء بما يعزز تنميتها إلى جانب تعزيز ضبط الامن والاستقرار.

ولفت مفتاح إلى ان عملية فتح مكتب جمركي في المحافظة لجمركة السيارات والمركبات والبضائع قيد المتابعة واستكمال الاجراءات من قبل محافظ المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى