[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

جامعة عدن تنظم لقاء علمي حول وباء الكوليرا

نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، أمس، لقاءً علمياً حول وباء الكوليرا ودور الكلية في تقديم التوعية والرعاية والمشاركة في القطاع الصحي بعدن والمحافظات المجاورة لها.

وحسب وكالة سبأ، ابدى رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور استعداد الجامعة المشاركة في دعم القطاع الصحي بعدن والاهتمام بالقضايا الصحية وتسليط الضوء على أهم المجالات المؤثرة على صحة الفرد والمجتمع وتعزيز صلتها كمؤسسة بحثية في خدمة المجتمع.

ودعا رئيس الجامعة طلاب كلية الطب إلى العمل والمساهمة في توعية المواطنين وخدمة المرضى وتفعيل الأنشطة العلمية بشكل مستمر،وخلق شراكة حقيقية مع المؤسسات الصحية، والتمسك بالضمائر الإنسانية التي غرست فيهم عند تعاملهم مع المرضى والالتزام بأخلاقيات المهنة الطبية والتحلي بالصبر والحرص على العمل الجاد والأداء المتميز.

من جانبها أوضحت عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتورة سوسن محمد باخبيرة أن هذا اللقاء يأتي لمناقشة العديد من القضايا بالعاصمة المؤقتة عدن ومشاركة طلاب الامتياز من كلية الطب في القطاعات الصحية بعدن ومساهمتهم الفاعلة في انتشال المجتمع من الأوبئة والأمراض التي تفتك به والسعي لتطوير الواقع وبما ينعكس إيجاباً على الخدمات الطبية في عدن والمحافظات المجاورة.

زر الذهاب إلى الأعلى