[esi views ttl="1"]

انقذوا الحوثية من عتوها وجنونها

لابد من ممارسة ضغوط جبارة على الحوثي حتى لا يقع في ورطة لا مخرج منها.. فمشكلة دماج تبدو وكأنها الفضيحة الاكبر التي ستفجر صراعا لن ينتهي في اليمن كما انها مشنقة الحوثي..

فالتطرف الذي يطالب بإبادة سكان دماج أو حتى بالطرد يعبر عن نفسية تبحث عن نقاء مذهبي وهذا يدل على ضيق وعي وتطرف فاشي.. انه يريد تطهيرا كاملا للارض المحيطة بالولي المقدس بحيث تصبح صعده مزرعة نقية خالصة يستعبد الحوثي فيها الكل.. الولاية تقتضي استعباد الكل ولا فرق بين هاشمي وقبيلي لدى الحوثي..

من يطالب اليوم بابادة دماج أو اخراجهم ليس إلا تعبيرا عن نزعة اصطفائية هي الوجه الاكثر قذارة والتي لم تظهر بهذه الخساسة عبر تاريخنا اليمني حتى في عهد الائمة الاشد تطرفا وبؤسا .. انه يبحث عن نقاء اصطفائي ليس للعرق فحسب بل للسيد عبدالملك ومن ولاه وحتى نقاء للارض القريبة، انها نزعة لتطيهر الارض من المخالف طالما لا يؤمن بالولاية.. وهذا تطرف عرقي بوعي قبلي سيقود الحوثي إلى حتفه.. انه اليوم معركة الحرية الاولى في اليمن.. لنخوضها بالكلمة لان العنف لن يزيدها إلا اشتعالا!!

انقذوا الحوثية من عتوها وجنونها.. لقد أصبت بالاحباط وان اقرأ من يطالب بالابادة والطرد والنفي .. المشكلة ان هناك من يتحدث بلغة مقنعة وهو لا يختلف عمن يطالب بابادة سكان دماج أو طردهم ولكن بلغة ممثل اكثر خبثا ممن يكتب بوضوح!!

زر الذهاب إلى الأعلى