[esi views ttl="1"]

رسالة إلى هادي ورجاله.. توقفوا عن اللعبة الخبيثة في صنعاء

الإخوة:
المشير/ عبدربه منصور هادي
اللواء/ محمد ناصر أحمد
اللواء/ عبدالله علي عليوه
اللواء/ حسين عرب
اللواء/ أحمد مساعد حسين .. وغيرهم من رجال سلطة اليوم
في هذا الجو المُفعم بالغدر والملبد بالتآمر.. وفي هذه اللحظات التعيسة من حياة اليمنيين.. وفي هذا الوطن الذي يُمزق ويُدمر ويتعرض أهله للظلم والتضليل.
إلى رجال سلطة الأقاليم... أبطال محاولة القضاء على الدولة والثورة والاستقلال والوحدة.

وبعد:
أتذكرون صنعاء التي آوتكم إذ أنتم هاربون مُطاردون ثم بدلت خوفكم أمناً وجعلتم وزراء ورؤساء وقادة تأمرون وتنهون؟
أتذكرون صنعاء التي رفعت صوركم في الساحات والشاشات والمكاتب.. أتذكرون 6 مليون مواطن في المحافظات الشمالية خرجوا يبصمون لنقل السلطة إلى عبدربه منصور هادي. أولئك الذين سلموكم دوائر القرار وائتمنوكم على ممتلكات شعب؟ أتذكرون؟

أتذكرون إذ كنتم فارين إلى صنعاء، بعد أن تورطتم في أكبر مجزرة سياسية في الجزيرة العربية خلال العقود الماضية.. واحتضنتكم صنعاء وجعلتكم رؤساء على اليمن كل اليمن؟ وكانت أطيب من كل شيء؟ هل لديكم أوراق مشابهة الآن؟!

أتذكرون؟. إذ الناس في 2011 يريدون تصحيح الأخطاء والانتقال إلى مستقبل أفضل، وأنتم تتآمرون مع جهات ودوائر معادية، وتخططون لتدمير القوات المسلحة وتفكيك البلاد إلى شعوب وقبائل.. تستغلون حاجة الناس لعلاج الاختلالات.. فتشرعون بقتل الدولة؟

أتعلمون ذنباً لهذا الشعب؟ غير أنه ائتمنكم وحماكم ووثق بكم؟
أتذكرون.. إذ كل قطعة سلاح بيد الجيش.. وكل مبنى حكومي.. وكل ما هو موجود.. من أموال الشعب...؟ أتذكرون ضباطاً وجنوداً..؟ أتذكرون مئات الآلاف من اليمنيين يضحون بأنفسهم من قبل ثورة سبتمبر إلى اليوم، من أجل دولة يحيا فيها اليمنيون كرماء ما استطاعوا؟

أتذكرون أكثر من 100 ألف شهيد سقط في ثورتي سبتمبر وأكتوبر؟ أتذكرون تضحيات اليمنيين بعد ذلك لتثبيت الجمهورية وتوحيد الوطن؟ أتذكرون الناس الذين خرجوا لتصحيح الأخطاء التي علقت بعد 94 وأرادوا التغيير من أجل الأفضل؟ فخرجتم لتدمير البلاد والارتداد عن سبتمبر وأكتوبر ومايو؟

هل قرأتم في التاريخ أن وُجدت مثل هذه الحالة؟ وأن مجموعة وصلت إلى السلطة وقررت أن مهمتها تقسيم البلد وتحطيم مؤسسته الأمنية والعسكرية؟ وتسليمه لجماعات الليل وعصابات التوحش؟

هل تتذكرون عبارة من القسم الذي أقسمه عبدربه منصور هادي بالحفاظ على الوطن ووحدته وأمنه؟.

نتحدى أكابركم وآلاف حملة الألقاب وملمعي الأحذية ورجال الفنادق ومن استطعتم أن تجمعوا، أن يثبتوا علمياً أن التقسيم الذي تروجون له هو تقسيم إداري وليس سياسياً؟ وأنكم تسيرون بالبلد إلى الأمام-.

أيها الرفاق - وأنتم تعلمون كم مدحناكم ودافعنا عنكم- نتحداكم أن تأتوا بسطر واحد تثبتون أن الشعب بايع - عبدربه منصور هادي - على برنامج الأقاليم أو تقسيم البلاد.

ما الذي فعلت بكم هذه العاصمة التي آوتكم وأسكنتكم وجعلتكم وزراء وملوكا حتى تصمتون فيها عن مخازن للأسلحة للجماعات الطائفية، منذ عامين تتواطأون في خزنها وتريدون تحويل صنعاء إلى ساحة صراع طائفية؟ ماذا فعلت بكم وما ذنبها غير أنها وثقت بكم؟

ماذا فعل بكم اليمن واليمنيون حتى تريدون إعادتهم إلى ما قبل 1962؟
تخونون سبتمبر وتريدون إعادة الإمامة.. أيها الآثمون!
تخونون سبتمبر الذي نهتف باسمه ونحلف بالدفاع عنه؟ سبتمبر الذي كتبنا لأجله أجمل الكلمات وتغنينا به.. أيلول ثورة اليمن الكبرى وعشق كل وطني؟

ألا تعلمون أن اليمنيين إذا انتهوا من فوق الأرض سيخرج الشهداء من الأجداث ويبحثون عنكم حتى في الشمس؟ لسؤالكم عن التفريط بالوطن ومنجزاته الكبرى.

حسناً.. لو فرضنا أن الانفصال مشروع من يريد التقزم.. وهذا أفضل ما نتوقعه منكم الآن.. فلماذا بالضرورة تريدون تسليم صنعاء للميليشيات الطائفية والرجعية؟ ما تريده صنعاء منكم أن تخرجوا منها مسرعين وسيرحمها الله.. لكن لماذا تريدون تحويل مركز الدولة إلى ساحة صراع؟

ثم هل تظنون أن الشعب الذي أخرج علي عبدالمغني وعشرات الآلاف عن الأبطال، عاجزٌ عن أن يولد أضعاف أمثالهم وأين سيكتبكم التاريخ؟

ما ذنب 3 مليون يسكنون العاصمة؟ وما ذنب 26 مليون في هذه الدولة سوف يتأثرون؟ أما بقي فيكم ذرة إنسانية.. لتقولوا: لماذا تخونون هؤلاء الفقراء والأبرياء؟

أتذكرون عندما كنا نرفع صوركم؟ أتذكر يا عبدربه منصور هادي عندما كنا ندافع عنك ونجلد كافة القوى والأحزاب ونطالب بالاستماع لك؟ أتذكر؟

باسم الشعب اليمني الذي يعلم والذي لا يعلم ما تكيدون له.. بحق ما أكلنا وعشنا معاً.. نطلب منكم شيئاً واحداً.. توقفوا عن اللعب بالنار واستقدام الميليشيات الطائفية الدموية إلى العاصمة.

ما ذنب الملايين؟ الذين لا دخل لهم بالسياسة وأين ستهربون؟ وأنتم بهذه الأعمار؟ كم ستعيشون في الأرض؟ وماذا ستواجهون في الحياة الأخرى.. وأين سيكتبكم التاريخ؟.
إن كان لا يزال فيكم.. ذرة من إنسانية فتوقفوا عن اللعبة الخبيثة في صنعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى