»    أطفال "إب" يُطالبون المسلّحين بالرحيل عن مدارسهم     »    قتلى للحوثيين والقبائل بمواجهات بالبيضاء والحديدة     »    تونسيو الخارج يصوتون لاختيار البرلمان الجديد     »    جنوب اليمن والعالم: احتمالات الانفصال في ميزان اللاعبين الفاعلين     »    الرئيس هادي يعزي نظيره الفرنسي في وفاة رئيس شركة توتال     »    قوّة بحرية دولية تنتظر قراراً بتفتيش سفينة أسلحة لـ"الحوثيين"     »    الحوثيون يعطّلون النقل البري باليمن     »    مقتل مسلح حوثي في اشتباكات مع الحراك التهامي     »    مصدر أمني يكشف تفاصيل اقتحام "الحوثيين" وزارة الداخلية     »    "القاعدة" تهدد بنقل المعارك مع "الحوثيين" إلى صعدة     »    عدن: الحراك يُصعّد الاحتجاجات وجهات حكومية تعلن انضمامها للاعتصامات     »    قلق من انتهاكات الحوثيين للإعلام     »    انفجارات في رداع... و"القاعدة" يعلن مقتل 18 حوثياً     »    مصر تعلن إلغاء مادة “التربية الإسلامية” في المدارس     »    توزيع الحصص في حكومة بحاح: ضرب الأحزاب اليمنية التقليدية    


 نشوان نيوز »  أخبار

محافظ عدن يشارك في حملة نظافة المدينة
  نشوان نيوز - خاص  السبت 17-03-2012 06:05 مساء 

 

 محافظ عدن يشارك في حملة نظافة المدينة


محافظ عدن يشارك في رفع القمامه من شوراع عدن "نشوان نيوز"

 

دشن محافظ عدن الأستاذ المهندس وحيد علي رشيد صباح  اليوم السبت حملة النظافة في شوارع وأحياء مديرية صيرة بمشاركة أعضاء المجلس المحلي  والمكتب التنفيذي والمواطنين والمنظمات المجتمع المدني وعمال النظافة في المحافظة.

 

المحافظ رشيد كان قد استبق هذه الخطوة العملية بعقد لقاءات واسعة بشرائح المحافظة، وأكد لهم أن عدن تنتظر من أبناءها الكثير، داعيا كل من يحب عدن أن يترجم هذا الحب إلى أفعال، مشيرا أن توفير الخدمات ومعالجة الاختلالات وتحقيق الاستقرار أولويات سيسعى مع كل أبناء عدن الخيرين لتوفيرها.
وقال محافظ عدن في تصريح خاص لـوسائل الاعلام" من هناء من شوارع عدن من بين الناس البسطاء ، ندشن العمل ، سنكون في مقدمة الصفوف".
مضيفا:  لن نقعد في البروج العاجية بل سنختلط بمشاكل ومعاناة الناس ، فهم أهلنا وناسنا ، آباءنا وإخواننا وأبنائنا، لا خير فينا إن لم نخدمهم، لا خير فينا إن لم نقدم شيئا لعدن، ونسأل الله العون.

الحملة شارك فيها أغلب مسئولي السلطة المحلية وقيادات حزبية ومواطنين وناشطين، وقال مدير عام مدرية صيره خالد وهبي أن أحياء صيرة تتشرف بأن تكون محور الانطلاق لهذا العمل الخدمي الجماهيري ، وعلى يد المحافظ رشيد الذي أطلق هذه الحملة،  ويتزامن هذا اليوم  مع ذكرى المدينة العربية الذي تحتفل به عدد من المدن العربية.

المهندس قايد راشد المدير التنفيذي للصندوق النظافة في المحافظة عدن عبر عن تقديره لتفاعل الناس مع هذه الحملة ، مشيرا أن هذه الحملة فرضها الواقع البيئي بعد تكدس القمامة وإضراب عمال النظافة.
وأشار رائد أن الحملة ستستمر في الأيام القادمة لتشمل كل مديريات المحافظة، داعيا جميع عمال صندوق النظافة إلى مباشرة عملهم، فقيادة المحافظة والصندوق تقوم بمتابعة المشكلة لدى وزارة المالية، مؤكدا أن عمال النظافة في عدن من أحسن العمال في المحافظات الآخر من حيث المرتب والضمان الاجتماعي.
وتشهد محافظة عدن تحسننا ملحوظا في المجال الأمني حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عدد من المخالفات ، وعصابات السرقة والمتفجرات، وتقوم بالتصدي لكل أعمال البلطجة التي دأب عليها بعض المنحرفين مثل أعمال التقطع وابتزاز الناس.
حيث تقوم أجهزة الأمن بتنفيذ خطة أمنية منذ الأسبوع الماضي في إطار خطة لمنع الانفلات الأمني الذي عاشته المحافظة منذ أشهر.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول