»    مطالبة السلطات بالتدخل لتحرير العميد محمد سند والخاطفون يطلبون 100 مليون ريال فدية     »    مقتل 152 من قوات الامن الخاصة خلال 2014     »    السيسي يستقبل مسؤولاً قطرياً برفقة مبعوث من العاهل السعودي     »    مسيرة ضد الحوثيين بصنعاء و"مؤتمر هادي" يجتمع بعدن ومسلحي "الحلف" ينتشرون بالمكلا     »    حضرموت تنعي الكاتب الصحفي د. عبدالرحمن بلخير     »    مصر : شفيق يفوز برئاسة حزبه وعودته لمصر ممنوعة     »    حكومة الكفاءات والوضع باليمن     »    النائب الحزمي: هادي فقد السيطرة على الحكم     »    3 أسئلة إلى جوليان هارنس ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" باليمن     »    مؤسسة الاتصالات تنفي ارتفاع أسعار كروت شحن خدمة الانترنت واتصالات المحمول في اليمن     »    خطباء الحراك يطالبون بالقصاص من قتَلَة الجنيدي والآلاف يشيعون اليزيدي     »    صحيفة: صفقة جديدة بين الرئيس والحوثي بوساطة إيرانية     »    الاشتراكي اليمني: تغييرات قياديّة وطموحات سياسيّة (تقرير)     »    صالح: المؤتمر يسعى لمصالحة شاملة لا تستثني أحداً وتجب ما قبلها     »    اجتماع لوجهاء إب بأمانة العاصمة لمناقشة اختطاف الحوثيين القائد العسكري محمد سند    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

(المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية
   الجمعة 23-03-2012 02:39 صباحا 

 

 (المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية


 

أعلن اليوم عن إطلاق "موقع المصير أون لاين" على شبكة الأنترنت كإضافة للمواقع الإخبارية اليمنية يهتم بقضايا الوطن ومختلف القضايا العربية والعالمية مع التركيز بشكل أكبر للقضية الجنوبية.

 

ويمثل موقع  المصير أون لأين على الإنترنت أضافة وتجربة فى عالم البوابات الإخبارية الإلكترونية، حيث يقدم متابعات يومية لكل ما يستجد من أخبار وأحداث تهم القراء، سياسية واقتصادية وفنية وثقافية ورياضية، إضافة إلى تقارير وحوارت متنوعة وندوات .

وبحسب بيان صحفي فإن الموقع يسعى  للمزج بين الأعلام المرائي والمطبوع وبين مصدرها الأم "الأعلام الالكتروني" من خلال بوابة مقالات ,حوارات الصحف وبوابة المصير TV. كما يهتم المصير أون لاين  بالأعلام التفاعلي "الجماهيري "التي تتيح  لزوّارها التفاعل المباشر والسريع مع الحدث ، كبوابة الحوار المفتوح ، بوابة كلام الناس ، و تقوم هيئة التحرير بأعادة صياغتها بشكل استطلاعات أو أسئلة تقدم لضيوف نافذة الحوار المفتوح .  بالإضافة لخدمة الاستفتاءات وخدمة التعليق على الأخبار الموجودة في جميع نوافذ الموقع , كما توجد للموقع صفحة رسمية له على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، ومن خلالهما يمكن للقارئ معرفة كل ما هو جديد من أخبار لحظة نشره على الموقع  .

ويرئس هيئة التحرير الكاتب جمال الحسني  ونيابة حسين صعده ومجموعة أخرى من المثقفين وهيئة استشاريه من الاكاديمين والباحثين. حسب ما جاء في البيان.

رابط موقع المصير:

www.almseeronline.com
   

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول