»    الفشل السياسي يقتل مرضى الفشل الكلوي في اليمن     »    مؤسسة حرية تدين الفصل التعسفي للزرقة و8 من موظفي قناة الساحات     »    هادي يوجه بإيقاف نشر مقالات خالد الرويشان في صحيفة الثورة.. والأخير يوضح     »    أجواء الحرب الباردة تخيم على العلاقات بين روسيا والغرب     »    الحميقاني: موقف الجيش المحايد من جرائم المليشيات من مبادئ الحكم الدخيل     »    أبناء المهرة وسقطرى يجددون رفضهم الضم والإلحاق بـ"إقليم حضرموت"     »    "جنوب السودان" أغراه العالم بالانفصال وتركه جائعا     »    الرئيس التونسي يخفض راتبه الى الثلث     »    البيضاء: 12 قتيلاً على الأقل بينهم مدنيون والاشلاء ممزقة     »    العسل نفط اليمن     »    مكتب "الساحات" في صنعاء... عشرات الاعلاميين الى الرصيف     »    خارطة تحالفات يمنيّة جديدة.. انتهاء شهر العسل لهادي مع الإصلاح ورشوة للمؤتمر     »    نحو 12 قتيلاً في غارة أميركية في البيضاء استهدفت مشتبهين بالقاعدة     »    مصادر: مليشيات الحوثيين تعزز بمسلحيها من صعدة إلى عمران     »    وزير الداخلية ومحافظ تعز يلتقيان قيادات الأحزاب بالمحافظة    

 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

(المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية
   الجمعة 23-03-2012 02:39 صباحا 

 

 (المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية


 

أعلن اليوم عن إطلاق "موقع المصير أون لاين" على شبكة الأنترنت كإضافة للمواقع الإخبارية اليمنية يهتم بقضايا الوطن ومختلف القضايا العربية والعالمية مع التركيز بشكل أكبر للقضية الجنوبية.

 

ويمثل موقع  المصير أون لأين على الإنترنت أضافة وتجربة فى عالم البوابات الإخبارية الإلكترونية، حيث يقدم متابعات يومية لكل ما يستجد من أخبار وأحداث تهم القراء، سياسية واقتصادية وفنية وثقافية ورياضية، إضافة إلى تقارير وحوارت متنوعة وندوات .

وبحسب بيان صحفي فإن الموقع يسعى  للمزج بين الأعلام المرائي والمطبوع وبين مصدرها الأم "الأعلام الالكتروني" من خلال بوابة مقالات ,حوارات الصحف وبوابة المصير TV. كما يهتم المصير أون لاين  بالأعلام التفاعلي "الجماهيري "التي تتيح  لزوّارها التفاعل المباشر والسريع مع الحدث ، كبوابة الحوار المفتوح ، بوابة كلام الناس ، و تقوم هيئة التحرير بأعادة صياغتها بشكل استطلاعات أو أسئلة تقدم لضيوف نافذة الحوار المفتوح .  بالإضافة لخدمة الاستفتاءات وخدمة التعليق على الأخبار الموجودة في جميع نوافذ الموقع , كما توجد للموقع صفحة رسمية له على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، ومن خلالهما يمكن للقارئ معرفة كل ما هو جديد من أخبار لحظة نشره على الموقع  .

ويرئس هيئة التحرير الكاتب جمال الحسني  ونيابة حسين صعده ومجموعة أخرى من المثقفين وهيئة استشاريه من الاكاديمين والباحثين. حسب ما جاء في البيان.

رابط موقع المصير:

www.almseeronline.com
   

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول