»    حزب "صالح" يستنكر اتهامه بدعم الحوثيين     »    اللجنة العامة للمؤتمر تناقش معايير اختيار الوزراء     »    حرب متواصلة بين "القاعدة" والحوثيين في البيضاء     »    مخاض عسير لحكومة اليمن والحوثيون خلف الستار     »    منظمة التعاون الاسلامي تعتزم تنفيذ مشاريع انسانية في اليمن بــ 260 مليون دولار     »    المشترك يهدد بعدم المشاركة في حكومة بحاح إذا لم يتم توزيع الحقائب بالتساوي     »    مقتل وجرح العشرات في تفجيرات جديدة بالعراق     »    مظاهرات في صنعاء للمطالبة بخروج المسلحين الحوثيين     »    مقتل قائد عسكري و3 جنود بنيران حوثيين في رداع     »    حرب استنزاف للحوثيين في إب والبيضاء وعودة بحاح تحرك الجمود     »    الحزب الحاكم بالسودان يختار مرشحيه لانتخابات الرئاسة     »    اشتباكات عنيفة بين مسلحي القاعدة والحوثيين في محافظة البيضاء     »    «الرهينة» اليمنية تولَد مرّتين     »    قائد القوات البحرية المصرية: نتابع الموقف في اليمن.. وسنتعامل مع أي خطورة وفقا للموقف     »    مقترح لتوزيع حصص مكونات الحكومة ومستشار رئاسي يؤكد: الوزارات السيادية محسومة لهادي    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

(المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية
   الجمعة 23-03-2012 02:39 صباحا 

 

 (المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية


 

أعلن اليوم عن إطلاق "موقع المصير أون لاين" على شبكة الأنترنت كإضافة للمواقع الإخبارية اليمنية يهتم بقضايا الوطن ومختلف القضايا العربية والعالمية مع التركيز بشكل أكبر للقضية الجنوبية.

 

ويمثل موقع  المصير أون لأين على الإنترنت أضافة وتجربة فى عالم البوابات الإخبارية الإلكترونية، حيث يقدم متابعات يومية لكل ما يستجد من أخبار وأحداث تهم القراء، سياسية واقتصادية وفنية وثقافية ورياضية، إضافة إلى تقارير وحوارت متنوعة وندوات .

وبحسب بيان صحفي فإن الموقع يسعى  للمزج بين الأعلام المرائي والمطبوع وبين مصدرها الأم "الأعلام الالكتروني" من خلال بوابة مقالات ,حوارات الصحف وبوابة المصير TV. كما يهتم المصير أون لاين  بالأعلام التفاعلي "الجماهيري "التي تتيح  لزوّارها التفاعل المباشر والسريع مع الحدث ، كبوابة الحوار المفتوح ، بوابة كلام الناس ، و تقوم هيئة التحرير بأعادة صياغتها بشكل استطلاعات أو أسئلة تقدم لضيوف نافذة الحوار المفتوح .  بالإضافة لخدمة الاستفتاءات وخدمة التعليق على الأخبار الموجودة في جميع نوافذ الموقع , كما توجد للموقع صفحة رسمية له على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، ومن خلالهما يمكن للقارئ معرفة كل ما هو جديد من أخبار لحظة نشره على الموقع  .

ويرئس هيئة التحرير الكاتب جمال الحسني  ونيابة حسين صعده ومجموعة أخرى من المثقفين وهيئة استشاريه من الاكاديمين والباحثين. حسب ما جاء في البيان.

رابط موقع المصير:

www.almseeronline.com
   

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول