»    الحوثيون ينهون حصار منزل وزير الدفاع     »    تدشين حملة خادم الحرمين الشريفين الإغاثية بمحافظة ذمار     »    مقتل 9 حوثيين في اشتباكات مع قبليين وسط اليمن     »    أميركا تقول أنها ستواصل حربها على "قاعدة" اليمن بدون تعاون حكومي     »    الأمن المصري يقتل 20 متظاهراً ويصيب 168 ويعتقل 221     »    مقبرة العود السعودية تجمع الحاكم والمحكوم     »    مدارس النورس بعدن تنظم رحلة العمر الثانية لأداء مناسك العمرة     »    عشرات الكتاب والناشطين لم يغادروا قسم الجديري إلا بعد إفراج الحوثيين عن جميع المعتقلين     »    الهتار يدعو بنعمر لإعلان فشله والاعتذار لليمن والأمم المتحدة     »    اللواء الصبيحي يستقبل الزائرين ويؤكد على حل عبر البرلمان.. (تفاصيل لقاء بعد انسحاب المسلحين)     »    الاشتراكي والناصري والرشاد يسنحبون من اجتماع مع بن عمر     »    الاشتراكي يوقف حواره مع الحوثيين ويستنكر قمع احتجاجات الطلاب     »    اليمن: مسارات المرحلة الانتقالية وأخطاؤها التي أدت إلى وفاتها رسمياً     »    مجلس النواب يعلن رسميا تأجيل اجتماعه الطارئ بخصوص استقالة الرئيس     »    توكل كرمان: اتصلت بالرئيس قبل قليل ورد علي الحوثيون    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

(المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية
   الجمعة 23-03-2012 02:39 صباحا 

 

 (المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية


 

أعلن اليوم عن إطلاق "موقع المصير أون لاين" على شبكة الأنترنت كإضافة للمواقع الإخبارية اليمنية يهتم بقضايا الوطن ومختلف القضايا العربية والعالمية مع التركيز بشكل أكبر للقضية الجنوبية.

 

ويمثل موقع  المصير أون لأين على الإنترنت أضافة وتجربة فى عالم البوابات الإخبارية الإلكترونية، حيث يقدم متابعات يومية لكل ما يستجد من أخبار وأحداث تهم القراء، سياسية واقتصادية وفنية وثقافية ورياضية، إضافة إلى تقارير وحوارت متنوعة وندوات .

وبحسب بيان صحفي فإن الموقع يسعى  للمزج بين الأعلام المرائي والمطبوع وبين مصدرها الأم "الأعلام الالكتروني" من خلال بوابة مقالات ,حوارات الصحف وبوابة المصير TV. كما يهتم المصير أون لاين  بالأعلام التفاعلي "الجماهيري "التي تتيح  لزوّارها التفاعل المباشر والسريع مع الحدث ، كبوابة الحوار المفتوح ، بوابة كلام الناس ، و تقوم هيئة التحرير بأعادة صياغتها بشكل استطلاعات أو أسئلة تقدم لضيوف نافذة الحوار المفتوح .  بالإضافة لخدمة الاستفتاءات وخدمة التعليق على الأخبار الموجودة في جميع نوافذ الموقع , كما توجد للموقع صفحة رسمية له على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، ومن خلالهما يمكن للقارئ معرفة كل ما هو جديد من أخبار لحظة نشره على الموقع  .

ويرئس هيئة التحرير الكاتب جمال الحسني  ونيابة حسين صعده ومجموعة أخرى من المثقفين وهيئة استشاريه من الاكاديمين والباحثين. حسب ما جاء في البيان.

رابط موقع المصير:

www.almseeronline.com
   

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول