[esi views ttl="1"]
arpo23

(المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية

ويمثل موقع المصير أون لأين على الإنترنت أضافة وتجربة في عالم البوابات الإخبارية الإلكترونية، حيث يقدم متابعات يومية لكل ما يستجد من أخبار وأحداث تهم القراء، سياسية واقتصادية وفنية وثقافية ورياضية، إضافة إلى تقارير وحوارت متنوعة وندوات .

وبحسب بيان صحفي فإن الموقع يسعى للمزج بين الأعلام المرائي والمطبوع وبين مصدرها الأم "الأعلام الالكتروني" من خلال بوابة مقالات ,حوارات الصحف وبوابة المصير TV. كما يهتم المصير أون لاين بالأعلام التفاعلي "الجماهيري "التي تتيح لزوّارها التفاعل المباشر والسريع مع الحدث ، كبوابة الحوار المفتوح ، بوابة كلام الناس ، و تقوم هيئة التحرير بأعادة صياغتها بشكل استطلاعات أو أسئلة تقدم لضيوف نافذة الحوار المفتوح . بالإضافة لخدمة الاستفتاءات وخدمة التعليق على الأخبار الموجودة في جميع نوافذ الموقع , كما توجد للموقع صفحة رسمية له على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، ومن خلالهما يمكن للقارئ معرفة كل ما هو جديد من أخبار لحظة نشره على الموقع .

ويرئس هيئة التحرير الكاتب جمال الحسني ونيابة حسين صعده ومجموعة أخرى من المثقفين وهيئة استشاريه من الاكاديمين والباحثين. حسب ما جاء في البيان.

رابط موقع المصير:

www.almseeronline.com

زر الذهاب إلى الأعلى