»    اليمن يفقد ستة ملايين برميل نفط في تسعة اشهر بسبب تخريب الأنانيب     »    وزير الدفاع الصبيحي: نعمل على استيعاب مجاميع من الحوثيين في الجيش والأمن     »    الرئيس هادي يلتقي قادة قوات الأمن الخاصة ويوجه بلجنة تحقيق     »    مشترك الحديدة يدين انتهاكات الحوثيين ويطالب السلطات بالقيام بمسؤولياتها     »    قَبول المتوكل" تقبل المنصب الوزاري بعد اعتذارها عنه     »    انقلاب في قوات الداخلية: تفاصيل ما جرى في قوات الأمن الخاصة الخميس الماضي     »    الحوثيون يقتحمون منزلي محافظي مأرب والجوف في صنعاء     »    بورتريه: العم إبراهيم.. ثلث قرن في تنظيف شوارع صنعاء     »    اليمن في الذكرى الثالثة للمبادرة الخليجية: حروب أهلية مُصغرة (تحليل)     »    إشادات سعودية واسعة بالمنتخب اليمني ودعوة للجمهور اليمني للاستمرار في إحياء البطولة (اقتباسات)     »    أرقام وإحصاءات بعد انتهاء الدور الأول من "خليجي 22"     »    واشنطن: مهمّة "مزدوجة" لمستشارَيْن يمنيَّين     »    نجم يمني...طفل في "خليجي 20" ونجم في "خليجي 22"!     »    عائلات اليمن.. تمزّق بعد مصاهرة لربع قرن     »    تسجيل منسوب للريمي يتوعد الحوثيين: أنتم هدفنا اليوم (فيديو)    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

(المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية
   الجمعة 23-03-2012 02:39 صباحا 

 

 (المصير أون لاين) جديد المواقع الإخبارية اليمنية


 

أعلن اليوم عن إطلاق "موقع المصير أون لاين" على شبكة الأنترنت كإضافة للمواقع الإخبارية اليمنية يهتم بقضايا الوطن ومختلف القضايا العربية والعالمية مع التركيز بشكل أكبر للقضية الجنوبية.

 

ويمثل موقع  المصير أون لأين على الإنترنت أضافة وتجربة فى عالم البوابات الإخبارية الإلكترونية، حيث يقدم متابعات يومية لكل ما يستجد من أخبار وأحداث تهم القراء، سياسية واقتصادية وفنية وثقافية ورياضية، إضافة إلى تقارير وحوارت متنوعة وندوات .

وبحسب بيان صحفي فإن الموقع يسعى  للمزج بين الأعلام المرائي والمطبوع وبين مصدرها الأم "الأعلام الالكتروني" من خلال بوابة مقالات ,حوارات الصحف وبوابة المصير TV. كما يهتم المصير أون لاين  بالأعلام التفاعلي "الجماهيري "التي تتيح  لزوّارها التفاعل المباشر والسريع مع الحدث ، كبوابة الحوار المفتوح ، بوابة كلام الناس ، و تقوم هيئة التحرير بأعادة صياغتها بشكل استطلاعات أو أسئلة تقدم لضيوف نافذة الحوار المفتوح .  بالإضافة لخدمة الاستفتاءات وخدمة التعليق على الأخبار الموجودة في جميع نوافذ الموقع , كما توجد للموقع صفحة رسمية له على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، ومن خلالهما يمكن للقارئ معرفة كل ما هو جديد من أخبار لحظة نشره على الموقع  .

ويرئس هيئة التحرير الكاتب جمال الحسني  ونيابة حسين صعده ومجموعة أخرى من المثقفين وهيئة استشاريه من الاكاديمين والباحثين. حسب ما جاء في البيان.

رابط موقع المصير:

www.almseeronline.com
   

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول