»    ردود فعل سعودية غاضبة بعد خسارة خليجي 22     »    اتفاق "السلم والشراكة" على المحك     »    الحوثيون يقتربون من تعز ووزير الدفاع يهاجم المليشيات (فيديو)     »    القاعدة في اليمن يحتجز أجانب بينهم أميركي وبريطاني     »    الكشف عن تفاصيل عملية تحرير 8 رهائن في حضرموت     »    اختيار منتخب خليجي موحد واليمني محمد عياش في حراسة المرمى     »    الإصلاح يهاجم تصرفات الحوثيين ويتهمهم بالتعريض بهيبة الدولة (بيان)     »    قطر تفوز بكأس "خليجي 22" بعد تغلبها على السعودية     »    وساطة قبلية تنزع فتيل التوتر بين الأحمر والحوثيين     »    سفراء العشر: تقدم المبادرة الخليجية بعد 3 سنوات من سريانها لايزال بطيئا     »    مؤتمر لقبائل أميركا بإشراف البيت الأبيض     »    نجاة قائد المنطقة الثالثة من محاولة اغتيال ونفي تعرض وزير الدفاع     »    تفاصيل ليلة ساخنة في الحصبة: قتلى وجرحى في حرب شوارع بين "الحوثيين" وحراسة الأحمر     »    وزراء مجلس التعاون الخليجي: قلق من تدخلات إيرانية     »    تعيين وزيرين بدلاً عن اثنين رفضا تسلم منصبيهما    


 نشوان نيوز »  همدان العليي

أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!
  نشوان نيوز - خاص  الأحد 15-04-2012 10:34 مساء 

 

 أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!


همدان العليي

همدان العليي

 

في يوم الجمعة 18 مارس 2011 أمر العميد أحمد علي محسن الأحول بإغلاق مساجد مدينة المحويت كي يُجبر السكان على الحضور لساحة المجمع الحكومي كي يؤدوا صلاة الجمعة أمام الكمرات لتبث الفضائية اليمنية ذلك الجمع على أنه حشد يؤيد لما كان يسمى وقتها بالشرعية الدستورية..!

 

في نفس اليوم ولأجل ذات الغاية، قاد ابنه على أحمد علي محسن الأحول عملية قتل الشباب في ساحة التغيير بصنعاء (جمعة الكرامة).

بعدها بأكثر من شهر على ذلك اليوم، وقع 16 عضوا من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة المحويت على سحب الثقة من محافظ المحافظة العميد الأحول، ورفض التوقيع عضوين فقط هم: محمد أبو علي، والعزي محمد الشجاف.

توقيع غالبية أعضاء المجلس المحلي على قرار سحب الثقة وتقديم القرار إلى وزير الإدارة المحلية يعني أن الشرعية قد سُحبت من أحمد علي محسن في حينه، وأنه منذ ذلك اليوم مجرد لص مغتصب للسلطة لا أكثر.

نعم.. أحمد على محسن الأحول يدير محافظة المحويت منذُ حوالي سنة بلا شرعية.. يأمر وينهي ويسجن ويشطح وينطح وهو مغتصب للسلطة..! ولأنه مجرد مغتصب للسلطة، لا يستطيع السفر خارج عاصمة مدينة المحويت، لا يستطيع الظهور علناً أمام الناس في هجرة الدواعر أو الرجم أو الطويلة.. لا يستطيع. وقريبا سيلفظونه..!

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول