»    قوات إيرانية تشارك بمعارك جلولاء في العراق     »    حصار صنعاء يخنق اقتصادها     »    الحوثي ومعركة إسقاط الحكومة: مصير مجهول لجهود التفاوض     »    دعوات لمسيرة عصر غد في صنعاء لرفض تصعيد الحوثيين     »    اسماء أوئل الجمهورية في اليمن للقسم العلمي والأدبي للعام 2013- 2014     »    الحوثيون ينصبون خيام الاعتصام بالقرب من ثلاث وزارات شمال صنعاء     »    اليمن يعود إلى عصور تحريم الموسيقى     »    مجلس التعاون الخليجي يستنكر ما يدور في محيط صنعاء     »    إعلام إيران في قلب المعركة اليمنية     »    الحوثي يعلن مواصلة التصعيد ويدعو للتظاهر بشارع المطار اليوم الجمعة     »    من هو أحمد داوود أوغلو رئيس وزراء تركيا الجديد؟     »    القاضي الهتار: يتعذر على الرئيس إقالة الحكومة في ظل تواجد الحشود المسلحة     »    الغربي عمران يدعو اتحاد الأدباء لموقف ضد الأعمال المهددة للسلم الاجتماعي والنظام الجمهوري     »    قبائل إقليم سبأ تتفق على تشكيل جيش شعبي لصد الحوثيين     »    تظاهرات تدعم "الاصطفاف الوطني" في تعز والحديدة وإب    


 نشوان نيوز »  همدان العليي

أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!
  نشوان نيوز - خاص  الأحد 15-04-2012 10:34 مساء 

 

 أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!


همدان العليي

همدان العليي

 

في يوم الجمعة 18 مارس 2011 أمر العميد أحمد علي محسن الأحول بإغلاق مساجد مدينة المحويت كي يُجبر السكان على الحضور لساحة المجمع الحكومي كي يؤدوا صلاة الجمعة أمام الكمرات لتبث الفضائية اليمنية ذلك الجمع على أنه حشد يؤيد لما كان يسمى وقتها بالشرعية الدستورية..!

 

في نفس اليوم ولأجل ذات الغاية، قاد ابنه على أحمد علي محسن الأحول عملية قتل الشباب في ساحة التغيير بصنعاء (جمعة الكرامة).

بعدها بأكثر من شهر على ذلك اليوم، وقع 16 عضوا من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة المحويت على سحب الثقة من محافظ المحافظة العميد الأحول، ورفض التوقيع عضوين فقط هم: محمد أبو علي، والعزي محمد الشجاف.

توقيع غالبية أعضاء المجلس المحلي على قرار سحب الثقة وتقديم القرار إلى وزير الإدارة المحلية يعني أن الشرعية قد سُحبت من أحمد علي محسن في حينه، وأنه منذ ذلك اليوم مجرد لص مغتصب للسلطة لا أكثر.

نعم.. أحمد على محسن الأحول يدير محافظة المحويت منذُ حوالي سنة بلا شرعية.. يأمر وينهي ويسجن ويشطح وينطح وهو مغتصب للسلطة..! ولأنه مجرد مغتصب للسلطة، لا يستطيع السفر خارج عاصمة مدينة المحويت، لا يستطيع الظهور علناً أمام الناس في هجرة الدواعر أو الرجم أو الطويلة.. لا يستطيع. وقريبا سيلفظونه..!

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول