»    السينما الأميركية تناقش خطر الدرون     »    وفد حكومي في صعدة لإقناع الحوثيين بالتخلي عن السلاح     »    غائب حواس: اعتذار أطراف الجمهورية بعضها لبعض كان أولى من اعتذارهم لمليشيا الإمامة     »    الدوحة تعلن انتهاء الخلاف الخليجي: ننتظر عودة السفراء     »    فضائية اليمن تعلن عن تردد بديل لبثها على نايل سات نظرا للتشويش المتعمد على ترددها الحالي     »    أمجاد سينما اليمن: أطلال لا تستثير دموع أحد     »    قوات النخبة الأميركية تشارك في استهداف معسكر القاعدة باليمن     »    ثلاثة بحوث فائزة بجائزة الزبيري للثقافة في دورتها الأولى     »    هيئة علماء اليمن تدين الاغتيالات وضربات الطائرات الأمريكية وتطالب بموقف (بيان)     »    شركة النفط تعلن ضخ 4 ملايين و 600 الف لتر على محطات الوقود بصنعاء     »    مسؤول بالنفط يستبعد رفع الدعم عن المشتقات ويقول إن الأزمة بسبب تقطع     »    رئيس الوزراء يكرم العالمة اليمنية مناهل ثابت بمقر القنصلية في دبي     »    اغتيال ضابطين في صنعاء ومأرب ووفاة ثالث متأثراً بإصابته أمس     »    تقرير برلماني يوصي باعادة التفاوض مع منظمة التجارة العالمية     »    السجن 4 و15 سنة لمتهمين اثنين في قضية اغتيال اللواء قطن    

 نشوان نيوز »  همدان العليي

أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!
  نشوان نيوز - خاص  الأحد 15-04-2012 10:34 مساء 

 

 أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!


همدان العليي

همدان العليي

 

في يوم الجمعة 18 مارس 2011 أمر العميد أحمد علي محسن الأحول بإغلاق مساجد مدينة المحويت كي يُجبر السكان على الحضور لساحة المجمع الحكومي كي يؤدوا صلاة الجمعة أمام الكمرات لتبث الفضائية اليمنية ذلك الجمع على أنه حشد يؤيد لما كان يسمى وقتها بالشرعية الدستورية..!

 

في نفس اليوم ولأجل ذات الغاية، قاد ابنه على أحمد علي محسن الأحول عملية قتل الشباب في ساحة التغيير بصنعاء (جمعة الكرامة).

بعدها بأكثر من شهر على ذلك اليوم، وقع 16 عضوا من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة المحويت على سحب الثقة من محافظ المحافظة العميد الأحول، ورفض التوقيع عضوين فقط هم: محمد أبو علي، والعزي محمد الشجاف.

توقيع غالبية أعضاء المجلس المحلي على قرار سحب الثقة وتقديم القرار إلى وزير الإدارة المحلية يعني أن الشرعية قد سُحبت من أحمد علي محسن في حينه، وأنه منذ ذلك اليوم مجرد لص مغتصب للسلطة لا أكثر.

نعم.. أحمد على محسن الأحول يدير محافظة المحويت منذُ حوالي سنة بلا شرعية.. يأمر وينهي ويسجن ويشطح وينطح وهو مغتصب للسلطة..! ولأنه مجرد مغتصب للسلطة، لا يستطيع السفر خارج عاصمة مدينة المحويت، لا يستطيع الظهور علناً أمام الناس في هجرة الدواعر أو الرجم أو الطويلة.. لا يستطيع. وقريبا سيلفظونه..!

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول