»    داعش والحوثيون يتغذون على " إتاوات" الكادحين     »    بقاء المسلحين في صنعاء يقلّص حظوظ الحل السياسي     »    وزير الصحة: 247 قتيلا في مواجهات صنعاء     »    مظاهرات في صنعاء للمطالبة بإخراج المسلحين منها     »    إدارة أوباما.. حرب على داعش بعيداً عن الحوثيين     »    الصحافة اليمنية تشكّل الحكومة     »    أنباء: الرئيس هادي سيقضي العيد في عدن     »    صحافيو صنعاء في مرمى الحوثيين     »    الحوثيون يعطّلون الطيران في مطار صنعاء     »    المغرب يتهم خلية بالسعي لنقل تجربة تنظيم الدولة     »    الحوثيون يؤكدون بقاءهم في صنعاء لـ"حمايتها"     »    سكان صنعاء... "دولتنا تخلَت عنَا"     »    "القطرية" تستأنف رحلاتها إلى صنعاء     »    سجال بين نائب كويتي ووزير خارجية البحرين بسبب اليمن (فيديو)     »    حكومة التوافق: الوضع النقدي مستقر    


 نشوان نيوز »  همدان العليي

أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!
  نشوان نيوز - خاص  الأحد 15-04-2012 10:34 مساء 

 

 أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!


همدان العليي

همدان العليي

 

في يوم الجمعة 18 مارس 2011 أمر العميد أحمد علي محسن الأحول بإغلاق مساجد مدينة المحويت كي يُجبر السكان على الحضور لساحة المجمع الحكومي كي يؤدوا صلاة الجمعة أمام الكمرات لتبث الفضائية اليمنية ذلك الجمع على أنه حشد يؤيد لما كان يسمى وقتها بالشرعية الدستورية..!

 

في نفس اليوم ولأجل ذات الغاية، قاد ابنه على أحمد علي محسن الأحول عملية قتل الشباب في ساحة التغيير بصنعاء (جمعة الكرامة).

بعدها بأكثر من شهر على ذلك اليوم، وقع 16 عضوا من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة المحويت على سحب الثقة من محافظ المحافظة العميد الأحول، ورفض التوقيع عضوين فقط هم: محمد أبو علي، والعزي محمد الشجاف.

توقيع غالبية أعضاء المجلس المحلي على قرار سحب الثقة وتقديم القرار إلى وزير الإدارة المحلية يعني أن الشرعية قد سُحبت من أحمد علي محسن في حينه، وأنه منذ ذلك اليوم مجرد لص مغتصب للسلطة لا أكثر.

نعم.. أحمد على محسن الأحول يدير محافظة المحويت منذُ حوالي سنة بلا شرعية.. يأمر وينهي ويسجن ويشطح وينطح وهو مغتصب للسلطة..! ولأنه مجرد مغتصب للسلطة، لا يستطيع السفر خارج عاصمة مدينة المحويت، لا يستطيع الظهور علناً أمام الناس في هجرة الدواعر أو الرجم أو الطويلة.. لا يستطيع. وقريبا سيلفظونه..!

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول