»    الصماد يترأس أول وفد رسمي من الحوثيين إلى إيران والزيارة تستمر أياماً     »    السفير القطري يلتقي الرئيس هادي في عدن ويؤكد دعم بلاده للشرعية     »    وصول أول رحلة لطيران "ماهن اير" الإيرانية إلى صنعاء بعد يوم من الاتفاق     »    هادي يستقبل شخصيات من مأرب والجوب والبيضاء ويدافع عن تقسيم اليمن "أقاليم"     »    رحلات جويّة مباشرة بين صنعاء وطهران     »    الحوثيون يقررون مواجهة السعودية والإصلاح     »    قتلى وجرحى بتجدد المواجهات بين الحوثيين وقبليين في رداع     »    يمنيّون يتسوّلون بإعاقاتهم     »    المؤتمر يتهم هادي باتخاذ إجراءات ضد جنود وضباط تهدد الوحدة ويطالب بسقف زمني للحوار     »    هادي يجتمع مع السفير السعودي في عدن     »    البحرين تعيد فتح سفارتها في عدن     »    الإعدام لـ4 قادة من "الإخوان"والمؤبد للمرشد و15 آخرين     »    غموض يكتنف مصير دبلوماسي سعودي في عدن     »    مصادر: مقتل 3 مشتبهين بـ"القاعدة" في غارة لطائرة من دون طيار في شبوة     »    تظاهرة في صنعاء ضد الحوثيين وخطف خمسة ناشطين في إب    


 نشوان نيوز »  همدان العليي

أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!
  نشوان نيوز - خاص  الأحد 15-04-2012 10:34 مساء 

 

 أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!


همدان العليي

همدان العليي

 

في يوم الجمعة 18 مارس 2011 أمر العميد أحمد علي محسن الأحول بإغلاق مساجد مدينة المحويت كي يُجبر السكان على الحضور لساحة المجمع الحكومي كي يؤدوا صلاة الجمعة أمام الكمرات لتبث الفضائية اليمنية ذلك الجمع على أنه حشد يؤيد لما كان يسمى وقتها بالشرعية الدستورية..!

 

في نفس اليوم ولأجل ذات الغاية، قاد ابنه على أحمد علي محسن الأحول عملية قتل الشباب في ساحة التغيير بصنعاء (جمعة الكرامة).

بعدها بأكثر من شهر على ذلك اليوم، وقع 16 عضوا من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة المحويت على سحب الثقة من محافظ المحافظة العميد الأحول، ورفض التوقيع عضوين فقط هم: محمد أبو علي، والعزي محمد الشجاف.

توقيع غالبية أعضاء المجلس المحلي على قرار سحب الثقة وتقديم القرار إلى وزير الإدارة المحلية يعني أن الشرعية قد سُحبت من أحمد علي محسن في حينه، وأنه منذ ذلك اليوم مجرد لص مغتصب للسلطة لا أكثر.

نعم.. أحمد على محسن الأحول يدير محافظة المحويت منذُ حوالي سنة بلا شرعية.. يأمر وينهي ويسجن ويشطح وينطح وهو مغتصب للسلطة..! ولأنه مجرد مغتصب للسلطة، لا يستطيع السفر خارج عاصمة مدينة المحويت، لا يستطيع الظهور علناً أمام الناس في هجرة الدواعر أو الرجم أو الطويلة.. لا يستطيع. وقريبا سيلفظونه..!

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول