»    الإصلاح يدين صمت الدولة والمجتمع الدولي عن الميليشا ويندد باقتحام مقر المؤتمر في عدن     »    إصدار حوثي لعدد الأربعاء من صحيفة الثورة ووزارة الإعلام تدين     »    الذكرى الرابعة لرحيله: شرارة بو عزيزي أشعلت اليمن     »    اليمن يستورد البنزين بعد تعليق المساعدات السعودية     »    محمد بن جمعان: المجتمع اليمني ذكوري يحرم المرأة المشاركة     »    الحوثيون يغلقون شركة صافر والمصرف المركزي ويمنعون تحويل الأموال     »    "مسمار في جدار الذاكرة" باكورة إصدارات الكاتب رداد السلامي     »    جمانة فرحات تكتب: مستنقع الحوثيين والسقوط رهينة الانتهاكات والحلفاء     »    البرلمان يساوم الحكومة: الثقة مقابل إلغاء العقوبات على صالح     »    تأكيد رسمي بمقتل 25 مدنيا بينهم 15 فتاة في هجوم للقاعدة برداع     »    إعلان تحذيري من شركة ذكوان للخدمات البترولية والمعدنية المحدودة     »    الحوثيون يجتازون "أرحب": تهديد نفوذ الإصلاح وتمهيد للتمدد شرقاً     »    "واتساب" بنسخة للحاسوب قريباً     »    إيرانية حائزة على نوبل للسلام تعتذر للشعب اليمني عن سياسات بلادها     »    برنامج الحكومة يواجه انتقادات البرلمان    


 نشوان نيوز »  همدان العليي

أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!
  نشوان نيوز - خاص  الأحد 15-04-2012 10:34 مساء 

 

 أحمد الأحول.. محافظ بلا شرعية!


همدان العليي

همدان العليي

 

في يوم الجمعة 18 مارس 2011 أمر العميد أحمد علي محسن الأحول بإغلاق مساجد مدينة المحويت كي يُجبر السكان على الحضور لساحة المجمع الحكومي كي يؤدوا صلاة الجمعة أمام الكمرات لتبث الفضائية اليمنية ذلك الجمع على أنه حشد يؤيد لما كان يسمى وقتها بالشرعية الدستورية..!

 

في نفس اليوم ولأجل ذات الغاية، قاد ابنه على أحمد علي محسن الأحول عملية قتل الشباب في ساحة التغيير بصنعاء (جمعة الكرامة).

بعدها بأكثر من شهر على ذلك اليوم، وقع 16 عضوا من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة المحويت على سحب الثقة من محافظ المحافظة العميد الأحول، ورفض التوقيع عضوين فقط هم: محمد أبو علي، والعزي محمد الشجاف.

توقيع غالبية أعضاء المجلس المحلي على قرار سحب الثقة وتقديم القرار إلى وزير الإدارة المحلية يعني أن الشرعية قد سُحبت من أحمد علي محسن في حينه، وأنه منذ ذلك اليوم مجرد لص مغتصب للسلطة لا أكثر.

نعم.. أحمد على محسن الأحول يدير محافظة المحويت منذُ حوالي سنة بلا شرعية.. يأمر وينهي ويسجن ويشطح وينطح وهو مغتصب للسلطة..! ولأنه مجرد مغتصب للسلطة، لا يستطيع السفر خارج عاصمة مدينة المحويت، لا يستطيع الظهور علناً أمام الناس في هجرة الدواعر أو الرجم أو الطويلة.. لا يستطيع. وقريبا سيلفظونه..!

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول