»    أحمد الصوفي: تصريحاتي لـ"العربي الجديد" تسببت بفصلي من عملي كسكرتير لـ"صالح"     »    مصادر: اندلاع مواجهات بين الحوثيين وحراسة عمار صالح وقيادة الجماعة تعتذر     »    الرئيس يلتقي السفير الأميركي والأخير يدعم شرعية هادي     »    الخالدي يصل إلى الصالة الملكية بمطار الرياض ومحمد بن نايف على رأس مستقبليه     »    السفير البريطاني ينفي فتح السفارة ونظيره الأمريكي يلتقي هادي بعدن     »    محكمة الاموال العامة تحكم ببراءة سبأفون من تهمة التهرب الضريبي     »    إيران تدافع عن موقفها ممّا يجري في اليمن     »    الإصلاح يتهم الحوثي باختطاف أربعة من قيادييه     »    مهلة مجلس الأمن للحوثيين تنتهي اليوم     »    الحوثي يعزل اليمن اقتصادياً لصالح إيران وروسيا     »    أردوغان في السعودية: الهدف التحالف الشامل وليس السيسي     »    بنعمر يجدد رفضه فرض "الحوثيين" الإقامة الجبرية على بحاح     »    قتلى وجرحى يشتبه انتماؤهم "للقاعدة" بغارة جوية جنوبي اليمن     »    وصول القنصل السعودي المخطوف في اليمن إلى المملكة     »    قمة خادم الحرمين - السيسي: ضمان أمن الخليج ووحدة اليمن وسورية    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول