»    لجنة للتفاوض مع الحوثي لوقف التصعيد وبيان لقاء القيادات (الأسماء والنص)     »    اجتماع الرئيس بلقاء القيادات: اليمن في مفترق طرق ونحذر من عواقب الخروج على الإجماع     »    رئيس مؤسسة وثاق للتوجه المدني يتلقى تهديدات بالتصفية     »    اللجنة الأمنية العليا تصدر بيانا حول الحشود الحوثية المسلحة بمداخل العاصمة صنعاء     »    ثورة الحوثيين: إسقاط للحكومة أم إسقاط لليمن؟     »    نزوح ضخم بدارفور ولجوء آلاف الجنوبيين للسودان     »    تحالف مصري سعودي لتنفيذ مشروع قناة السويس     »    اللواء الرابع يعلن استعداده للدفاع عن الجمهورية من الأئمة والمستعمرين     »    سفراء الدول العشر قلقون من تصريحات الحوار ويطالبونه بروح طيبة مع الحكومة     »    اجتماع برئاسة الرئيس: ما يقوم به الحوثيون تمرد على الحوار وطيشان غير مسؤول     »    خارطة حصار صنعاء.. استحداثات تمركز الحوثيين حول العاصمة     »    الحوثيون يتظاهرون بصنعاء ويحشدون اعتصامات مسلحة بمداخلها واتهامات للدفاع بتمونيها     »    كييف والانفصاليون يتبادلان الاتهامات بقتل نازحين     »    الشاطر مديراً عاماً لمؤسسة الميثاق للصحافة التابعة للمؤتمر     »    المؤتمر وحلفاؤه يعلنون رؤيتهم للمصالحة الوطنية (نشوان نيوز ينشر نص الوثيقة)    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول