»    حلقة ساخنة في الاتجاه المعاكس عن اليمن : فيصل القاسم مع جميح والبخيتي (الفيديو كاملا)     »    أنباء متضاربة عن تصفية ضباط عراقيين بعثيين (تفاصيل تنشر لأول مرة)     »    محلل سياسي إيراني: مضيقا هرمز وباب المندب أصبحا تحت نفوذ طهران     »    مسلحو الحوثي يقتحمون مؤسسة القرآن الكريم بصنعاء وينهبون ممتلكاتها     »    داعش والحوثيون يتغذون على " إتاوات" الكادحين     »    بقاء المسلحين في صنعاء يقلّص حظوظ الحل السياسي     »    وزير الصحة: 247 قتيلا في مواجهات صنعاء     »    مظاهرات في صنعاء للمطالبة بإخراج المسلحين منها     »    إدارة أوباما.. حرب على داعش بعيداً عن الحوثيين     »    الصحافة اليمنية تشكّل الحكومة     »    أنباء: الرئيس هادي سيقضي العيد في عدن     »    صحافيو صنعاء في مرمى الحوثيين     »    الحوثيون يعطّلون الطيران في مطار صنعاء     »    المغرب يتهم خلية بالسعي لنقل تجربة تنظيم الدولة     »    الحوثيون يؤكدون بقاءهم في صنعاء لـ"حمايتها"    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول