»    الكاتب الكويتي مشعل الظفيري يقترح ضم اليمن لدول الخليج قبل انقضاض إيران عليها     »    حلقة ما وراء الخبر عن تحركات الحوثيين بين محمود ياسين وعبدالحافظ معجب (فيديو)     »    صنعاء: تقدّم في المفاوضات... والمواجهات (تقرير)     »    شركات الطيران تعلق رحلاتها إلى صنعاء لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد     »    الأمنية العليا تحذر الحوثيين وتطالبهم بإخلاء ما استولوا عليه من نقاط ومواقع     »    هادي يجمع قادة الأمن والمواجهات في محيط التلفزيون     »    مواجهات مسلحة قرب التلفزيون وأحياء شمال العاصمة     »    اليمن.. أكثر الدول التي تعاني انعدام الأمن الغذائي     »    صالح يرد على اتهامات الرئيس هادي ويتهمه بالتهرب من المسؤولية لتحميل غيره     »    مواجهات صنعاء تغلق المدارس.. وتضطر الأهالي للنزوح     »    الرئيس هادي يجتمع بالأمنية والعسكرية العليا ويقول إن البلاد لا تحتمل المزيد من الحروب     »    إصابة مدني باشتباكات بين الجيش ومجهولين بالضالع     »    الذهب ينزل لأدنى مستوى في 8 أشهر ونصف     »    النواب الأميركي يقر تسليح المعارضة السورية "المعتدلة"     »    موظفو الأوقاف بالعاصمة ينتفضون ضد قطاع الحج والعمرة    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول