»    السينما الأميركية تناقش خطر الدرون     »    وفد حكومي في صعدة لإقناع الحوثيين بالتخلي عن السلاح     »    غائب حواس: اعتذار أطراف الجمهورية بعضها لبعض كان أولى من اعتذارهم لمليشيا الإمامة     »    الدوحة تعلن انتهاء الخلاف الخليجي: ننتظر عودة السفراء     »    فضائية اليمن تعلن عن تردد بديل لبثها على نايل سات نظرا للتشويش المتعمد على ترددها الحالي     »    أمجاد سينما اليمن: أطلال لا تستثير دموع أحد     »    قوات النخبة الأميركية تشارك في استهداف معسكر القاعدة باليمن     »    ثلاثة بحوث فائزة بجائزة الزبيري للثقافة في دورتها الأولى     »    هيئة علماء اليمن تدين الاغتيالات وضربات الطائرات الأمريكية وتطالب بموقف (بيان)     »    شركة النفط تعلن ضخ 4 ملايين و 600 الف لتر على محطات الوقود بصنعاء     »    مسؤول بالنفط يستبعد رفع الدعم عن المشتقات ويقول إن الأزمة بسبب تقطع     »    رئيس الوزراء يكرم العالمة اليمنية مناهل ثابت بمقر القنصلية في دبي     »    اغتيال ضابطين في صنعاء ومأرب ووفاة ثالث متأثراً بإصابته أمس     »    تقرير برلماني يوصي باعادة التفاوض مع منظمة التجارة العالمية     »    السجن 4 و15 سنة لمتهمين اثنين في قضية اغتيال اللواء قطن    

 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول