»    قائد القوات البحرية المصرية: نتابع الموقف في اليمن.. وسنتعامل مع أي خطورة وفقا للموقف     »    مقترح لتوزيع حصص مكونات الحكومة ومستشار رئاسي يؤكد: الوزارات السيادية محسومة لهادي     »    القاعدة يتبنى استهداف مقر للحوثيين في محافظة عمران     »    نقابة الصحفيين تستهجن حملة التحريض التي تتعرض لها الزميلة نبيهة الحيدري     »    الإعلان عن توحّد مجلسَي الحراك الجنوبي     »    أعلى معدل وفيات للمهاجرين الأفارقة في اليمن هذا العام     »    اليمن: الصراع على باب المندب يقترب     »    بسبب خلاف شخصي.. مسؤولة رفيعة بمكافحة الفساد تهدد يإغلاق مدرسة في صنعاء وايقاف طاقهما التربوي     »    القاعدة تسيطر على مديرية العدين في محافظة إب     »    أبين.. قتيل و3 جرحى في تفجير انتحاري بالمحفد     »    أميركا تسلح الأكراد من الجو وتركيا تسمح بعبور البشمركة     »    القاعدة تتبنى 4 هجمات ضد "الحوثي"     »    مقتل 20 حوثياً في هجوم للقاعدة في محافظة البيضاء     »    وزير الدفاع يوجه موقعاً عسكرياً في بني حشيش بالتسليم للحوثيين والجنود يرفضون     »    بيان التحالف القبلي لأبناء محافظة البيضاء    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول