»    أستاذ في جامعة الإيمان يدعو الرئيس السابق علي عبدالله صالح لتوحيد كلمة اليمنيين (رسالة هامة)     »    شرطة إب تضبط متهما بسرقة جنبية ثمنها 3 ملايين ريال     »    انفجار صاروخ أميركي بعد إطلاقه للمحطة الفضائية     »    إصابة 4 من الحراك وجندييّن في اشتباكات بساحة العروض بعدن     »    الحراك التهامي .. لماذا يتصدر المقاومة ضد مسلحي الحوثي في الحديدة؟     »    السويد تعترف بدولة فلسطين وإسرائيل تندد بالقرار     »    مجلس النواب اليمني يطالب بنشر الجيش والأمن في صنعاء     »    "العربي الجديد" يكشف: ثلاثة أمراض تنشرها مياه صنعاء الملوثة(3/2)     »    الاتفاق في صنعاء على تشكيل حكومة كفاءات وتفويض هادي ورئيس الحكومة اختيار الوزراء     »    "نداء تونس" يفوز بـ85 مقعدا مقابل 69 للنهضة     »    النيابة العسكرية المصرية تستدعي الإعلامي محمود سعد     »    "بن عمر" يحث أحزاب المشترك على تقديم مرشحيها للحكومة     »    مسلحون مجهولون يختطفون طبيبة طاجيكية في محافظة مأرب     »    "العربي الجديد" يكشف:سكان صنعاء يشربون المياه الملوثة (3/1)     »    الحوثيون يفجّرون منزل الدعّام في إب ويقتحمون جامعة ذمار    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول