»    مصدر مقرب من الإرياني يؤكد استقالته من منصبه كمستشار رئاسي     »    الناصري ينسحب من حوار موفنبيك ويؤكد: لا حل إلا عبر البرلمان     »    الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن في اليمن توجه دعوة هامة     »    "واتساب" تطرح المكالمات الصوتية     »    انطلاق قناة "العرب" للوليد بن طلال من البحرين     »    الانتفاضة الطالبية ضد الحوثيين: نضال سلمي يتحدّى البندقية     »    المؤتمر الموسع للحوثيين يمهل القوى السياسية ثلاثة أيام (نص البيان)     »    مصادر: جمال بنعمر يطلب من القوى اليمنية التمديد له عامين إضافيين.. وحملات لترحيله     »    موقع "يمن سكاي" يدشن بثه الرسمي كموقع إخباري مستقل     »    النائب جباري: أي إجراءات لنقل السلطة لن تتم إلا عبر الدستور والبرلمان     »    الرئيس المستقيل هادي: لا رجعة عن الاستقالة وأي حل يجب أن يتم عبر المؤسسات الدستورية     »    البنتاغون: ليست لدينا أدلة على دعم إيران للحوثيين     »    الحوثيون يلوّحون بـ"الحسم الثوري" ومشاورات "موفنبيك" مستمرة     »    مقتل 6 أشخاص باشتباكات مع "الحوثيين" في الحديدة     »    المؤتمر ينسحب من اجتماع موفنبيك ويتمسك بالحل عبر المؤسسات الدستورية    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول