»    حضرموت تنعي الكاتب الصحفي د. عبدالرحمن بلخير     »    مصر : شفيق يفوز برئاسة حزبه وعودته لمصر ممنوعة     »    حكومة الكفاءات والوضع باليمن     »    النائب الحزمي: هادي فقد السيطرة على الحكم     »    3أسئلة إلى جوليان هارنس ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" باليمن     »    مؤسسة الاتصالات تنفي ارتفاع أسعار كروت شحن خدمة الانترنت واتصالات المحمول في اليمن     »    خطباء الحراك يطالبون بالقصاص من قتَلَة الجنيدي والآلاف يشيعون اليزيدي     »    صحيفة: صفقة جديدة بين الرئيس والحوثي بوساطة إيرانية     »    الاشتراكي اليمني: تغييرات قياديّة وطموحات سياسيّة (تقرير)     »    صالح: المؤتمر يسعى لمصالحة شاملة لا تستثني أحداً وتجب ما قبلها     »    اجتماع لوجهاء إب بأمانة العاصمة لمناقشة اختطاف الحوثيين القائد العسكري محمد سند     »    إب: الحوثيون يقتحمون مجمعاً لجمعية الإحسان والقاعدة يعلن مقتل العشرات بمنزل قيادي حوثي     »    نجاة قائد المنطقة العسكرية الأولى من محاولة اغتيال ومقتل ضابط في مأرب     »    صفقة منح الثقة: أغلبية المؤتمر في البرلمان تنقذ حكومة بحاح وصالح (تقرير)     »    عشرات القتلى والجرحى بصفوف الحوثيين بالحديدة وأرحب    


 نشوان نيوز »  السلطة الرابعة

الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة
  نشوان نيوز  الخميس 26-04-2012 12:00 صباحا 

 

 الكاتب فتحي أبوالنصر يتعرض لتهديدات هاتفية من مجهولين وإدانات واسعة


الكاتب فتحي

 

تلقى الأديب والكاتب الكبير فتحي أبوالنصر،  الثلاثاء الماضي تهديدات هاتفية من أرقام مجهولة هددته بالتصفية الجسدية، الأمر الذي أثار ردود فعل تضامنية واسعة من قبل أوساط مختلفة في اليمن ..

 

ويعتبر أبوالنصر من أهم كتاب الثورة، وقد اشتهر في الفترة الأخيرة بمقالاته الناقدة لجماعة الحوثيين ، حيث عرى الكثير من الأوراق والشعارات الزائفة بطريقة الأديب والباحث والوطني اليساري أبوالنصر..

وانتشرت المئات من المنشورات المتضامنة مع الكاتب أبوالنصر على صحفة فيس بوك من قبل  محبيه وقراءه، غير أن صحيفة "الأولى" اليومية هاجمت فتحي أبوالنصر على خلفية هذه التهديدات، ما ضاعف المتضامين..

وقال فتحي أبوالنصر: شكراً نائف حسان .. شكراً محمد عايش (القائمان على صحيفة الأولى).. تلقيت اليوم بسببكما 132 اتصالاً و44 رسالة تضامناً من أرواح نقية أخجلتني بسمو جنونها للوطن وللحب كما أعتز بها كزوادة حلمية في الطريق الصعب، ولقد كنت أعتقد فعلاً بأنني غريب ووحيد"..

وأضاف: قولوا لأحمد علي أتحداه.. ولعبد الملك الحوثي أتحداه مرتين.. ولغيرهما؛ أتحداه بالثلاث"..

وفي هذا السياق، تعبر أسرة تحرير "نشوان نيوز" عن استنكارها الشديد للتهديد الذي تعرض له الكاتب فتحي أبوالنصر، وتعلن تضامنها الكامل معه في وجه هذه التهديدات..

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول