»    من بينها اليمن: عملات الدول «المضطربة» تغيب عن سوق الصرف في موسم العمرة     »    الجيش يُحبط هجومين لـ"القاعدة" جنوب البلاد     »    القسام تسقط طائرة إسرائيلية بدون طيار في غزة     »    لقاء تاريخي: صلاة العيد تجمع هادي وصالح ومحسن (صورة)     »    الأمن السياسي: إخلاء سبيل 671 كتاباً     »    صحيفة العربي الجديد اللندنية تنشر نص استقالة وزير الداخليّة اليمني     »    اليمن: محافظة الجوف النفطية على خطى عمران     »    اليمن: توتر بين "الحوثيين" والسلفيين بتعز     »    مدارس "عمران" اليمنية ثكنات... والأطفال جنود     »    تحرير مُختَطَف بريطاني بوساطة حكومية     »    200 مليون دولار رواتب للموظفين المزدوجين والوهميين في اليمن     »    رابطة متضرري عمران تنتخب الصعر رئيسا والاشول امينا عاما     »    مكة تغتسل بالمطر في ليلة 29     »    خطاب نصر الله... واجب احترام الذاكرة والعقل     »    إسرائيل تعترف بمقتل أربعين جنديا منذ بدء عدوانها بغزة    


 نشوان نيوز »  أخبار

هادي يواصل مقاطعته اجتماعات المؤتمر ويبدي استياءه من استهداف وزير الدفاع
  نشوان نيوز - الخليج الاماراتية  الخميس 03-05-2012 10:51 صباحا 

 

 هادي يواصل مقاطعته اجتماعات المؤتمر ويبدي استياءه من استهداف وزير الدفاع


 

كشفت مصادر سياسية يمنية مطلعة عن تعثر مساعي وساطة تزعمها عدد من القيادات البارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقناع الرئيس عبدربه منصور هادي بالتراجع عن موقفه المعلن بمقاطعة اجتماعات اللجنة العامة للحزب التى يرأسها الرئيس السابق علي عبدالله صالح .

 

وأكدت المصادر في تصريحات ل”الخليج” أن الرئيس هادي جدد موقفه الرافض لحضور اجتماعات اللجنة العامة للحزب، كما أبدى استياءه من تصاعد الحملة التي يشنها عدد من قيادات الحزب على شخص وزير الدفاع في حكومة الوفاق الوطني اللواء محمد علي ناصر، الذي يعد من أبرز الشخصيات العسكرية المقربة من الرئيس هادي . وأشارت ذات المصادر إلى أن الرئيس هادي رفض حضور اجتماع عقدته قيادات حزب المؤتمر الشعبي مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح رغم توجيه المؤتمر الدعوة له لحضور الاجتماع .

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول