»    الحوثيون يقتحمون مقار "الإصلاح" ويحتفلون بـ"النصر"     »    توكل كرمان: توضيح بشأن اقتحام مسلحي ميلشيات الحوثي لمنزلي يوم أمس     »    "علماء المسلمين": ما حدث باليمن مقدمة "انقلاب طائفي مسلح"     »    أحداث 21 سبتمبر بصنعاء.. ضعف الجيش أم قوة الحوثيين؟!     »    الصحة: انتشال جثث 200 قتيل وإنقاذ 461 مصاباً من مناطق المواجهات في صنعاء     »    المركز العربي للأبحاث: نتائج استطلاع "مؤشّر 2014" الأربعاء     »    صنعاء.. موسم النزوح الكبير     »    مخاوف من أزمة غذائية ونهب المتاجر في صنعاء     »    الأمم المتحدة تعلن حوارا وشيكا بين الفرقاء بليبيا     »    نبتة القات.. المتحكّمة في ساعة اليمنيّين البيولوجيّة     »    أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر هلال يعلن استقالته من منصبه (نص الاستقالة)     »    الإعلان عن توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية والرئيس هادي يهنئ اليمنيين بهذه اللحظات المباركة     »    الشرطة العسكرية تتسلم المباني الحكومية من الحوثيين     »    توقيع اتفاق مع الحوثيين بعد سيطرتهم على العاصمة     »    القاهرة تستضيف مفاوضات تثبيت هدنة غزة    


 نشوان نيوز »  أخبار

هادي يواصل مقاطعته اجتماعات المؤتمر ويبدي استياءه من استهداف وزير الدفاع
  نشوان نيوز - الخليج الاماراتية  الخميس 03-05-2012 10:51 صباحا 

 

 هادي يواصل مقاطعته اجتماعات المؤتمر ويبدي استياءه من استهداف وزير الدفاع


 

كشفت مصادر سياسية يمنية مطلعة عن تعثر مساعي وساطة تزعمها عدد من القيادات البارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقناع الرئيس عبدربه منصور هادي بالتراجع عن موقفه المعلن بمقاطعة اجتماعات اللجنة العامة للحزب التى يرأسها الرئيس السابق علي عبدالله صالح .

 

وأكدت المصادر في تصريحات ل”الخليج” أن الرئيس هادي جدد موقفه الرافض لحضور اجتماعات اللجنة العامة للحزب، كما أبدى استياءه من تصاعد الحملة التي يشنها عدد من قيادات الحزب على شخص وزير الدفاع في حكومة الوفاق الوطني اللواء محمد علي ناصر، الذي يعد من أبرز الشخصيات العسكرية المقربة من الرئيس هادي . وأشارت ذات المصادر إلى أن الرئيس هادي رفض حضور اجتماع عقدته قيادات حزب المؤتمر الشعبي مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح رغم توجيه المؤتمر الدعوة له لحضور الاجتماع .

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول