»    قائد القوات البحرية المصرية: نتابع الموقف في اليمن.. وسنتعامل مع أي خطورة وفقا للموقف     »    مقترح لتوزيع حصص مكونات الحكومة ومستشار رئاسي يؤكد: الوزارات السيادية محسومة لهادي     »    القاعدة يتبنى استهداف مقر للحوثيين في محافظة عمران     »    نقابة الصحفيين تستهجن حملة التحريض التي تتعرض لها الزميلة نبيهة الحيدري     »    الإعلان عن توحّد مجلسَي الحراك الجنوبي     »    أعلى معدل وفيات للمهاجرين الأفارقة في اليمن هذا العام     »    اليمن: الصراع على باب المندب يقترب (فيديو)     »    بسبب خلاف شخصي.. مسؤولة رفيعة بمكافحة الفساد تهدد يإغلاق مدرسة في صنعاء وايقاف طاقهما التربوي     »    القاعدة تسيطر على مديرية العدين في محافظة إب     »    أبين.. قتيل و3 جرحى في تفجير انتحاري بالمحفد     »    أميركا تسلح الأكراد من الجو وتركيا تسمح بعبور البشمركة     »    القاعدة تتبنى 4 هجمات ضد "الحوثي"     »    مقتل 20 حوثياً في هجوم للقاعدة في محافظة البيضاء     »    وزير الدفاع يوجه موقعاً عسكرياً في بني حشيش بالتسليم للحوثيين والجنود يرفضون     »    بيان التحالف القبلي لأبناء محافظة البيضاء    


 نشوان نيوز »  أخبار

إقالة قائدي الأمن المركزي وقوات النجدة المقربين من صالح بعد تفجير السبعين
  نشوان نيوز - خاص  الإثنين 21-05-2012 04:23 مساء 

 

 إقالة قائدي الأمن المركزي وقوات النجدة المقربين من صالح بعد تفجير السبعين


 

أصدر رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قراراً جمهورياً بتعيين قائداً لقوات الأمن المركزي وقائداً لقوات النجدة بعد الحادث الإرهابي الذي هز اليمن وأودى بحياة قرابة 100 جندي من قوات الأمن المركزي..

 

وصدر القرار الجمهوري رقم 59 لسنة 2012 بتعيين اللواء فضل يحيى بن ناجي القوسي قائدا لقوات الأمن المركزي ، بدلاً عن عبدالملك الطيب المقرب من يحيى صالح..
ويعد فضل القوسي من القيادات العسكرية المعتدلة وهو عضو اللجنة العسكرية.

كما صدر القرار الجمهوري رقم 60 لسنة 2012 بتعيين العميد حسين محمد حسين الرضي قائدا لقوات النجدة والعقيد يحيى علي عبدالله حُميد أركان حرب لقوات النجدة ويرقى إلى رتبة العميد .

يأتي دلك بعد إقالة  عمار محمد عبدالله صالح وكيل جهاز الأمن القومي الدي يعد من أهم أقارب صالح على رؤوس الاجهزة الأمنية..

وتستهدف هذه القرارات نفوذ عائلة صالح التي يتهمها الكثيرون بالوقوف وراء الحادث الإرهابي في ميدان السبعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول