»    وزراء مجلس التعاون الخليجي: قلق من تدخلات إيرانية     »    تعيين وزيرين بدلاً عن اثنين رفضا تسلم منصبيهما     »    وفد سري من هادي في عدن و رزمة معالجات لمظالم الجنوبيين استباقاً لـ30 نوفمبر     »    اجتماع قطر: الخليج قلق من الأحداث في اليمن.. والصايدي: قطعنا شوطاً مهماً بالحوار     »    محافظ لحج: بدء ترحيل مئات من الطلاب الأجانب يدرسون في معهد سلفي     »    الأمنية: تحرير 8 رهائن ومقتل 7 إرهابيين في عملية نوعية اليوم     »    حمود الصوفي: شاعر يخلُف روائيّاً على رئاسة استخبارات اليمن     »    الساحل اليمني: بين الأطماع الدولية وغياب الحماية الداخلية     »    رئيس إصلاح مأرب ينفي رفض التوقيع على اتفاق يحفظ أمن المحافظة ويوضح طبيعته     »    الداخلية توجه بتشديد المراقبة في السواحل تخوفاً من شباب المجاهدين الصومالية     »    نجاة شيخ قبلي استهدفته طائرة بدون طيار في البيضاء     »    قرارات مرتقبة بتسوية أوضاع أكثر من 12 ألف من الموظفين الجنوبيين العسكريين والمدنيين     »    بالفيديو.. ملاكم روسي حاولوا التحرش بزوجته.. فكانت هذه النتيجة!     »    طلاب ماجستير يشكون لوزير التعليم العالي تعرضهم للمماطلة     »    الحوثيون يطردون نائب وزير الإعلام اليمني بعد اقتحام مكتبه    


 نشوان نيوز »  أخبار

إقالة قائدي الأمن المركزي وقوات النجدة المقربين من صالح بعد تفجير السبعين
  نشوان نيوز - خاص  الإثنين 21-05-2012 04:23 مساء 

 

 إقالة قائدي الأمن المركزي وقوات النجدة المقربين من صالح بعد تفجير السبعين


 

أصدر رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قراراً جمهورياً بتعيين قائداً لقوات الأمن المركزي وقائداً لقوات النجدة بعد الحادث الإرهابي الذي هز اليمن وأودى بحياة قرابة 100 جندي من قوات الأمن المركزي..

 

وصدر القرار الجمهوري رقم 59 لسنة 2012 بتعيين اللواء فضل يحيى بن ناجي القوسي قائدا لقوات الأمن المركزي ، بدلاً عن عبدالملك الطيب المقرب من يحيى صالح..
ويعد فضل القوسي من القيادات العسكرية المعتدلة وهو عضو اللجنة العسكرية.

كما صدر القرار الجمهوري رقم 60 لسنة 2012 بتعيين العميد حسين محمد حسين الرضي قائدا لقوات النجدة والعقيد يحيى علي عبدالله حُميد أركان حرب لقوات النجدة ويرقى إلى رتبة العميد .

يأتي دلك بعد إقالة  عمار محمد عبدالله صالح وكيل جهاز الأمن القومي الدي يعد من أهم أقارب صالح على رؤوس الاجهزة الأمنية..

وتستهدف هذه القرارات نفوذ عائلة صالح التي يتهمها الكثيرون بالوقوف وراء الحادث الإرهابي في ميدان السبعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول