»    سي إن إن: مقتل 30 في أضخم عملية مستمرة ضد عناصر القاعدة في أبين وشبوة     »    تقرير: تسجيل مصوَّر يؤجّج حرب الطائرات الأميركيّة في اليمن     »    "حدوديون" بين اليمن والسعودية يمتطون المرتفعات بحثا عن تداخل الشبكات     »    (كنت كالريح)     »    بالفيديو.. ميسي يسترجع ذكريات المجد ويقود برشلونة لفوز صعب على أتلتيك بيلباو‎     »    كرمان لهادي: اذا لم تسحب أسلحة الميليشيات فأنت لا تدري ماذا تفعل     »    اللجنة الأمنية: ثلاث ضربات جوية استهدفت إرهابيين بوادي الخيالة بالمحفد بابين     »    الرئيس يدشن العمل بالخارطة الرقمية الموحدة لليمن     »    مجلس النواب يستدعي وزيري الدفاع والداخلية على خلفية استمرار الغارات الأمريكية     »    قتلى وجرحى في غارات أميركية جديدة في أبين وشبوة     »    إطلاق أوزبكي مختطف في اليمن بوساطة قبليّة     »    دعوة يمنية إلى هجر Facebook اعتراضاً على إعلانات إباحية     »    الفشل السياسي يقتل مرضى الفشل الكلوي في اليمن     »    مؤسسة حرية تدين الفصل التعسفي للزرقة و8 من موظفي قناة الساحات     »    هادي يوجه بإيقاف نشر مقالات خالد الرويشان في صحيفة الثورة.. والأخير يوضح    

 نشوان نيوز »  أخبار

إقالة قائدي الأمن المركزي وقوات النجدة المقربين من صالح بعد تفجير السبعين
  نشوان نيوز - خاص  الإثنين 21-05-2012 04:23 مساء 

 

 إقالة قائدي الأمن المركزي وقوات النجدة المقربين من صالح بعد تفجير السبعين


 

أصدر رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قراراً جمهورياً بتعيين قائداً لقوات الأمن المركزي وقائداً لقوات النجدة بعد الحادث الإرهابي الذي هز اليمن وأودى بحياة قرابة 100 جندي من قوات الأمن المركزي..

 

وصدر القرار الجمهوري رقم 59 لسنة 2012 بتعيين اللواء فضل يحيى بن ناجي القوسي قائدا لقوات الأمن المركزي ، بدلاً عن عبدالملك الطيب المقرب من يحيى صالح..
ويعد فضل القوسي من القيادات العسكرية المعتدلة وهو عضو اللجنة العسكرية.

كما صدر القرار الجمهوري رقم 60 لسنة 2012 بتعيين العميد حسين محمد حسين الرضي قائدا لقوات النجدة والعقيد يحيى علي عبدالله حُميد أركان حرب لقوات النجدة ويرقى إلى رتبة العميد .

يأتي دلك بعد إقالة  عمار محمد عبدالله صالح وكيل جهاز الأمن القومي الدي يعد من أهم أقارب صالح على رؤوس الاجهزة الأمنية..

وتستهدف هذه القرارات نفوذ عائلة صالح التي يتهمها الكثيرون بالوقوف وراء الحادث الإرهابي في ميدان السبعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول