»    أسماء الوفد الاصلاحي إلى زعيم الحوثيين     »    منتدى أبناء إقليمي حضرموت وعدن يحيون صمود إخوانهم في الساحات الجنوبية     »    وفد من الإصلاح يلتقي زعيم الحوثيين نحو "بناء الثقة"     »    استعدادات في عدن لذكرى الجلاء والأمن يضايق باعوم في عتق     »    محمد بن زايد في الدوحة: تعزيز المسيرة الخليجية المشتركة     »    35 سجيناً معسراً في اليمن.. إلى الحريّة     »    رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر     »    أمنية تعز تنفي سيطرة الحوثيين على شرق المدينة وتؤكد على اتفاق المكونات     »    محمد علي أحمد يؤكد على النضال السلمي ويحذر من استهداف أبناء المحافظات الشمالية (بيان)     »    وراء قضبان المليشيات.. تفوّق حوثي على الدولة في تشييد السجون     »    مصادر: الحوثيون دخلوا إلى إحدى ضواحي تعز ومعهم نحو 200 مسلح     »    ردود فعل سعودية غاضبة بعد خسارة خليجي 22     »    اتفاق "السلم والشراكة" على المحك     »    الحوثيون يقتربون من تعز ووزير الدفاع يهاجم المليشيات (فيديو)     »    القاعدة في اليمن يحتجز أجانب بينهم أميركي وبريطاني    


 نشوان نيوز »  أخبار

مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة
  نشوان نيوز- الصحوة نت  الأحد 03-02-2013 10:16 مساء 

 

 مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة


 

قام مسلحون تابعون للمتمرد الحوثي في صعدة شمالي اليمن صباح اليوم بإعتقال إثنين من شباب الثورة أثناء عودتهم من مزرعتهم إلى المنزل بمنطقة القطينات بمديرية ساقين.

 

وكانت عناصر التمرد الحوثي المسلحة بقيادة المدعو عايض جابر تترصد الشابين و هم الشاب / وليد عبدالله شداد و الشاب / حسين أحمد الذويبي وقاموا بإعتقالهم و إقتيادهم إلى أحد معتقلات الحوثي بالمديرية .

كما قام الحوثيون ليلة أمس الماضية بإحتجاز المواطن / علي مصلح و إثنين من إخوانه لساعات و تفتيشهم و العبث بأغراضهم الشخصية بشكل همجي .

و في نفس المديرية ساقين داهمت إحدى عناصر الحوثي المسلحة منزل أحد شباب الثورة و قامت بتفتيشه و العبث و تدمير بعض محتوياته . حيث توجهت مسلحون "بقيادة المدعو أبو عقيل و صاحبه المدعو محسن صالح خرش في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة آلـ عطيف بمديرية ساقين و قاموا بمداهمة منزل الشاب / محمد علي عطيف أحد شبابالثورة و قاموا بتفتيشه و العبث ببعض محتوياته كما قاموا بتكسير الكهرباء التي داخل المنزل وقبل مغادرتها للمنزل قاموا بتهديده وتوعده بالتصفية الجسدية و تفجير منزله".

فيما لا تزال عناصر الحوثي المسلحة تحاصر "منطقة آل طارش بمديرية ساقين لليوم الرابع على التوالي فارضة عليهم حظر التجوال من مغرب كل ليلة و في يوم أمس قاموا بالإعتداء على أحد أبناء المنطقه و هو المواطن / مصلح قاسم طارش و قامت بنهب  مصادرة بعض المبالغ المالية التي كانت بحوزته".

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول