»    "تنظيمية الثورة" في اليمن تدعو الى انتخابات رئاسية تنافسية مبكرة     »    الحوثيون يتقدمون في الجوف والطيران ينفذ غارات مكثفة     »    صالح: قاتلنا الحوثي ستة حروب وضعفاء النفوس يتهموننا بالتحالف معه والجيش والأمن بأيديهم     »    برلمان العراق يفشل في اختيار وزيري الدفاع والداخلية     »    العربي الجديد: الإصلاح اليمني.. من أحلام التمكين إلى مخاوف الضمور     »    الدكتور المقالح يحذر من استمرار الفتنة في اليمن ويدعو لإدراك عبث الأيدي الخارجية     »    الرئيس هادي: العلاقات اليمنية المصرية تتسم بخصوصية     »    إذاعة عدن.. 60 عاما من التألق     »    اليمنية تبحث أوجه التعاون مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدولة الإمارات     »    مؤتمر باريس يقر دعما للعراق ومؤتمرا آخر بالبحرين     »    مواجهات الجوف تتسبب مجددا في قطع الكهرباء     »    الحواجز الخرسانيّة تُحاصر أهالي صنعاء     »    الحوثيون واختراق الجيش اليمني: واقع تغذّيه الحرب النفسية     »    رئيس البرلمان السوداني يزور سد النهضة الإثيوبي     »    المبعوث الخليجي إلى اليمن يرفع تقريره إلى الزياني حول زيارته لصنعاء    


 نشوان نيوز »  أخبار

مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة
  نشوان نيوز- الصحوة نت  الأحد 03-02-2013 10:16 مساء 

 

 مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة


 

قام مسلحون تابعون للمتمرد الحوثي في صعدة شمالي اليمن صباح اليوم بإعتقال إثنين من شباب الثورة أثناء عودتهم من مزرعتهم إلى المنزل بمنطقة القطينات بمديرية ساقين.

 

وكانت عناصر التمرد الحوثي المسلحة بقيادة المدعو عايض جابر تترصد الشابين و هم الشاب / وليد عبدالله شداد و الشاب / حسين أحمد الذويبي وقاموا بإعتقالهم و إقتيادهم إلى أحد معتقلات الحوثي بالمديرية .

كما قام الحوثيون ليلة أمس الماضية بإحتجاز المواطن / علي مصلح و إثنين من إخوانه لساعات و تفتيشهم و العبث بأغراضهم الشخصية بشكل همجي .

و في نفس المديرية ساقين داهمت إحدى عناصر الحوثي المسلحة منزل أحد شباب الثورة و قامت بتفتيشه و العبث و تدمير بعض محتوياته . حيث توجهت مسلحون "بقيادة المدعو أبو عقيل و صاحبه المدعو محسن صالح خرش في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة آلـ عطيف بمديرية ساقين و قاموا بمداهمة منزل الشاب / محمد علي عطيف أحد شبابالثورة و قاموا بتفتيشه و العبث ببعض محتوياته كما قاموا بتكسير الكهرباء التي داخل المنزل وقبل مغادرتها للمنزل قاموا بتهديده وتوعده بالتصفية الجسدية و تفجير منزله".

فيما لا تزال عناصر الحوثي المسلحة تحاصر "منطقة آل طارش بمديرية ساقين لليوم الرابع على التوالي فارضة عليهم حظر التجوال من مغرب كل ليلة و في يوم أمس قاموا بالإعتداء على أحد أبناء المنطقه و هو المواطن / مصلح قاسم طارش و قامت بنهب  مصادرة بعض المبالغ المالية التي كانت بحوزته".

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول