»    الرئيس يدشن العمل بالخارطة الرقمية الموحدة لليمن     »    مجلس النواب يستدعي وزيري الدفاع والداخلية على خلفية استمرار الغارات الأمريكية     »    قتلى وجرحى في غارات أميركية جديدة في أبين وشبوة     »    إطلاق أوزبكي مختطف في اليمن بوساطة قبليّة     »    دعوة يمنية إلى هجر Facebook اعتراضاً على إعلانات إباحية     »    الفشل السياسي يقتل مرضى الفشل الكلوي في اليمن     »    مؤسسة حرية تدين الفصل التعسفي للزرقة و8 من موظفي قناة الساحات     »    هادي يوجه بإيقاف نشر مقالات خالد الرويشان في صحيفة الثورة.. والأخير يوضح     »    أجواء الحرب الباردة تخيم على العلاقات بين روسيا والغرب     »    الحميقاني: موقف الجيش المحايد من جرائم المليشيات من مبادئ الحكم الدخيل     »    أبناء المهرة وسقطرى يجددون رفضهم الضم والإلحاق بـ"إقليم حضرموت"     »    "جنوب السودان" أغراه العالم بالانفصال وتركه جائعا     »    الرئيس التونسي يخفض راتبه الى الثلث     »    البيضاء: 12 قتيلاً على الأقل بينهم مدنيون والاشلاء ممزقة     »    العسل نفط اليمن    

 نشوان نيوز »  أخبار

مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة
  نشوان نيوز- الصحوة نت  الأحد 03-02-2013 10:16 مساء 

 

 مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة


 

قام مسلحون تابعون للمتمرد الحوثي في صعدة شمالي اليمن صباح اليوم بإعتقال إثنين من شباب الثورة أثناء عودتهم من مزرعتهم إلى المنزل بمنطقة القطينات بمديرية ساقين.

 

وكانت عناصر التمرد الحوثي المسلحة بقيادة المدعو عايض جابر تترصد الشابين و هم الشاب / وليد عبدالله شداد و الشاب / حسين أحمد الذويبي وقاموا بإعتقالهم و إقتيادهم إلى أحد معتقلات الحوثي بالمديرية .

كما قام الحوثيون ليلة أمس الماضية بإحتجاز المواطن / علي مصلح و إثنين من إخوانه لساعات و تفتيشهم و العبث بأغراضهم الشخصية بشكل همجي .

و في نفس المديرية ساقين داهمت إحدى عناصر الحوثي المسلحة منزل أحد شباب الثورة و قامت بتفتيشه و العبث و تدمير بعض محتوياته . حيث توجهت مسلحون "بقيادة المدعو أبو عقيل و صاحبه المدعو محسن صالح خرش في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة آلـ عطيف بمديرية ساقين و قاموا بمداهمة منزل الشاب / محمد علي عطيف أحد شبابالثورة و قاموا بتفتيشه و العبث ببعض محتوياته كما قاموا بتكسير الكهرباء التي داخل المنزل وقبل مغادرتها للمنزل قاموا بتهديده وتوعده بالتصفية الجسدية و تفجير منزله".

فيما لا تزال عناصر الحوثي المسلحة تحاصر "منطقة آل طارش بمديرية ساقين لليوم الرابع على التوالي فارضة عليهم حظر التجوال من مغرب كل ليلة و في يوم أمس قاموا بالإعتداء على أحد أبناء المنطقه و هو المواطن / مصلح قاسم طارش و قامت بنهب  مصادرة بعض المبالغ المالية التي كانت بحوزته".

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول