»    رئيس إصلاح مأرب ينفي رفض التوقيع على اتفاق يحفظ أمن المحافظة ويوضح طبيعته     »    الداخلية توجه بتشديد المراقبة في السواحل تخوفاً من شباب المجاهدين الصومالية     »    نجاة شيخ قبلي استهدفته طائرة بدون طيار في البيضاء     »    قرارات مرتقبة بتسوية أوضاع أكثر من 12 ألف من الموظفين الجنوبيين العسكريين والمدنيين     »    بالفيديو.. ملاكم روسي حاولوا التحرش بزوجته.. فكانت هذه النتيجة!     »    طلاب ماجستير يشكون لوزير التعليم العالي تعرضهم للمماطلة     »    الحوثيون يطردون نائب وزير الإعلام اليمني بعد اقتحام مكتبه     »    خلاف "داعش" و"القاعدة" يتمدد الى اليمن     »    قرار جمهوري بتعيين الصوفي رئيسا لجهاز الأمن السياسي (سيرة ذاتية)     »    اليمن يفقد ستة ملايين برميل نفط في تسعة اشهر بسبب تخريب الأنانيب     »    وزير الدفاع الصبيحي: نعمل على استيعاب مجاميع من الحوثيين في الجيش والأمن     »    الرئيس هادي يلتقي قادة قوات الأمن الخاصة ويوجه بلجنة تحقيق     »    مشترك الحديدة يدين انتهاكات الحوثيين ويطالب السلطات بالقيام بمسؤولياتها     »    قَبول المتوكل" تقبل المنصب الوزاري بعد اعتذارها عنه     »    انقلاب في قوات الداخلية: تفاصيل ما جرى في قوات الأمن الخاصة الخميس الماضي    


 نشوان نيوز »  أخبار

مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة
  نشوان نيوز- الصحوة نت  الأحد 03-02-2013 10:16 مساء 

 

 مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة


 

قام مسلحون تابعون للمتمرد الحوثي في صعدة شمالي اليمن صباح اليوم بإعتقال إثنين من شباب الثورة أثناء عودتهم من مزرعتهم إلى المنزل بمنطقة القطينات بمديرية ساقين.

 

وكانت عناصر التمرد الحوثي المسلحة بقيادة المدعو عايض جابر تترصد الشابين و هم الشاب / وليد عبدالله شداد و الشاب / حسين أحمد الذويبي وقاموا بإعتقالهم و إقتيادهم إلى أحد معتقلات الحوثي بالمديرية .

كما قام الحوثيون ليلة أمس الماضية بإحتجاز المواطن / علي مصلح و إثنين من إخوانه لساعات و تفتيشهم و العبث بأغراضهم الشخصية بشكل همجي .

و في نفس المديرية ساقين داهمت إحدى عناصر الحوثي المسلحة منزل أحد شباب الثورة و قامت بتفتيشه و العبث و تدمير بعض محتوياته . حيث توجهت مسلحون "بقيادة المدعو أبو عقيل و صاحبه المدعو محسن صالح خرش في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة آلـ عطيف بمديرية ساقين و قاموا بمداهمة منزل الشاب / محمد علي عطيف أحد شبابالثورة و قاموا بتفتيشه و العبث ببعض محتوياته كما قاموا بتكسير الكهرباء التي داخل المنزل وقبل مغادرتها للمنزل قاموا بتهديده وتوعده بالتصفية الجسدية و تفجير منزله".

فيما لا تزال عناصر الحوثي المسلحة تحاصر "منطقة آل طارش بمديرية ساقين لليوم الرابع على التوالي فارضة عليهم حظر التجوال من مغرب كل ليلة و في يوم أمس قاموا بالإعتداء على أحد أبناء المنطقه و هو المواطن / مصلح قاسم طارش و قامت بنهب  مصادرة بعض المبالغ المالية التي كانت بحوزته".

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول