[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة

قام مسلحون تابعون للمتمرد الحوثي في صعدة شمالي اليمن صباح اليوم بإعتقال إثنين من شباب الثورة أثناء عودتهم من مزرعتهم إلى المنزل بمنطقة القطينات بمديرية ساقين.

وكانت عناصر التمرد الحوثي المسلحة بقيادة المدعو عايض جابر تترصد الشابين و هم الشاب / وليد عبدالله شداد و الشاب / حسين أحمد الذويبي وقاموا بإعتقالهم و إقتيادهم إلى أحد معتقلات الحوثي بالمديرية .

كما قام الحوثيون ليلة أمس الماضية بإحتجاز المواطن / علي مصلح و إثنين من إخوانه لساعات و تفتيشهم و العبث بأغراضهم الشخصية بشكل همجي .

و في نفس المديرية ساقين داهمت إحدى عناصر الحوثي المسلحة منزل أحد شباب الثورة و قامت بتفتيشه و العبث و تدمير بعض محتوياته . حيث توجهت مسلحون "بقيادة المدعو أبو عقيل و صاحبه المدعو محسن صالح خرش في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة آل عطيف بمديرية ساقين و قاموا بمداهمة منزل الشاب / محمد علي عطيف أحد شبابالثورة و قاموا بتفتيشه و العبث ببعض محتوياته كما قاموا بتكسير الكهرباء التي داخل المنزل وقبل مغادرتها للمنزل قاموا بتهديده وتوعده بالتصفية الجسدية و تفجير منزله".

فيما لا تزال عناصر الحوثي المسلحة تحاصر "منطقة آل طارش بمديرية ساقين لليوم الرابع على التوالي فارضة عليهم حظر التجوال من مغرب كل ليلة و في يوم أمس قاموا بالإعتداء على أحد أبناء المنطقه و هو المواطن / مصلح قاسم طارش و قامت بنهب مصادرة بعض المبالغ المالية التي كانت بحوزته".

زر الذهاب إلى الأعلى