»    المؤتمر ينسحب من اجتماع موفنبيك ويتمسك بالحل عبر المؤسسات الدستورية     »    الحوثيون يمددون اجتماعهم ويعدون بـ"قرارات تاريخية"     »    أوجه التشابه والاختلاف بين اليمن ولبنان     »    الأول من يناير.. تاريخ ميلاد آلاف اليمنيّين     »    "سيلفي" الرئيس المستقيل     »    مظاهرة في صنعاء للتنديد بقمع الحوثيين للاحتجاجات     »    مصر: تنظيم الدولة "ولاية سيناء" يتبنّى الهجمات على الجيش في سيناء     »    جماعة "الحوثي" تختطف رئيس اتحاد طلاب جامعة صنعاء     »    أزمة غاز تؤجج الاحتجاجات في اليمن     »    مأزق الحوثيين وحصار هادي المستقيل     »    الحوثيون يستنسخون أدوات صالح لقمع الانتفاضة الشبابية     »    تعذر اتفاق القوى اليمنية لليوم الثاني وترقب لاجتماع الحوثي     »    بن مبارك يصل إلى مدينة جدة بالسعودية للاطمئنان على صحة والده     »    العاهل السعودي يجري أكبر تعديل وزاري في تاريخ المملكة (وزراء جدد وإلغاء 12 هيئة حكومية)     »    قتلى في مأرب .. ودعوات للتظاهر ضد "الحوثيين"    


 نشوان نيوز »  أخبار

مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة
  نشوان نيوز- الصحوة نت  الأحد 03-02-2013 10:16 مساء 

 

 مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة


 

قام مسلحون تابعون للمتمرد الحوثي في صعدة شمالي اليمن صباح اليوم بإعتقال إثنين من شباب الثورة أثناء عودتهم من مزرعتهم إلى المنزل بمنطقة القطينات بمديرية ساقين.

 

وكانت عناصر التمرد الحوثي المسلحة بقيادة المدعو عايض جابر تترصد الشابين و هم الشاب / وليد عبدالله شداد و الشاب / حسين أحمد الذويبي وقاموا بإعتقالهم و إقتيادهم إلى أحد معتقلات الحوثي بالمديرية .

كما قام الحوثيون ليلة أمس الماضية بإحتجاز المواطن / علي مصلح و إثنين من إخوانه لساعات و تفتيشهم و العبث بأغراضهم الشخصية بشكل همجي .

و في نفس المديرية ساقين داهمت إحدى عناصر الحوثي المسلحة منزل أحد شباب الثورة و قامت بتفتيشه و العبث و تدمير بعض محتوياته . حيث توجهت مسلحون "بقيادة المدعو أبو عقيل و صاحبه المدعو محسن صالح خرش في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة آلـ عطيف بمديرية ساقين و قاموا بمداهمة منزل الشاب / محمد علي عطيف أحد شبابالثورة و قاموا بتفتيشه و العبث ببعض محتوياته كما قاموا بتكسير الكهرباء التي داخل المنزل وقبل مغادرتها للمنزل قاموا بتهديده وتوعده بالتصفية الجسدية و تفجير منزله".

فيما لا تزال عناصر الحوثي المسلحة تحاصر "منطقة آل طارش بمديرية ساقين لليوم الرابع على التوالي فارضة عليهم حظر التجوال من مغرب كل ليلة و في يوم أمس قاموا بالإعتداء على أحد أبناء المنطقه و هو المواطن / مصلح قاسم طارش و قامت بنهب  مصادرة بعض المبالغ المالية التي كانت بحوزته".

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول