»    مروان الغفوري يكشف تفاصيل مغادرة اللواء علي محسن الفرقة، ثم اليمن     »    غداً السبت في بروكسل.. انطلاق مؤتمر العدالة التصالحية في اليمن     »    هبوط الذهب والفضة لأدنى مستوى في 4 سنوات     »    "العربي الجديد" يكشف: عقوبات واهية تفاقم تلوث المياه باليمن(3/3)     »    سورية: 14 مجزرة في الغوطة الشرقية خلال الشهرين الماضيين     »    نص البيان الختامي للقاء الموسع الذي نظمه الحوثيون في صنعاء     »    محطة مأرب الغازية تتعرض لاعتداء تخريبي ثانٍ صباح اليوم     »    15 ألف مقاتل أجنبي من 80 بلدا بسوريا والعراق     »    بالفيديو.. برلماني يمني يفتح النار على الرئيس هادي ووزير دفاعه وجماعة الحوثي     »    مأرب: مجهولون يفجِّرون آباراً نفطية بصافر وآخرون يعتدون على خطوط الكهرباء     »    اليمن: ترقّب للقاء "الحكماء" ينظّمه "الحوثيون"     »    "الحراك التهامي" بين نار الحوثيين وانتقام صالح     »    مقتل ضابط وجندي برصاص عناصر من القاعدة     »    أستاذ في جامعة الإيمان يدعو الرئيس السابق علي عبدالله صالح لتوحيد كلمة اليمنيين (رسالة هامة)     »    شرطة إب تضبط متهما بسرقة جنبية ثمنها 3 ملايين ريال    


 نشوان نيوز »  أخبار

مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة
  نشوان نيوز- الصحوة نت  الأحد 03-02-2013 10:16 مساء 

 

 مسلحو الحوثي يواصلون الاعتقالات التعسفية للمواطنين في صعدة


 

قام مسلحون تابعون للمتمرد الحوثي في صعدة شمالي اليمن صباح اليوم بإعتقال إثنين من شباب الثورة أثناء عودتهم من مزرعتهم إلى المنزل بمنطقة القطينات بمديرية ساقين.

 

وكانت عناصر التمرد الحوثي المسلحة بقيادة المدعو عايض جابر تترصد الشابين و هم الشاب / وليد عبدالله شداد و الشاب / حسين أحمد الذويبي وقاموا بإعتقالهم و إقتيادهم إلى أحد معتقلات الحوثي بالمديرية .

كما قام الحوثيون ليلة أمس الماضية بإحتجاز المواطن / علي مصلح و إثنين من إخوانه لساعات و تفتيشهم و العبث بأغراضهم الشخصية بشكل همجي .

و في نفس المديرية ساقين داهمت إحدى عناصر الحوثي المسلحة منزل أحد شباب الثورة و قامت بتفتيشه و العبث و تدمير بعض محتوياته . حيث توجهت مسلحون "بقيادة المدعو أبو عقيل و صاحبه المدعو محسن صالح خرش في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي إلى منطقة آلـ عطيف بمديرية ساقين و قاموا بمداهمة منزل الشاب / محمد علي عطيف أحد شبابالثورة و قاموا بتفتيشه و العبث ببعض محتوياته كما قاموا بتكسير الكهرباء التي داخل المنزل وقبل مغادرتها للمنزل قاموا بتهديده وتوعده بالتصفية الجسدية و تفجير منزله".

فيما لا تزال عناصر الحوثي المسلحة تحاصر "منطقة آل طارش بمديرية ساقين لليوم الرابع على التوالي فارضة عليهم حظر التجوال من مغرب كل ليلة و في يوم أمس قاموا بالإعتداء على أحد أبناء المنطقه و هو المواطن / مصلح قاسم طارش و قامت بنهب  مصادرة بعض المبالغ المالية التي كانت بحوزته".

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول