[esi views ttl="1"]

فريق الهيكلة يزور دائرة التوجيه المعنوي ويطلع على مهام وتكوينات الدائرة

قام فريق القوى البشرية في فرق إعادة هيكلة وتنظيم القوات المسلحة اليوم والأشقاء من الخبراء الأردنيين برئاسة العميد الركن زكريا رسمي فريحات ومعهم مشرف الفرق الاختصاصية نائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن حسين الروحاني بزيارة إلى دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة للاطلاع على مهام وتكوينات الدائرة.

وخلال الزيارة قدم مدير الدائرة العميد الركن يحيى عبدالله بن عبدالله إيضاحات حول مهام وعمل واختصاصات دائرة التوجيه المعنوي وشُعبها التخصصية على مستوى الدائرة وتكويناتها في القوى والمناطق والوحدات والمنشآت التعليمية العسكرية.
مشيراً إلى المستويات الرفيعة التي وصلت إليها الدائرة في إطار تنفيذ المهام المسندة إليها من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وتجسيدها عمليا في صفوف المقاتلين.. منوهاً بالدور الحيوي الهام الذي تضطلع به دائرة التوجيه المعنوي وصحيفة 26سبتمبر ومجلتي الجيش والإيمان وموقع 26سبتمبر نت والشُعب التنويرية والثقافية والإرشادية والفنية التخصصية في تقديم الرسالة الوطنية المطلوبة منها في سبيل الحفاظ على حيادية القوات المسلحة وتجسيد مبدأ الولاء الوطني في نفوس المقاتلين وتعزيز وحدة الصف فيما بينهم.

من جانبه أشاد فريق الهيكلة الزائر للدائرة بالمستوى الحديث والمتطور الذي وصل إليه العمل الإعلامي والمعنوي في القوات المسلحة والبنية التحتية التي تمتلكها من حيث المطابع والأجهزة الفنية المختلفة.

معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من كافة العاملين في دائرة التوجيه المعنوي وفروعها المختلفة.

وفي ختام الزيارة قاموا بجولة شملت مختلف مراكز وقطاعات وشُعب الدائرة اطلعوا خلالها على شعب الدائرة المختلفة واستمعوا إلى شرح توضيحي عن طبيعة المهام والأعمال التي تنفيذها تلك الشعب في مختلف المجالات التخصصية.

زر الذهاب إلى الأعلى