[esi views ttl="1"]

كاميرات مراقبة بمحطة قطار هندية ترصد خطف طفل من بين ذارعي أمه.. (فيديو)

فى واقعة صادمة رصدت كاميرات المراقبة بمحطة سكة حديد "دادار" بالعاصمة الهندية مومباي لحظة خطف طفل من بين ذراعى أمه يبلغ من العمر شهرين ويدعى سلمان حيث كان ينام بجانب والدته التى تدعى بارفين التى تبلغ من العمر 35 عاما وأخته التى تبلغ من العمر 3 سنوات.

ويظهر في الفيديو رجل يرتدي قميصا أبيض وبنطلون أسود يحوم بالقرب من العائلة قبل أن يجلس بجانهم وبعد بضع دقائق فقط يلتقط الطفل بين ذراعيه ويمشي بعيداً دون أن تشعر أمه.

وقال "رافندير دالفي"، ضابط التحقيق في شرطة مومباي:"لقد فشلت في العثور على الطفل أو الخاطف حتى الآن ومازلنا نعمل على القضية ولكن يبدو أن الخاطف قد غادر المدينة بصحبة الطفل" بحسب جريدة "الديلي ميل"، البريطانية.

جدير بالذكر أن محطة سكة حديد "دادار" تعتبر أكثر المحطات زحاماً في الهند وتوجد بها قوات أمن منتشرة على مدار الساعة وذلك في أعقاب الهجمات الإرهابية في مومباي عام 2008.

ويلقي نشطاء باللوم على الشرطة الهندية ويتهمونها بالتقاعس عن البحث عن هؤلاء الأطفال لأنهم فقراء حيث يوجد ما يقرب من 90000 طفل يعتبروا في عداد المفقودين سنوياً بالهند حيث يتعرضون للخطف من قبل عصابات إجرامية تستغلهم في ما بعد في تجارة الجنس و التسول.

رابط الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Id0HC7_6Xwc

زر الذهاب إلى الأعلى