»    الأمم المتحدة: نازحو غزة تجاوزوا المئة ألف     »    الذيفاني: اليمن يتجه نحو التشظي برعاية دولية والحوثي والحراك اكبر المستفيدين     »    اليمن: شح الوقود للشهر الخامس وسائقو الأجرة الأكثر تضرراً     »    السعودية: تعيينات في ديوان ولي العهد وهيئة القاصرين ومؤسسة النقد والنقل     »    تهريب الدواء في اليمن... تجارة بآلام المرضى     »    الإصلاح يعين شمسان ناطقاً رسمياً.. وفي أول تصريح: لا يعبر عنا أي تصريح لقيادي     »    صالح يجري تغييرات في دوائر المؤتمر والقربي للعلاقات الخارجية بدلاً عن الكحلاني     »    ظواهر سلبية في رمضان.. دراما تخدش الصوم     »    اليمن يحصد المركز الثالث في مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم     »    اليوم الأكثر دمويّة منذ العدوان: 100 شهيد     »    صالح يعلن ترحيبه بالمصالحة ويستثني متهمي حادث النهدين وجمعة الكرامة     »    صدور قرارات تعيين في الجهاز المركزي للرقابة وهيئة المناقصات     »    إسرائيل تقر بمقتل 13 جنديا وإصابة ستين بهجوم للقسام     »    بالفيديو: استقبال كبير لجثمان الشهيد حميد القشيبي وإعدادات لتشييع رسمي وشعبي مهيب     »    الإفراج عن 400 سجين معسر    


 نشوان نيوز »  أخبار

تشييع جنائزي مهيب للشهيد منير حيدر بصنعاء
  نشوان نيوز - الصحوة  الجمعة 03-05-2013 10:24 مساء 

 

 تشييع جنائزي مهيب للشهيد منير حيدر بصنعاء


يوسف عجلان

 

شُيع اليوم الجمعة في العاصمة صنعاء جثمان القيادي الشاب في حزب التجمع اليمني للإصلاح وثورة الشباب السلمية منير حيدر الذي قُتل على يد مسلحين في الـ23 من ابريل المنصرم.

 

وشارك الآلاف من أعضاء وقيادة التجمع اليمني للإصلاح ومواطنين في تشييع حيدر، مطالبين السلطات القضائية بالإسراع في محاكمة المتهمين بقتله.

وتوافد الآلاف من أصدقاء ومحبي الفقيد إلى منزله بصنعاء صباح اليوم للمشاركة في التشييع الذي انطلق عقب صلاة الجمعة  مسجد فاطمة في شارع 45 بصنعاء إلى مقبرة شهداء الثورة.

وقتل مسلحون في الـ23 من ابريل المنصرم القيادي الشاب في  حزب الإصلاح الدائرة السادسة بأمانة العاصمة منير حيدر، عندما هاجموا محل انترنت بحارة المجد بشارع خولان، وأطلقوا عليه الرصاص وتركوه ينزف حتى مات.

وقالت الشرطة في وقت سابق إنها تمكنت من ألقت على المتهمين الرئيسيين بقتل حيدر وأودعتهم السجن، تمهيداً لمحاكمتهم.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول