»    "حدوديون" بين اليمن والسعودية يمتطون المرتفعات بحثا عن تداخل الشبكات     »    (كنت كالريح)     »    بالفيديو.. ميسي يسترجع ذكريات المجد ويقود برشلونة لفوز صعب على أتلتيك بيلباو‎     »    كرمان لهادي: اذا لم تسحب أسلحة الميليشيات فأنت لا تدري ماذا تفعل     »    اللجنة الأمنية: ثلاث ضربات جوية استهدفت إرهابيين بوادي الخيالة بالمحفد بابين     »    الرئيس يدشن العمل بالخارطة الرقمية الموحدة لليمن     »    مجلس النواب يستدعي وزيري الدفاع والداخلية على خلفية استمرار الغارات الأمريكية     »    قتلى وجرحى في غارات أميركية جديدة في أبين وشبوة     »    إطلاق أوزبكي مختطف في اليمن بوساطة قبليّة     »    دعوة يمنية إلى هجر Facebook اعتراضاً على إعلانات إباحية     »    الفشل السياسي يقتل مرضى الفشل الكلوي في اليمن     »    مؤسسة حرية تدين الفصل التعسفي للزرقة و8 من موظفي قناة الساحات     »    هادي يوجه بإيقاف نشر مقالات خالد الرويشان في صحيفة الثورة.. والأخير يوضح     »    أجواء الحرب الباردة تخيم على العلاقات بين روسيا والغرب     »    الحميقاني: موقف الجيش المحايد من جرائم المليشيات من مبادئ الحكم الدخيل    

 نشوان نيوز »  أخبار

تشييع جنائزي مهيب للشهيد منير حيدر بصنعاء
  نشوان نيوز - الصحوة  الجمعة 03-05-2013 10:24 مساء 

 

 تشييع جنائزي مهيب للشهيد منير حيدر بصنعاء


يوسف عجلان

 

شُيع اليوم الجمعة في العاصمة صنعاء جثمان القيادي الشاب في حزب التجمع اليمني للإصلاح وثورة الشباب السلمية منير حيدر الذي قُتل على يد مسلحين في الـ23 من ابريل المنصرم.

 

وشارك الآلاف من أعضاء وقيادة التجمع اليمني للإصلاح ومواطنين في تشييع حيدر، مطالبين السلطات القضائية بالإسراع في محاكمة المتهمين بقتله.

وتوافد الآلاف من أصدقاء ومحبي الفقيد إلى منزله بصنعاء صباح اليوم للمشاركة في التشييع الذي انطلق عقب صلاة الجمعة  مسجد فاطمة في شارع 45 بصنعاء إلى مقبرة شهداء الثورة.

وقتل مسلحون في الـ23 من ابريل المنصرم القيادي الشاب في  حزب الإصلاح الدائرة السادسة بأمانة العاصمة منير حيدر، عندما هاجموا محل انترنت بحارة المجد بشارع خولان، وأطلقوا عليه الرصاص وتركوه ينزف حتى مات.

وقالت الشرطة في وقت سابق إنها تمكنت من ألقت على المتهمين الرئيسيين بقتل حيدر وأودعتهم السجن، تمهيداً لمحاكمتهم.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول