»    أسماء الوفد الاصلاحي إلى زعيم الحوثيين     »    منتدى أبناء إقليمي حضرموت وعدن يحيون صمود إخوانهم في الساحات الجنوبية     »    وفد من الإصلاح يلتقي زعيم الحوثيين نحو "بناء الثقة"     »    استعدادات في عدن لذكرى الجلاء والأمن يضايق باعوم في عتق     »    محمد بن زايد في الدوحة: تعزيز المسيرة الخليجية المشتركة     »    35 سجيناً معسراً في اليمن.. إلى الحريّة     »    رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر     »    أمنية تعز تنفي سيطرة الحوثيين على شرق المدينة وتؤكد على اتفاق المكونات     »    محمد علي أحمد يؤكد على النضال السلمي ويحذر من استهداف أبناء المحافظات الشمالية (بيان)     »    وراء قضبان المليشيات.. تفوّق حوثي على الدولة في تشييد السجون     »    مصادر: الحوثيون دخلوا إلى إحدى ضواحي تعز ومعهم نحو 200 مسلح     »    ردود فعل سعودية غاضبة بعد خسارة خليجي 22     »    اتفاق "السلم والشراكة" على المحك     »    الحوثيون يقتربون من تعز ووزير الدفاع يهاجم المليشيات (فيديو)     »    القاعدة في اليمن يحتجز أجانب بينهم أميركي وبريطاني    


 نشوان نيوز »  أخبار

تشييع جنائزي مهيب للشهيد منير حيدر بصنعاء
  نشوان نيوز - الصحوة  الجمعة 03-05-2013 10:24 مساء 

 

 تشييع جنائزي مهيب للشهيد منير حيدر بصنعاء


يوسف عجلان

 

شُيع اليوم الجمعة في العاصمة صنعاء جثمان القيادي الشاب في حزب التجمع اليمني للإصلاح وثورة الشباب السلمية منير حيدر الذي قُتل على يد مسلحين في الـ23 من ابريل المنصرم.

 

وشارك الآلاف من أعضاء وقيادة التجمع اليمني للإصلاح ومواطنين في تشييع حيدر، مطالبين السلطات القضائية بالإسراع في محاكمة المتهمين بقتله.

وتوافد الآلاف من أصدقاء ومحبي الفقيد إلى منزله بصنعاء صباح اليوم للمشاركة في التشييع الذي انطلق عقب صلاة الجمعة  مسجد فاطمة في شارع 45 بصنعاء إلى مقبرة شهداء الثورة.

وقتل مسلحون في الـ23 من ابريل المنصرم القيادي الشاب في  حزب الإصلاح الدائرة السادسة بأمانة العاصمة منير حيدر، عندما هاجموا محل انترنت بحارة المجد بشارع خولان، وأطلقوا عليه الرصاص وتركوه ينزف حتى مات.

وقالت الشرطة في وقت سابق إنها تمكنت من ألقت على المتهمين الرئيسيين بقتل حيدر وأودعتهم السجن، تمهيداً لمحاكمتهم.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول