[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

رئيس الوزراء يقوم بزيار لمصابي وجرحى الثورة في المستشفيات المصرية

قام رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة خلال زيارته لجمهورية مصر العربية الشقيقة أمس بزيارة مصابي وجرحى الثورة الشعبية الذين يتلقون الرعاية العلاجية والعناية الطبية في مستشفيات القصر العيني والمنيل والزهيري والسلام الدولي والاهلي بالعاصمة القاهرة.

واطمأن الأخ رئيس الوزراء على أوضاعهم وتفقد أحوالهم واطلع على سير عملية علاجهم وحالتهم الصحية ، والذين اطلعوه بدورهم على طبيعة العمليات التي أجريت لهم والرعاية التي يتلقونها للتعافي من الإصابات المختلفة التي يعانون منها، لافتين إلى تحسن حالاتهم الصحية.

كما زار رئيس مجلس الوزراء عدداً من المصابين والجرحى في أماكن إقامتهم بعد أن استكملوا علاجهم في المستشفيات المصرية.. وأعرب عن تمنياته القلبية لكل المصابين والجرحى بالشفاء العاجل والعودة سالمين معافين إلى وطنهم وأسرهم، مثمنا الجهود والخدمات التي يقدمها الأطباء والعاملون في المستشفيات لعلاج جرحى ومصابي الثورة اليمنية.

وجدد الأخ باسندوة التأكيد على أن المصابين والجرحى سيحظون بكافة أشكال العناية حتى يتماثلوا للشفاء الكامل، إضافة إلى رعاية أسر الشهداء.

بدورهم عبر المصابون والجرحى عن تقديرهم الكبير للأخ رئيس الوزراء لحرصه على زيارتهم والاطمئنان على حالاتهم، منوهين بهذه الزيارة واللفتة الإنسانية الكريمة للأخ رئيس الوزراء.

رافق الأخ رئيس الوزراء خلال هذه الزيارات السفير المندوب الدائم لليمن في الجامعة العربية في القاهرة محمد الهيصمي، والقائم بأعمال السفارة اليمنية بمصر عامر عبد الرحمن جابر، وعضو اللجنة الوزارية لحصر ومعالجة الجرحى علي النعيمي.

زر الذهاب إلى الأعلى