»    بالفيديو.. ملاكم روسي حاولوا التحرش بزوجته.. فكانت هذه النتيجة!     »    طلاب ماجستير يشكون لوزير التعليم العالي تعرضهم للمماطلة     »    الحوثيون يطردون نائب وزير الإعلام اليمني بعد اقتحام مكتبه     »    خلاف "داعش" و"القاعدة" يتمدد الى اليمن     »    قرار جمهوري بتعيين الصوفي رئيسا لجهاز الأمن السياسي (سيرة ذاتية)     »    اليمن يفقد ستة ملايين برميل نفط في تسعة اشهر بسبب تخريب الأنانيب     »    وزير الدفاع الصبيحي: نعمل على استيعاب مجاميع من الحوثيين في الجيش والأمن     »    الرئيس هادي يلتقي قادة قوات الأمن الخاصة ويوجه بلجنة تحقيق     »    مشترك الحديدة يدين انتهاكات الحوثيين ويطالب السلطات بالقيام بمسؤولياتها     »    قَبول المتوكل" تقبل المنصب الوزاري بعد اعتذارها عنه     »    انقلاب في قوات الداخلية: تفاصيل ما جرى في قوات الأمن الخاصة الخميس الماضي     »    الحوثيون يقتحمون منزلي محافظي مأرب والجوف في صنعاء     »    بورتريه: العم إبراهيم.. ثلث قرن في تنظيف شوارع صنعاء     »    اليمن في الذكرى الثالثة للمبادرة الخليجية: حروب أهلية مُصغرة (تحليل)     »    إشادات سعودية واسعة بالمنتخب اليمني ودعوة للجمهور اليمني للاستمرار في إحياء البطولة (اقتباسات)    


 نشوان نيوز »  أخبار

مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت
  نشوان نيوز - متابعات  السبت 14-09-2013 10:39 صباحا 

 

 مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت


 

قتل 9 جنود وأصيب 8 آخرون، إثر هجوم مسلح استهدف دوريات عسكرية كانت تحرس ناقلات نفط في في حضرموت شرقي اليمن .

 

وقال مصدر أمني يمني في محافظة حضرموت إن الهجوم وقع مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول في منطقة وادي العين أثناء مرافقة دوريات عسكرية لناقلات نفط. وتابع المصدر أن ناقلتي نفط احترقتا بالكامل بالإضافة الى سيارتين عسكريتين.

وهذا لم تعلن السلطات بشكل رسمي عن المسؤول عن العملية لكن الاتهامات كما هي العادة تتجه لـ"القاعدة". الأمر الذي يشكك به بعض المتابعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول