»    اليمن يقر زيادة في أسعار الوقود (الأسعار الجديدة وصورة التعميم)     »    الرئيس هادي يرفض استقالة وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب     »    القاعدة يبث تسجيلا عن هجوم منفذ الوديعة "ثأرا للأسيرات"     »    الحكومة البريطانية ترفض التعليق على اتهامات بدفعها فدية 140 ألف جنيه استرليني لإطلاق سراح هارفي     »    وول ستريت جورنال: تنظيم القاعدة في اليمن يجني 20 مليون دولار أموال فدية     »    وزير الدفاع يزور عمران ويشيد بالقشيبي "البطل" ويستغرب "الحملات الكاذبة"     »    "القسام" تعلن قتل 110 جنود للاحتلال     »    انفراجة "قريبة" في الخلاف الخليجي     »    سكرتير صالح: المصالحة مع علي محسن ضرورة وطنية وقبلية وأسرية     »    السعودية تجمع فرقاء اليمن في جامع الصالح (قراءة لخلفيات وأبعاد اللقاء)     »    اليمنيون يؤدون صلاة العيد في طوابير محطات الوقود     »    ست دول تعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر     »    اليمن يقلص دعم الوقود بعد العيد استجابة لضغوط المانحين     »    الرئيس هادي يدعو لنبذ الحروب وتسليم السلاح للدولة     »    العيد في اليمن.. تشاعيل وعَسْب وأعراس وبَرَع!    


 نشوان نيوز »  أخبار

مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت
  نشوان نيوز - متابعات  السبت 14-09-2013 10:39 صباحا 

 

 مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت


 

قتل 9 جنود وأصيب 8 آخرون، إثر هجوم مسلح استهدف دوريات عسكرية كانت تحرس ناقلات نفط في في حضرموت شرقي اليمن .

 

وقال مصدر أمني يمني في محافظة حضرموت إن الهجوم وقع مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول في منطقة وادي العين أثناء مرافقة دوريات عسكرية لناقلات نفط. وتابع المصدر أن ناقلتي نفط احترقتا بالكامل بالإضافة الى سيارتين عسكريتين.

وهذا لم تعلن السلطات بشكل رسمي عن المسؤول عن العملية لكن الاتهامات كما هي العادة تتجه لـ"القاعدة". الأمر الذي يشكك به بعض المتابعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول