»    انفجارات في رداع... و"القاعدة" يعلن مقتل 18 حوثياً     »    مصر تعلن إلغاء مادة “التربية الإسلامية” في المدارس     »    توزيع الحصص في حكومة بحاح: ضرب الأحزاب اليمنية التقليدية     »    أوغلو: نعارض الانقلابات ولا ندعم أي جهة بمصر     »    3 انفجارات قوية تهز مدينة رداع     »    تجربة لتحويل زيت الطهي المستعمل إلى وقود للطائرات     »    لجنة صياغة الدستور ستقضي شهرا في الإمارات     »    الحكومة القديمة تحث على سرعة تشكيل الحكومة الجديدة     »    بالاسم: حكومة تصريف الأعمال تحدد المؤسسات الأقل والأكثر انضباطا بعد عطلة عيد الأضحى     »    بان كي مون أمام مجلس الأمن: غزّة مدمّرة     »    السعودية وتوسّع الحوثيين باليمن... "لكل حادث حديث"     »    الحراك الجنوبي يعيد ترتيب أوراقه     »    قلق أميركي من "أنصار الشريعة" اليمنية... في ديترويت     »    تجاهل الإعلام الغربي لأحداث اليمن     »    مصر تدعو لتسليم طرابلس وتركيا تدين التدخل فيها    


 نشوان نيوز »  أخبار

مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت
  نشوان نيوز - متابعات  السبت 14-09-2013 10:39 صباحا 

 

 مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت


 

قتل 9 جنود وأصيب 8 آخرون، إثر هجوم مسلح استهدف دوريات عسكرية كانت تحرس ناقلات نفط في في حضرموت شرقي اليمن .

 

وقال مصدر أمني يمني في محافظة حضرموت إن الهجوم وقع مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول في منطقة وادي العين أثناء مرافقة دوريات عسكرية لناقلات نفط. وتابع المصدر أن ناقلتي نفط احترقتا بالكامل بالإضافة الى سيارتين عسكريتين.

وهذا لم تعلن السلطات بشكل رسمي عن المسؤول عن العملية لكن الاتهامات كما هي العادة تتجه لـ"القاعدة". الأمر الذي يشكك به بعض المتابعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول