»    تفاصيل ليلة ساخنة في الحصبة: قتلى وجرحى في حرب شوارع بين "الحوثيين" وحراسة الأحمر     »    وزراء مجلس التعاون الخليجي: قلق من تدخلات إيرانية     »    تعيين وزيرين بدلاً عن اثنين رفضا تسلم منصبيهما     »    وفد سري من هادي في عدن ورزمة معالجات لمظالم الجنوبيين استباقاً لـ30 نوفمبر     »    اجتماع قطر: الخليج قلق من الأحداث في اليمن.. والصايدي: قطعنا شوطاً مهماً بالحوار     »    محافظ لحج: بدء ترحيل مئات من الطلاب الأجانب يدرسون في معهد سلفي     »    الأمنية: تحرير 8 رهائن ومقتل 7 إرهابيين في عملية نوعية اليوم     »    حمود الصوفي: شاعر يخلُف روائيّاً على رئاسة استخبارات اليمن     »    الساحل اليمني: بين الأطماع الدولية وغياب الحماية الداخلية     »    رئيس إصلاح مأرب ينفي رفض التوقيع على اتفاق يحفظ أمن المحافظة ويوضح طبيعته     »    الداخلية توجه بتشديد المراقبة في السواحل تخوفاً من شباب المجاهدين الصومالية     »    نجاة شيخ قبلي استهدفته طائرة بدون طيار في البيضاء     »    قرارات مرتقبة بتسوية أوضاع أكثر من 12 ألف من الموظفين الجنوبيين العسكريين والمدنيين     »    بالفيديو.. ملاكم روسي حاولوا التحرش بزوجته.. فكانت هذه النتيجة!     »    طلاب ماجستير يشكون لوزير التعليم العالي تعرضهم للمماطلة    


 نشوان نيوز »  أخبار

مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت
  نشوان نيوز - متابعات  السبت 14-09-2013 10:39 صباحا 

 

 مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت


 

قتل 9 جنود وأصيب 8 آخرون، إثر هجوم مسلح استهدف دوريات عسكرية كانت تحرس ناقلات نفط في في حضرموت شرقي اليمن .

 

وقال مصدر أمني يمني في محافظة حضرموت إن الهجوم وقع مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول في منطقة وادي العين أثناء مرافقة دوريات عسكرية لناقلات نفط. وتابع المصدر أن ناقلتي نفط احترقتا بالكامل بالإضافة الى سيارتين عسكريتين.

وهذا لم تعلن السلطات بشكل رسمي عن المسؤول عن العملية لكن الاتهامات كما هي العادة تتجه لـ"القاعدة". الأمر الذي يشكك به بعض المتابعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول