»    مطالبة السلطات بالتدخل لتحرير العميد محمد سند والخاطفون يطلبون 100 مليون ريال فدية     »    مقتل 152 من قوات الامن الخاصة خلال 2014     »    السيسي يستقبل مسؤولاً قطرياً برفقة مبعوث من العاهل السعودي     »    مسيرة ضد الحوثيين بصنعاء و"مؤتمر هادي" يجتمع بعدن ومسلحي "الحلف" ينتشرون بالمكلا     »    حضرموت تنعي الكاتب الصحفي د. عبدالرحمن بلخير     »    مصر : شفيق يفوز برئاسة حزبه وعودته لمصر ممنوعة     »    حكومة الكفاءات والوضع باليمن     »    النائب الحزمي: هادي فقد السيطرة على الحكم     »    3 أسئلة إلى جوليان هارنس ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" باليمن     »    مؤسسة الاتصالات تنفي ارتفاع أسعار كروت شحن خدمة الانترنت واتصالات المحمول في اليمن     »    خطباء الحراك يطالبون بالقصاص من قتَلَة الجنيدي والآلاف يشيعون اليزيدي     »    صحيفة: صفقة جديدة بين الرئيس والحوثي بوساطة إيرانية     »    الاشتراكي اليمني: تغييرات قياديّة وطموحات سياسيّة (تقرير)     »    صالح: المؤتمر يسعى لمصالحة شاملة لا تستثني أحداً وتجب ما قبلها     »    اجتماع لوجهاء إب بأمانة العاصمة لمناقشة اختطاف الحوثيين القائد العسكري محمد سند    


 نشوان نيوز »  أخبار

مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت
  نشوان نيوز - متابعات  السبت 14-09-2013 10:39 صباحا 

 

 مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت


 

قتل 9 جنود وأصيب 8 آخرون، إثر هجوم مسلح استهدف دوريات عسكرية كانت تحرس ناقلات نفط في في حضرموت شرقي اليمن .

 

وقال مصدر أمني يمني في محافظة حضرموت إن الهجوم وقع مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول في منطقة وادي العين أثناء مرافقة دوريات عسكرية لناقلات نفط. وتابع المصدر أن ناقلتي نفط احترقتا بالكامل بالإضافة الى سيارتين عسكريتين.

وهذا لم تعلن السلطات بشكل رسمي عن المسؤول عن العملية لكن الاتهامات كما هي العادة تتجه لـ"القاعدة". الأمر الذي يشكك به بعض المتابعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول