»    الحوثي يعلن مواصلة التصعيد ويدعو للتظاهر بشارع المطار اليوم الجمعة     »    من هو أحمد داوود أوغلو رئيس وزراء تركيا الجديد؟     »    القاضي الهتار: يتعذر على الرئيس إقالة الحكومة في ظل تواجد الحشود المسلحة     »    الغربي عمران يدعو اتحاد الأدباء لموقف ضد الأعمال المهددة للسلم الاجتماعي والنظام الجمهوري     »    قبائل إقليم سبأ تتفق على تشكيل جيش شعبي لصد الحوثيين     »    تظاهرات تدعم "الاصطفاف الوطني" في تعز والحديدة وإب     »    أول رد حوثي على المبادرة الرئاسية (فيديو لوصول الوفد الحكومي صعدة)     »    "الجزيرة": إلغاء النشرات المتخصصة.. ومزيد من الوجوه الشابة     »    احتياطي اليمن من النقد الاجنبي يرتفع في يونيو الماضي بزيادة 48 مليار ريال     »    إعلان نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي     »    الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين مع صعود الدولار     »    مبادرة تهدئة مع الحوثيين وتظاهرات تؤيد الاصطفاف     »    قتلى بتفجير سيارة ببغداد وباشتباكات قرب تكريت     »    مصدر مسؤول ينفي تقديم رئيس الوزراء استقالته     »    الرئيس هادي: الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي وعلى القوات المسلحة الاستعداد    


 نشوان نيوز »  أخبار

مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت
  نشوان نيوز - متابعات  السبت 14-09-2013 10:39 صباحا 

 

 مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت


 

قتل 9 جنود وأصيب 8 آخرون، إثر هجوم مسلح استهدف دوريات عسكرية كانت تحرس ناقلات نفط في في حضرموت شرقي اليمن .

 

وقال مصدر أمني يمني في محافظة حضرموت إن الهجوم وقع مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول في منطقة وادي العين أثناء مرافقة دوريات عسكرية لناقلات نفط. وتابع المصدر أن ناقلتي نفط احترقتا بالكامل بالإضافة الى سيارتين عسكريتين.

وهذا لم تعلن السلطات بشكل رسمي عن المسؤول عن العملية لكن الاتهامات كما هي العادة تتجه لـ"القاعدة". الأمر الذي يشكك به بعض المتابعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول