»    حملة خادم الحرمين الشريفين تواصل اعمالها بوادي حضرموت وعدن ولحج     »    اليمن يطمئن موظفيه بشأن الرواتب     »    اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى تصدر بياناً عن المستجدات الأخيرة على الساحة الوطنية     »    يحيى العابد انسحب بعد ربع ساعة من بدء "الاتجاه المعاكس" وعاد بعد دقائق     »    السودان: رفضنا تمويلاً أجنبياً مشروطاً للانتخابات المقبلة     »    الحوثي: نؤيد انتقالاً سلمياً على قاعدة "الشراكة" وهناك مشاورات برعاية أممية (أبرز النقاط)     »    إسرائيل تطلق النار باتجاه سورية وتعلن حالة التأهب القصوى     »    بن مبارك يصل إلى منزل الشيخ عوض بن محمد الوزير (أول صورة بعد الافراج عنه)     »    الحوثيون يفرجون عن مدير مكتب رئاسة الجمهورية     »    المؤتمر يؤكد موقفه المتمسك بحل الأزمة عبر الدستور والبرلمان ويحذر من التجاهل     »    يمنيون ينتقدون المبعوث الأممي جمال بنعمر     »    تلفزيون مموَّل من "حزب الله" يُغلق مكتبه في صنعاء     »    اتفاق السلم والشراكة . . ألغاه احتجاج دار الرئاسة     »    اليمن بعد الانقلاب: الوحدة تعتمد على وضع صنعاء     »    اليمنيون يخشون من عدم صرف الرواتب    


 نشوان نيوز »  أخبار

مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت
  نشوان نيوز - متابعات  السبت 14-09-2013 10:39 صباحا 

 

 مقتل 9 جنود في هجوم على دروية عسكرية في حضرموت


 

قتل 9 جنود وأصيب 8 آخرون، إثر هجوم مسلح استهدف دوريات عسكرية كانت تحرس ناقلات نفط في في حضرموت شرقي اليمن .

 

وقال مصدر أمني يمني في محافظة حضرموت إن الهجوم وقع مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول في منطقة وادي العين أثناء مرافقة دوريات عسكرية لناقلات نفط. وتابع المصدر أن ناقلتي نفط احترقتا بالكامل بالإضافة الى سيارتين عسكريتين.

وهذا لم تعلن السلطات بشكل رسمي عن المسؤول عن العملية لكن الاتهامات كما هي العادة تتجه لـ"القاعدة". الأمر الذي يشكك به بعض المتابعين.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول