[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

موقع السجل يطلق نسخته الجديدة وبخدمات وتقنيات متميزة

يطلق موقع السجل نسخته الجديدة خلال الساعات القادمة بعد أن أستوفى عامه الثاني وحاز على المرتبه الثانية في القارئات الإخبارية اليمنية الأكثر زيارة حسب التصنيفات العالمية .

وحسب مدير الموقع معاذ شيباني فإن النسخة الجديدة للسجل ستأتي لمواكبة التغيرات والتجديدات المستمرة في عالم الصحافة الإليكترونية وسيتم إضافة عدد من الخدمات للمواقع الإخبارية والصحف وكذلك الزوار .

ويتصدر السجل قائمة المواقع اليمنية من الناحية الفنية والتقنية حيث يقوم بأرشفة مئات الأخبار خلال اليوم الواحد نصاً وصوره ومن أكثر من 50مصدر محلي وعربي عبر تقنية rss .

ويتفوق السجل على غيره من القارئات الإخبارية اليمنية من ناحية الجوانب التقنية والخدمات التفاعليه المصممة وفق أحدث البرامج والتقنيات .

وكان السجل قد أضاف خدمة الفيديو وفتح حسابات خاصة للمصادر الإخبارية بحيث يمكنها إضافة الأخبار العاجلة والتحكم بصفحاتها التفاعلية في موقع السجل .

هذا ويعتبر السجل من المواقع التي تقوم بجلب الأخبار من مختلف المواقع بشكل آلي وتضاعفت أهمية مثل هذه المواقع في الآونة الأخيرة بعد زيادة اعداد المواقع الإخبارية حيث تقوم هذه المواقع بإعادة نشر الأخبار من كل المواقع بطريقة منظمة وبحيث يصبح القارئ أمام عدد كبير من الأخبار ومن مصادر مختلفة تختصر عليه عناء البحث وتصفح كل موقع على حدة .

هذا وقد أنطلق السجل في 22ستمبر 2011 و من مدينة عدن

زر الذهاب إلى الأعلى