»    هل تطيح التصدعات السياسية باللقاء المشترك اليمني؟     »    الخدمة المدنية تعلن الأحد القادم بداية إجازة عيد الفطر المبارك     »    نهب وتدمير ثمانية مواقع أثرية في سقطرى اليمن     »    حشود كبيرة في تشييع القشيبي.. ونجله: لن نتنازل عن دم والدي     »    الوطن والقوات المسلحة تودع جثمان الشهيد البطل العميد الركن حميد القشيبي     »    الاحتلال يعتزم توسيع العدوان البري.. ويعترف بمقتل 33 جندياً     »    السيسي يدعم حلفاء إيران ويوتر العلاقة مع السعودية (تقرير)     »    أمين عام الإصلاح: سقوط عمران إما عجز من الدولة أو خيانة     »    علي عبدالله صالح يبعث تعزية مؤثرة في استشهاد العميد القشيبي     »    محافظ أبين الأسبق الميسري: سقوط صنعاء بات وشيكا والحوثي سيحاول إسقاطها من الداخل     »    رئاسية رفيعة تلتقي بمعتصمي عمران وتتعهد بإخراج مسلحي الحوثي وإقالة متواطئين     »    أمير قطر بضيافة الملك السعودي: الوضع في اليمن وغزة والعلاقات الخليجية     »    وزارة الثقافة تصدر الإحصاء السنوي الثقافة في أرقام لعام 2013م     »    الشيخ صغير بن عزيز: القشيبي وقف وقفة الرجال ومات كالأبطال ولا بارك الله فيمن ‏خانوه     »    الحكومة تقر إلحاق عمران بصعدة بعد يوم من تسلم الدفاع جثمان الشهيد القشيبي    


 نشوان نيوز »  أخبار

دماج: لجنة الوساطة تفشل في التهدئة واستمرار القصف والحصار الحوثي لليوم العاشر
  نشوان نيوز  الأربعاء 16-10-2013 08:14 مساء 

 

 دماج: لجنة الوساطة تفشل في التهدئة واستمرار القصف والحصار الحوثي لليوم العاشر


كتب: أمجد خشافة

ارشيف

 

قالت مصادر خاصة من وسط الاشتباكات في دماج بمحافظة صعدة شمالي اليمن إن جماعة الحوثي لازالت تواصل القصف على المركز ومنطقة (الوطن والبراقة) طيلة اليوم الأربعاء رغم طلب محافظ محافظة صعدة فارس مناع، وقائد محور صعدة الذفيف الهدنة من يحيى الحجوري.

 

وأضافت المصادر في اتصال هاتفي، أن شخصا قتل ليلة أمس وجرح ثلاثة آخرين في قصف استهدف المنطقة المتواجد فيها طلاب مركز دماج، وأن جماعة الحوثي تفرض حصار منذ عشرة أيام على المركز دون تمكن لجنة الوساطة المكلفة من الرئيس هادي فض الحصار حتى كتابة هذا الخبر.

واعتبر أن عدم تدخل لجنة الوساطة المكلفة من الرئيس هادي ولجنة حسين الأحمر لإيقاف الضرب المستمر وفك الحصار المطبق على المركز، فاشلة وأن جماعة الحوثي تستغل الهدنة في التوسع وحفر الخنادق من منطقة الجنينة إلى منطقة الوطن المتواجد فيها منازل لطلاب المركز.

وتسيطر جماعة الحوثي على المنافذ الرئيسية المؤدية للمركز وهو منفذ الخانق والطلول منذ عشرة أيام بعد أن كانت تحت رقابة من لجنة الرئيس هادي.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول