»    مؤتمر يمني في بروكسل لإعلان خارطة سلام جديدة     »    "العصا لمن عصى" في اليمن     »    وفاة المناضل اللواء عبدالرحمن أحمد صبر بتعز     »    مروان الغفوري يكشف تفاصيل مغادرة اللواء علي محسن الفرقة، ثم اليمن     »    غداً السبت في بروكسل.. انطلاق مؤتمر العدالة التصالحية في اليمن     »    هبوط الذهب والفضة لأدنى مستوى في 4 سنوات     »    "العربي الجديد" يكشف: عقوبات واهية تفاقم تلوث المياه باليمن(3/3)     »    سورية: 14 مجزرة في الغوطة الشرقية خلال الشهرين الماضيين     »    نص البيان الختامي للقاء الموسع الذي نظمه الحوثيون في صنعاء     »    محطة مأرب الغازية تتعرض لاعتداء تخريبي ثانٍ صباح اليوم     »    15 ألف مقاتل أجنبي من 80 بلدا بسوريا والعراق     »    بالفيديو.. برلماني يمني يفتح النار على الرئيس هادي ووزير دفاعه وجماعة الحوثي     »    مأرب: مجهولون يفجِّرون آباراً نفطية بصافر وآخرون يعتدون على خطوط الكهرباء     »    اليمن: ترقّب للقاء "الحكماء" ينظّمه "الحوثيون"     »    "الحراك التهامي" بين نار الحوثيين وانتقام صالح    


 نشوان نيوز »  أخبار

دماج: لجنة الوساطة تفشل في التهدئة واستمرار القصف والحصار الحوثي لليوم العاشر
  نشوان نيوز  الأربعاء 16-10-2013 08:14 مساء 

 

 دماج: لجنة الوساطة تفشل في التهدئة واستمرار القصف والحصار الحوثي لليوم العاشر


كتب: أمجد خشافة

ارشيف

 

قالت مصادر خاصة من وسط الاشتباكات في دماج بمحافظة صعدة شمالي اليمن إن جماعة الحوثي لازالت تواصل القصف على المركز ومنطقة (الوطن والبراقة) طيلة اليوم الأربعاء رغم طلب محافظ محافظة صعدة فارس مناع، وقائد محور صعدة الذفيف الهدنة من يحيى الحجوري.

 

وأضافت المصادر في اتصال هاتفي، أن شخصا قتل ليلة أمس وجرح ثلاثة آخرين في قصف استهدف المنطقة المتواجد فيها طلاب مركز دماج، وأن جماعة الحوثي تفرض حصار منذ عشرة أيام على المركز دون تمكن لجنة الوساطة المكلفة من الرئيس هادي فض الحصار حتى كتابة هذا الخبر.

واعتبر أن عدم تدخل لجنة الوساطة المكلفة من الرئيس هادي ولجنة حسين الأحمر لإيقاف الضرب المستمر وفك الحصار المطبق على المركز، فاشلة وأن جماعة الحوثي تستغل الهدنة في التوسع وحفر الخنادق من منطقة الجنينة إلى منطقة الوطن المتواجد فيها منازل لطلاب المركز.

وتسيطر جماعة الحوثي على المنافذ الرئيسية المؤدية للمركز وهو منفذ الخانق والطلول منذ عشرة أيام بعد أن كانت تحت رقابة من لجنة الرئيس هادي.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول