[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

مؤسسة التواصل ومنظمة رعاية الاطفال تقيمان ورشة متابعه لشبكة الاعلاميين المناصرين لقضايا الطفولة

نظمت مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية يوم أمس وبدعم من منظمة رعاية الاطفال ورشة متابعه لشبكة الاعلاميين المناصرين لقضايا الطفولة في محافظة الحديدة .

وتأتي هذه الورشة لمدة يوم واحد ضمن مشروع من المحلية إلى العالمية التابعة لحملة ( لكل طفل ) والتي تهدف إلى إنقاذ حياة الأطفال و المواليد دون سن الخامسة و تقليل نسبة وفيات المواليد حول العالم و لتحقيق الهدف الرابع من الخطة الألفية للتنمية .

هذا وألقيت في الورشة عدد من الكلمات من قبل منظمة رعاية الاطفال ألقاها مدير المنطقة الشمالية بمنظمة رعاية الاطفال السيد / بوسبراج مهيتي اشارت إلى اهمية دور الوسائل الاعلامية في مناصرة قضايا الطفولة.

كما شدد على اهمية تناول و مناصرة قضايا الاطفال بالمحافظة حيث انها احتلت المرتبة الاولى في امراض سوء التغذية على مستوى اليمن .

من جانبه أكد الاخ / محمد الخيواني مدير مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية فرع الحديدة على ضرورة تبني سياسة اعلامية لمناصرة و رصد قضايا الطفولة والعمل على توعية المجتمع بأمراض ومخاطر سوء التغذية.

كما تم في نهاية الورشة اجراء انتخابات لاختيار منسق لشبكة الإعلاميين المناصرين لقضايا الاطفال بالحديدة اسفرت عن اعادة انتخاب المنسق السابق الزميل فضل احمد سعيد .

زر الذهاب إلى الأعلى