»    السعودية تجمع فرقاء اليمن في جامع الصالح (قراءة لخلفيات وأبعاد اللقاء)     »    اليمنيون يؤدون صلاة العيد في طوابير محطات الوقود     »    ست دول تعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر     »    اليمن يقلص دعم الوقود بعد العيد استجابة لضغوط المانحين     »    الرئيس هادي يدعو لنبذ الحروب وتسليم السلاح للدولة     »    العيد في اليمن.. تشاعيل وعَسْب وأعراس وبَرَع!     »    من بينها اليمن: عملات الدول «المضطربة» تغيب عن سوق الصرف في موسم العمرة     »    الجيش يُحبط هجومين لـ"القاعدة" جنوب البلاد     »    القسام تسقط طائرة إسرائيلية بدون طيار في غزة     »    لقاء تاريخي: صلاة العيد تجمع هادي وصالح ومحسن (صورة)     »    الأمن السياسي: إخلاء سبيل 671 كتاباً     »    صحيفة العربي الجديد اللندنية تنشر نص استقالة وزير الداخليّة اليمني     »    اليمن: محافظة الجوف النفطية على خطى عمران     »    اليمن: توتر بين "الحوثيين" والسلفيين بتعز     »    مدارس "عمران" اليمنية ثكنات... والأطفال جنود    


 نشوان نيوز »  أخبار

أبواصبع: الحجوري ومئة آخرين نقلوا إلى صنعاء والحوثيون أحبطوا انتشار الجيش
  نشوان نيوز  الثلاثاء 14-01-2014 07:26 مساء 

 

 أبواصبع: الحجوري ومئة آخرين نقلوا إلى صنعاء والحوثيون أحبطوا انتشار الجيش


صورة لمهجرين من دماج

 

أكد رئيس لجنة الوساطة بدماج محافظة صعدة شمالي اليمن  يحي منصور أبو أصبع بأن الجيش لم يتمكن من تنفيذ خطته في الانتشار في صعدة بحسب الخطة المتفق عليهاولم يسمح له سوى باماكن محدودة وبأسلحة محدودة مؤكدا انه تم احباط خطة الجيش.

 

وأضاف، ابواصبع في اتصال هاتفي مع الصحفي أحمد الشلفي نشره على صفحته، إنه تم نقل الشيخ يحيى الحجوري ومئة من قيادة مركز الحديث بدماج بطائرات مروحية إلى صنعاء للقيام ببعض الاعمال ثم سينتقلون الى الحديدة غرب اليمن .

واكد ابواصبع ان مئة وخمسين سيارة نقل ستنقل والمدرسين وسكان من دماج الى محافظة الحديدة.

وكان الناطق باسم دماج قد أكد أمس في تصريح صحفي إن التهجير من دماج جاء بأمر من الرئيس عبدربه منصور هادي بعد تفويضه من السلفيين، وهو الأمر الذي اثار استياء واسعاً.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول