»    مصدر رسمي يمني: الرئيس هادي عقد صفقة مع الحوثيين وسلمهم صنعاء وباع حلفاءه     »    الحوثيون يقتحمون مقار "الإصلاح" ويحتفلون بـ"النصر"     »    توكل كرمان: توضيح بشأن اقتحام مسلحي ميلشيات الحوثي لمنزلي يوم أمس     »    "علماء المسلمين": ما حدث باليمن مقدمة "انقلاب طائفي مسلح"     »    أحداث 21 سبتمبر بصنعاء.. ضعف الجيش أم قوة الحوثيين؟!     »    الصحة: انتشال جثث 200 قتيل وإنقاذ 461 مصاباً من مناطق المواجهات في صنعاء     »    المركز العربي للأبحاث: نتائج استطلاع "مؤشّر 2014" الأربعاء     »    صنعاء.. موسم النزوح الكبير     »    مخاوف من أزمة غذائية ونهب المتاجر في صنعاء     »    الأمم المتحدة تعلن حوارا وشيكا بين الفرقاء بليبيا     »    نبتة القات.. المتحكّمة في ساعة اليمنيّين البيولوجيّة     »    أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر هلال يعلن استقالته من منصبه (نص الاستقالة)     »    الإعلان عن توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية والرئيس هادي يهنئ اليمنيين بهذه اللحظات المباركة     »    الشرطة العسكرية تتسلم المباني الحكومية من الحوثيين     »    توقيع اتفاق مع الحوثيين بعد سيطرتهم على العاصمة    


 نشوان نيوز »  أخبار

النازحون السلفيون في طريقهم إلى صنعاء بعد طردهم من دماج والحديدة
  نشوان نيوز  الأربعاء 15-01-2014 04:52 مساء 

 

 النازحون السلفيون في طريقهم إلى صنعاء بعد طردهم من دماج والحديدة


 

يصل الآلاف من السلفيين بأسرهم إلى العاصمة صنعاء بعد أن تم تهجيرهم قسراً من منطقة دماج بمحافظة صعدة شمالي اليمن وذلك بعد رفض استقبالهم في محافظة الحديدة وتمزيق خيامهم.

 

وتنتظر  وسائل الاعلام المحلية والدولية وجموع من الناشطين في نقطة الازرقين على مدخل العاصمة صنعاء ومن المتوقع وصولهم بعد صلاة المغرب يومنا هذا..

وفي هذه الأثناء أكد الناطق باسم دماج أنهم أجبروا على مغادرة دماج ولم يختاروا ذلك، على عكس ما ادعت وسائل الإعلام الحكومية.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول