»    أجواء الحرب الباردة تخيم على العلاقات بين روسيا والغرب     »    الحميقاني: موقف الجيش المحايد من جرائم المليشيات من مبادئ الحكم الدخيل     »    أبناء المهرة وسقطرى يجددون رفضهم الضم والإلحاق بـ"إقليم حضرموت"     »    "جنوب السودان" أغراه العالم بالانفصال وتركه جائعا     »    الرئيس التونسي يخفض راتبه الى الثلث     »    البيضاء: 12 قتيلاً على الأقل بينهم مدنيون والاشلاء ممزقة     »    العسل نفط اليمن     »    مكتب "الساحات" في صنعاء... عشرات الاعلاميين الى الرصيف     »    العربي الجديد: خارطة تحالفات يمنيّة جديدة.. انتهاء شهر العسل لهادي مع الإصلاح ورشوة للمؤتمر     »    نحو 12 قتيلاً في غارة أميركية في البيضاء استهدفت مشتبهين بالقاعدة     »    مصادر: مليشيات الحوثيين تعزز بمسلحيها من صعدة إلى عمران     »    وزير الداخلية ومحافظ تعز يلتقيان قيادات الأحزاب بالمحافظة     »    وفاة غارسيا ماركيز مؤلف "مئة عام من العزلة"     »    الكويت تنجح في تقريب وجهات النظر بين دول الخليج (نص بيان الرياض)     »    الدكتور اليمني محمد طه المريري يمنح جائزة النجم الصاعد لعام 2014    

 نشوان نيوز »  أخبار

النازحون السلفيون في طريقهم إلى صنعاء بعد طردهم من دماج والحديدة
  نشوان نيوز  الأربعاء 15-01-2014 04:52 مساء 

 

 النازحون السلفيون في طريقهم إلى صنعاء بعد طردهم من دماج والحديدة


 

يصل الآلاف من السلفيين بأسرهم إلى العاصمة صنعاء بعد أن تم تهجيرهم قسراً من منطقة دماج بمحافظة صعدة شمالي اليمن وذلك بعد رفض استقبالهم في محافظة الحديدة وتمزيق خيامهم.

 

وتنتظر  وسائل الاعلام المحلية والدولية وجموع من الناشطين في نقطة الازرقين على مدخل العاصمة صنعاء ومن المتوقع وصولهم بعد صلاة المغرب يومنا هذا..

وفي هذه الأثناء أكد الناطق باسم دماج أنهم أجبروا على مغادرة دماج ولم يختاروا ذلك، على عكس ما ادعت وسائل الإعلام الحكومية.

 

 

 



بـحـث

 

على فيس بوك

 

الكتاب

 

 

مختارات

 

 

تسجيل الدخول