[esi views ttl="1"]
رئيسية

الشركة المتحدة للصناعات تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي الرابع

أقامت الشركة المتحدة للصناعات – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح اليوم الخميس الملتقى السنوي الرابع للعاملين تحت شعار "لكي نعلو ونرتقي .. لابد أن نلتقي" بحضور عمال الشركة وعائلاتهم .

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة دريم لاند بتعز ألقى الأخ / هاني عبد الجبار هائل سعيد – المدير التنفيذي للشركة كلمةً قال فيها " أن الملتقى مناسبة سنوية دأبت الشركة على إقامته لتكريم العاملين في الشركة والمتميزين بشكل خاص" مشيراً إلى تأثير الأحداث التي جرت مؤخراً على نشاط العملية الإنتاجية وعلى عملية الاستثمار في اليمن لافتاً إلى أن الجهود التي بذلتها قيادة المجموعة وعمالها كان لها الأثر الكبير في تجاوز تلك التحديات والمعوقات داعياً جميع منتسبي الشركة إلى بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الغايات والأهداف المنشودة معتبراً الملتقى مناسبة رائعة للاعتراف بجهود المبدعين والمتميزين والمثاليين خلال العام 2013م .

وفي كلمة العاملين التي ألقاها الأخ محمد عبد الحميد ثمن الجهود التي تُبذلها إدارة الشركة لتنظيم مثل هذه الفعاليات السنوية بهدف تحسين بيئة العمل وتقوية الروابط وتقريب العلاقات بين جميع منتسبيها .

وأضاف : نثمن لإدارة الشركة اعتماد بدل مخاطر للعاملين في بعض الأقسام والعمل على التأهيل والتدريب المستمر داخل الشركة وخارجها بما ينعكس ايجاباً على مستوى أداء العاملين في الشركة معتبراً أن ما تحقق للشركة من انجاز ونجاح يرجع الفضل فيه بعد توفيق الله تع إلى لجهود العاملين من منتسبي الشركة داعياً الجميع إلى بذل مزيداً من الجهود لما فيه تقدم ورقي شركتهم .

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية الهادفة جرى تكريم كوكبة من العمال المثاليين والمتميزين خلال العام 2013م.

زر الذهاب إلى الأعلى