[esi views ttl="1"]
arpo48

بصمة شباب تُقيم ورشة تعريفية لتأييد مخرجات الحوار

دشنت مؤسسة بصمة شباب اليوم الأحد الموافق ورشة تعريفية لمدراء المدارس المشاركين في المشروع من مديريات أمانة العاصمة ضمن مشروع (Teen’s Talent) لدعم وتأييد مخرجات الحوار الوطني.

حيث افتتحت الورشة بكلمة لمؤسسة بصمة شباب القاها أحمد البعداني رئيس المؤسسة مؤكداً فيها على الدور الهام لمنظمات المجتمع المدني في تأييد مخرجات الحوار عن طريق ترجمتها إلى أفعال في أرض الواقع مما يساعد في جعل الفترة الانتقالية في اليمن تمر بسلام وبفاعلية أكثر.

كما القت أ/ ذكرى الجبري منسق المشروع بكمة توضيحية عن المشروع الذي جاء لإحياء مادة التربية الفنية في المدارس لتأييد مخرجات الحوار الوطني وأشارت إلى أن اختيار طلاب المدارس كفئة مستهدفه نظراً لأنها أكثر الفئات تضررا من المرحلة السابقة والمستفيدة من المستقبل بشكل أكبر .

وخلال الجلسة التي عقدت في فندق سكاي هوم شدد أ/عبدالكريم الضحاك مسؤول الانشطة بمكتب التربية والتعليم على ضرورة تفاعل كافة المعنيين في دعم مخرجات الحوار الوطني كلاً في مجاله للنهوض باليمن من جديد .

من جهتهم أشاد المشاركون في الورشة بمثل هذه الفعاليات الطوعية الهادفة إلى خلق وعي مجتمعي بمخرجات الحوار في مختلف المجالات والإسهام بفاعلية في خدمة المجتمع.كما تم إثراء الورشة بالنقاشات والمداخلات الهادفة في مجملها إلى دعم مخرجات التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى