[esi views ttl="1"]
arpo48

مؤسسة انسان للتنمية تنظم لقاء موسعا للاعلاميين بالحديدة

نظمت مؤسسة انسان للتنمية بيت الاسرة بالحديدة اليوم اللقاء الموسع الثاني للإعلاميين وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

وهدف اللقاء إلى مد جسور التواصل مع الإعلاميين للتعريف بنشاط المؤسسة عبر وسائل الإعلام التي تشكل رافداً أساسياً لعملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وفي اللقاء شدد الاخ / جلال الحداد المسؤول الاعلامي للمؤسسة في كلمة له اهمية دور وسائل الاعلام في التعريف بالمؤسسة وتغطية فعاليتها وانشطتها المختلفة والدور الريادي للمؤسسة في مجال العمل الطوعي والمؤسسي كشريك في عملية التنمية الاجتماعية .
كما ألقى الاخ / سالم بافقيه مدير مؤسسة انسان للتنمية بالحديدة كلمة اشار فيها إلى دور الاعلام في تعزيز قيم المشاركة والتكامل والعطاء من خلال ابراز العمل الخيري التنموي للمجتمع واوضح ان المؤسسة تحرص على عقد هذا اللقاء كتقليد سنوي لتوثيق الصلة بينها وبين الإعلامين معلناً عن فتح مركز جديد لبيت الأسرة خلال يونيو المقبل .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم عدد 24 طالبا من الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الاول بالجوائز العينية .

الجدير بالذكر ان مؤسسة انسان للتنمية مؤسسة يمنية إنسانية تنموية واجتماعية ( غير ربحية ) تأسست عام 2005م وتهتم بالطفولة عموما وبالأطفال الأيتام والمشردين خصوصا و قد حصلت على شهادة التميز كأول مؤسسة في اليمن تحصل على هذه الشهادة في مجال إيواء ورعاية وتأهيل الأطفال كما حصلت على شهادة الآيزو 9001:2008 و للمؤسسة خمسة فروع في كل من صنعاء وتعز وعدن والحديدة .

زر الذهاب إلى الأعلى