[esi views ttl="1"]
arpo48

"مبادرة الوطن فضاء واسع" تختتم جلساتها النقاشية في إب

اختتمت الإثنين الموفق 30/4/2014م مبادرة الوطن فضاء واسع يحتضن الجميع فرع محافظة إب الجلسات النقاشية حول المخرجات النهائية لمؤتمر الحوار الوطني, بمشاركة 70 مشارك ومشاركة. والذين مثلوا منظمات المجتمع المدني, والأحزاب السياسية, والمرأة, وقد استمرت الحلقات النقاشية لمدة يومين, وذلك في خيمة الحوار الوطني بمحافظة إب.

وقد تم أثناء الاختتام توزيع الشهائد على المشاركين, الذين عبروا بدورهم عن مقترحاتهم وآرائهم حول مخرجات الحوار الوطني, وأبدوا التزامهم بالمساهمة الفاعلة في حملات التوعية التي ستقيمها المبادرة.

وقد أوضحت الاستاذة / أماني حسان أنه سيتم اقامة مسابقة في مجال الرسم في اطار أنشطة المباردة ضمن الحملات التوعوية والتي سيتم تدشينها خلال الأيام القادمة.

هذا والجدير بالذكر أن مبادرة الوطن فضاء واسع يحتضن الجميع هي مبادرة أقيمت ضمن مشاريع جمعية البر للتنمية المجتمعية في الضالع وتشارك فيها أربع محافظات هي : الضالع إب عدن تعز .. وأعضاء المباردة في محافظة إب هم ست جهات تمثل المجتمع المدني في المحافظة وهي: مركز الرائدات اليمنيات مؤسسة التنوير مؤسسة مبادرون منظمة نتاج للتنمية وحقوق الإنسان جمعية شباب صالح فريق أيادي الشبابي.

زر الذهاب إلى الأعلى