[esi views ttl="1"]
arpo48

بوابة الإعلام تدشن دليل الخطوة (الثانية) بصنعاء

دشنت بوابة الإعلام اليوم الخميس في قاعة موفنبيك دليل الخطوة الثانية – أمانة العاصمة بالشراكة مع منظمة UNDP ضمن فعالية اليوم العالمي للمنظمات الفعالة .

و يأتي هذا الدليل لتعزيز دور المنظمات الدولية والمحلية الفعالة كلا في مجاله .

افتتحت حفل التدشين بكلمة مديرة المؤسسة أ/ وفاء الوافي اوضحت فيه ان تدشين دليل الثاني يضم عدد كبير من المنظمات الدولية والمحلية التي كانت له دور الكبير والبارز لمجريات ومتغيرات في تنمية المجتمع واثره الواسع والمهم خصوصاَ في مرحلة التي مرت به البلاد .

واشارات ان تكريم كوكبة من النشطاء العاملين في المنظمات الدولية الذين كانت بصماتهم واضحة في الحقل الانساني ( قدموا وتفاعلوا واعطوا وبذلوا الجهود , ونحن اليوم نعيد لهم جزء مما قدموا) وسنعمل في السنتين القادمة على اكتشاف واظهار بقية الناشطين والمهتمين في المنضمات الدولية من وراء الكواليس إلى العلن .

واكدت اننا في مؤسسة بوابة الاعلام لن نتوقف على نشر ثقافة التعايش ةالسلام والتنمية وحقوق الانسان وعبر وسائل الاعلام سنعمل ايضاً على ايجاد شراكة حقيقية مع بقية منظمات المجتمع المدني العاملة في جميع مجالاتها إلى ما نريد لنجعلها سلوكاً واقعياً وعملياً .

وتطرقت وافي اننا في بوابة الاعلام نتطلع إلى ان يكون هذا اليوم الخامس عشر من مايو يوماً عالمياً للمنظمات وفية نطالب الجمعية العامة للامم المتحدة الاعتماده يوماً عالمياً مثل اليوم العالمي للمرأة والعمال وحرية الرأي والتعبير .

وخلال الحفل باليوم العالمي كرمت المؤسسة النشطاء العاملين في المنظمات والرعاة المشركين في الحفل .

تخلل الحفل عدد من الفقرات الانشادية وعرض روبرتاج الاعمال المؤسسة وانشطات التي قامت به وروبرتاج لمنظمة UNDP .

حضر الفعالية مستشارة رئاسة الجمهورية أ / فائقة السيد ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل أ / لطف أحمد العلايا وممثلين عن منظمات المجتمع المدني والاعلامين ورجال الاعمال .

يذكر أن مؤسسة بوابة الاعلام مؤسسة إعلامية غير حكومية تأسست عام 2009م أنشئت استجابة للحاجة الملحة لتنمية قدرات الإعلامين والمؤولين الإعلامي في منظمات المجتمع المدني وإصدار عديد من الادلة مفادها لتلك المنظمات تهتم بالقضايا الإعلامية والحقوقية .

زر الذهاب إلى الأعلى