[esi views ttl="1"]
arpo23

مكتب اللواء علي محسن: صحيفة أخبار اليوم وغيرها لا تمثلنا

صرح مصدر مسئول في مكتب اللواء علي محسن صالح الأحمر مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن بأن صحيفة أخبار اليوم وغيرها من الصحف لا تمثلنا من قريب أو بعيد ولا تعبر عن آرائنا ومواقفنا وليس لنا بها أي ارتباط".

واعتبر المصدر في بيان "أن ما يرد في هذه الصحيفة وأمثالها من الصحف التي دأبت على الترويج لنفسها عبر المكايدات الإعلامية والأخبار الملفقة التي تنخر في جسد الوطن وتعمل على خلق الشحناء بين أبناء الوطن".

وأهاب المصدر ب"وجوب التصدي لمثل هذه الوسائل الإعلامية سواءً أكانت مقروءة أم مسموعة أم مرئية ووجوب الاصطفاف ضد هذه الوسائل التي تضر بالنسيج الوطني الاجتماعي وتؤثر سلباً على مسيرة التغيير".

وناشد المصدر "الصحفيين والإعلاميين بأن ينهجوا منهج النصح والنقد البناء بدلاً من الافتراءات والادعاءات الكاذبة والمقالات المضللة".

كما نوه المصدر إلى "ضرورة الاصطفاف مع القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم مسيرة التغيير وتحقيق تطلعات أبناء شعبنا في الحياة الحرة الكريمة".

وختم البيان: بمناسبة وجود قانون الصحافة والإعلام الذي سيناقش في مجلس النواب أهاب المصدر بالأخ رئيس وأعضاء المجلس الموقرين العمل على إنجاز قانون يحصن الوطن وأبناء الشعب من آفات التعديات التي تمارسها حالياً وسائل الإعلام المختلفة ضد أبناء الشعب ومصالح الوطن العليا مع الأخذ بعين الاعتبار الحقوق التي كفلها الدستور لكافة وسائل الإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى