[esi views ttl="1"]
رئيسية

بصمة وجود تقيم الافطار السنوي الاول للأيتام

وشارك خلال الافطار، الذي نظمته المبادرة ضمن مشاريعها الرمضامية لهذا العام، كوكبة من الاعلاميين والكتاب والصحفيين بدعوة من المبادرة لمشاركة الايتام افطارهم، في ظل جو عائلي اضاف البهجة والسرو إلى نفوس الاطفال.

وقال الصحفي غمدان اليوسفي "كنا مساء أمس على موعد مع إفطار من نوع آخر، إفطار ملأ قلوبنا بكل المشاعر الآدمية، كنا صغارا كالصغار، استعدنا طفولتنا بمرح، واستعدنا أبوتنا بصدق، واستعاد كل منا روحه ليجد نفسه يتيما".

وعبر الكاتب الصحفي محمد الشبيري عن سعادته بمشاركته الايتام افطارهم، وقال "إن مثل هذه الفعاليات أيقظت فينا الجانب الإنساني، الذي تأخذنا عنه هموم الصحافة وعمل الإعلام ومماحكات الساسة، متسائلاً: تُرى: كم أضافت حرب عمران إلى قائمة الأيتام في اليمن؟.

وأضاف الشبيري، ما تقوم به بصمة وجود ودار الرحمة عمل جبّار يشكران عليه في ظل غياب شبه تام، بكل أسف، للمؤسسات ودور الرعاية الإنسانية التابعة الدولة.

من جهته قال عامر تارة احد اعضاء المبادرة "إن هذا الافطار لن يكون الاول وليس الاخير بل سيتكرر بشكل سنوي بإذن الله. وأضاف تارة لقد لمسنا اثر هذا الافطار في نفوس الايتام فرحاً وسروراُ وبهجة. واستهدفت الفعالية قرابة 60 طفلاً وطفلة من الأيتام، تخللتها عروض ترفيهية للأطفال من مسابقات وألعاب مختلفة.

وشارك الاطفال تلك الامسية والألعاب بعض الشخصية الإعلامية بين مذيعين ومراسلين وفنانين وصحفيين ومصورين. يذكر أن مبادرة بصمة وجود تسعى إلى تحقيق المساهمة المجتمعية المباشرة لخدمة المجتمع وتنميته من خلال مشاريعها وأنشطتها المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى