[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اللواء الضنين في رسالة لوزير الدفاع: ما شاء الله ما شاء الله ماشاء الله

هاجم مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء صالح الضنين وزير الدفاع محمد ناصر أحمد ساخراً من الحالة التي وصل إليها اليمن في ظل تربعه على الوزارة وقال إن القضايا تُحل لصالح عملاء اسرائيل.

وقال في رسالة تناقلها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ساخراً: "والحمد لله الذي توفقت اليمن بشخصكم الفذة وعلى رأس القوات المسلحة وعادكم تدخلوا في الأمن وقد تمكنتوا من السيطرة على كل الاختصاصات في القوات المسلحة وأصبحت بأيديكم وهذا فضل من الله أو ضعف من المسئولين أصحاب الاختصاص وقد وصلتم بالقوات المسلحة إلى أفضل درجة من الجاهزية والاخلاص والثقة بالنفس في كل المواقف وفي كل الميادين وحليتم جميع القضايا الداخلية والخارجية للعملاء الذين يعملون لصالح إسرائيل ومن تبعهم".

وفيما يلي نص الرسالة:
الأخ/ وزير الدفاع

حياكم الله
تحية طيبة وبعد

عيد مبارك وكل عام وأنتم طيبين
ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله.
والحمد لله الذي توفقت اليمن بشخصكم الفذة وعلى رأس القوات المسلحة وعادكم تدخلوا في الأمن وقد تمكنتوا من السيطرة على كل الاختصاصات في القوات المسلحة وأصبحت بأيديكم وهذا فضل من الله أو ضعف من المسئولين أصحاب الاختصاص وقد وصلتم بالقوات المسلحة إلى أفضل درجة من الجاهزية والاخلاص والثقة بالنفس في كل المواقف وفي كل الميادين وحليتم جميع القضايا الداخلية والخارجية للعملاء الذين يعملون لصالح إسرائيل ومن تبعهم.

نحمد الله ونشكره وقد ساعدكم الحظ أن اعز رجال اليمن يتفرجوا على ما يجري في القوات المسلحة والوطن هذا ليس خوفا وانما حبا لليمن ومن اجل ذلك مهما حصل ان اليمن في خير أن شاء الله ولها رجال ينقذوها في حالة الانهيار لا سمح الله.

معالي الأخ الوزير لا فائدة في خصم الاعتمادات وهذه الاعتمادات خاصة لرجال الدولة الذين لا زالوا عاملين وسيظلوا عاملين من اجل الوطن.

توجيهاتكم بإعادة ما خصم حالا من اجل المصلحة العامة لا يكون هناك عذرا لما لا تحمد عقباه لكم ولا لمن يخطط أو يشير عليكم بمثل هذه الأعمال الوطنية المزيفة .

خالص التحيات والتقدير

اللواء الركن /
صالح علي احمد الضنين
مستشار القائد الأعلى

نسخة مع التحية:-
الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى
الأخ رئيس هيئة الأركان العامة

زر الذهاب إلى الأعلى