[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

العرشي رئيسا لهيئة الاصطفاف الشعبي وباتيس امينا عاما والمعمري ناطقا

انتخبت هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية في إجتماعها الأول الذي عقدته بصنعاء الأربعاء يحيي حسين العرشي رئيساً للهيئة وصلاح باتيس أميناً عاماً والبرلماني علي المعمري ناطقاً رسمياً ومحمد الحسني مقرراً.

ويأتي إجتماع هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي بعد أسبوع واحد على عقد إجتماعها التأسيسي بالعاصمة صنعاء وبعد ثلاثة أيام على النجاح الكبير للمسيرة الجماهيرية المليونية التي دعت لتنظيمها هيئة الاصطفاف الشعبي في العاصمة صنعاء عصر الأحد الماضي .

وقد أشادت رئاسة هيئة الإصطفاف الشعبي بالمشاركة الواسعة للمواطنين وتلبيتهم لنداء الوطن بمختلف الأطياف السياسية والشرائح والفئات من خلال مشاركتهم في مسيرة سلمية نوعية لم يسبق لها مثيل في تاريخ اليمن الحديث دفاعا عن المكتسبات الوطنية .

وحيوا الجماهير التي أحتشدت في الفعاليات الجماهيرية المساندة للاصطفاف الوطني في محافظات تعز، الحديدة، أبين، إب، ذمار، صنعاء، البيضاء، ريمه و سقطرى.

وفيما ثمن أعضاء رئاسة الهيئة عالياً الجهود الكبيرة المبذولة من الإعلاميين ووسائل الاعلام المختلفة المحلية والدولية التي تعاملت مع الحدث بمهنية عالية ونقلت الحقائق والصور كما هي, أكدوا ضرورة ان يستعد الاصطفاف الشعبي لتنفيذ خطته وجدول أعماله وإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يتم الإعداد لها.

ودعت هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية جماهير الشعب اليمني كافة للتفاعل مع برامجها وانشطتها في العاصمة وجميع محافظات الجمهورية.

وأكدت في ذات الوقت على ضرورة وجود مرجعية وطنية من حكماء اليمن تعمل من اجل السلام وتحقيق الشراكة الوطنية الفاعلة .

زر الذهاب إلى الأعلى