[esi views ttl="1"]
arpo23

صحيفة "العربي الجديد" تبدأ بالصدور

التزاماً من موقع العربي الجديد منذ انطلاقته في الثلاثين من مارس/آذار 2014، بأن يتجدّد دائماً، ويبقى على وفائه تجاه قرّائه وزوّاره، وتتسع مساحاته إلى أعرض مدى، فإنه يعلن عن صدور صحيفة العربي الجديد اليومية المطبوعة، منبراً مضافاً، ومساحة اتصالٍ وتواصلٍ رحبة.

وذلك بالثوابت نفسها، الموضوعية مع الانحياز المؤكد للمصداقية، مهنياً. ومساندة المواطن العربي في سعيه إلى الحرية والكرامة، وإلى تحقيق أشواقه المنشودة إلى العدالة والديمقراطية.

ذلك كله مع انفتاح على كل اجتهاد ضمن هذا الأفق، صدوراً عن قناعة هيئة تحريرها وأسرتها بأن حاجة المواطن العربي، في كل مكان، ما زالت كبيرة إلى ما يسعفه في التعبير عن نفسه، على الرغم من وفرة المنابر ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولذلك، ستتنوع مشاغلنا في عملنا المهني، وسنحاول أن نيسّر العميق والمفيد والمبهج في إضاءاتنا على المشهديْن، العربي والعالمي، في السياسة والثقافة والاقتصاد والفنون والاجتماع والرياضة وعموم أجناس المعرفة والترفيه.

وابتداءً من الثاني من سبتمبر/أيلول الحالي، يقرأ الجمهور الكريم الصحيفة في أكثر من مدينة عربية وأجنبية، كما يمكنه مطالعتها في الموقع الإلكتروني www.alaraby.co.uk

وتصدر "العربي الجديد" عن "فضاءات ميديا ليميتد"، وهي شركة تجارية انطلقت في أواخر عام 2013 برأس مال خاص من لندن، بهدف الريادة في عالم الإنتاج الإعلامي وإدارة وسائل الإعلام وخدمات التواصل الاجتماعية، وتعمل على إنتاج محتوى إبداعي شامل، وتقديمه للمستخدم بمختلف الوسائل المتاحة، الإلكترونية منها والتقليدية، المقروءة والمرئية والمسموعة.

و"العربي الجديد" صحيفة طموحة إلى الابتكار في منتوجها، ولا تراهن إلا على النجاح، ما دامت تجربتها القصيرة موقعاً إلكترونياً دلّت على صحة وجهتنا، وسلامة مرادنا، حين اخترنا الجديد دائماً لكل مواطن عربي في كل مكان.

لندن في 31 /8 /2014

زر الذهاب إلى الأعلى