[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

6 أسباب لخسارة ريال مدريد المذلة أمام ريال سوسيداد

تعرض فريق ريال مدريد إلى خسارة مذلة أمام ريال سوسيداد 4-2 بعد أن كان الفريق الملكي متقدما بهدفين نظيفين في أول 11 دقيقة من المباراة وهي الخسارة الأولى لريال مدريد أمام سوسيداد منذ 11 عاما تقريبا.

هي خسارة مذلة بكل المقاييس ولها أسبابها بالطبع نشرحها على النحو التالي:

1- الراحة النفسية والإرتخاء الذهني الذي أصاب ريال مدريد بعد التقدم الصادم لهم في أول المباراة وبهدفين نظيفين جعلت اللاعبين يعتقدون أنهم في نزهة وأن المباراة ستكون سهلة جدا.

2- ضعف الرقابة اللصيقة داخل منطقة ريال مدريد ويتحمل كل من سيرجيو راموس وبيبي مسؤولية هذه الخسارة وبدرجة كبيرة لأن لاعبي الفريق المضيف كانوا يسرحون ويمرحون داخل منطقة جزاء الفريق الملكي.. كان على الريال تدعيم الدفاع هذا الصيف خصوصا أن الضعف الدفاعي والأخطاء الفردية كانت واضحة في دفاع الريال الموسم الماضي.. ومن غير المعقول أن فريقا بحجم ريال مدريد تتلقى شباكه أربعة أهداف دفعة واحدة من فريق متوسط في إسبانيا.

3- غياب كرستيانو رونالدو بالطبع كان أحد أسباب هذه الخسارة فهو ماكينة أهداف الفريق.

4- ضعف دكة بدلاء الريال الذي لا يوجد به من هو قادر على قلب الموازين عند الحاجة وعند افتقاد من هم داخل الملعب إلى الحلول.

5- لا نريد أن نبخس الفريق المضيف حقه.. فإصراره وعزيمته وشجاعته كانت أحد أهم أسباب خسارة ريال مدريد هذه الليلة.. على الرغم من تأخره بالنتيجة إلا أن لاعبيه كافحوا ونجحوا في قلب الموازين.

6- افتقاد ريال مدريد إلى رأس الحربة القادر على خلق المشكلات للخصوم.. فكريم بنزيمة قدم مباراة مخيبة أخرى حتى أنك تشعر بأن الفريق الملكي يلعب بعشرة لاعبين.

في النهاية.. هي خسارة مؤثرة لريال مدريد حيث أن كل نقطة تضيع تصنع الفارق في نهاية الموسم ومشكلة الريال هي أكبر من خسارة مجرد مباراة.. أظهرت هذه المباراة أن ريال مدريد عليه ترميم دفاعه والتعاقد مع مدافعين في الشتاء على اعتبار أن الانتقالات الصيفية انتهت.

زر الذهاب إلى الأعلى