[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

تشييع 14 شهيدا من متسبي اللواء الثاني مشاه جبلي (الأسماء)

شيع اليوم في موكب جنائزي مهيب 14 شهيدا من جنود اللواء الثاني مشاه جبلي الذين استشهدوا مطلع الاسبوع الجاري إثر عمل إجرامي استهدفهم بسيارة مفخخة اثناء تناولهم وجبة الغداء في موقعهم العسكري بمحافظة شبوة وهم:

1- موسى عبدالله مكرد الأشعري
2- عبده صالح محمد الحسيني
3- محمد عبده عبده عامر
4- وليد علي غالب شملي
5- أحمد محمد أحمد قدحه
6- عادل علي محمد الطلحي
7- نبيل عبدالله محمد مجلي
8- يحيى محمد صالح الشامي
9- صدام حسين محمد التبعي
10- مجاهد محمد صالح طفيان
11- عبدالله محمد أحمد دعبوش
12- عصام يحيى أحمد الحابسي
13- عيسى عبدالله عثمان الكحلاني
14- أنور الصلاحي.

وخلال مراسيم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن يحيى شعلان الغبيسي ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأقارب الشهداء.

وعبر المشيعون عن التقدير للمآثر البطولية التي سجلها الشهداء الأبطال والذين قضوا على عدد كبير من الإرهابيين الخونة.

وأدان المشيعون الجرائم الإرهابية والأعمال التخريبية التي تستهدف الإضرار بالوطن وتهديد مقدرات ومكتسبات الشعب وتطال منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين يؤدون واجبهم الوطني في حماية سيادةالوطن وحفظ أمنه واستقراره ويفترض أن يكافئوا بالاحترام والتقدير من الجميع لا أن يكون جزاءهم الاستهداف الممنهج بمختلف وسائل القتل والتدمير البشعة.

وطالبوا الجميع بالوقوف صفاً واحداً ضد الأفكار المتطرفة وأية أعمال تستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن ومصالح الوطن وملاحقة تلك العناصر وتقديمها للعدالة.

وأهابوا بحماة الوطن في كل المواقع والمعسكرات ومراكز الأمن إلى التسلح باليقظة والحذر والجاهزية القتالية والأمنية الرفيعة وعدم السماح للإرهابيين بمباغتتهم والرد الحاسم والسريع ومنع وصول الأعداء إلى مآربهم.

وقد جرت مراسم التشييع للشهداء في ساحة مجمع الدفاع بالعرضي بعد الصلاة عليهم في جامع المجمع ووريت جثامينهم في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة .

تغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأسكنهم وفسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ..إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

زر الذهاب إلى الأعلى