[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الداخلية: المؤسسة الأمنية والعسكرية هي اليد القوية التي تحمي الوطن

التقى وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب اليوم بضباط شرطة الدوريات وامن الطرق ، واستعرض معهم الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد.

وخلال اللقاء أشار الوزير الترب إلى أن المؤسسة الأمنية والعسكرية تضع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل المصالح ، وهي تقف على مسافة واحدة من جميع أبناء الوطن وهي المعنية بالحفاظ على السلم الأهلي والأمن والاستقرار والنسيج الاجتماعي وهو الأمر الذي جعلها محل فخر واعتزاز كل اليمنيين.. مؤكد أن المؤسسة الأمنية والعسكرية هي اليد القوية التي تحمي الوطن وتدحر المتربصين لأمنة واستقراره ، كما أنها اليد الحامية التي تقوم بنجدة المواطن والحفاظ على حياته وممتلكاته.

وشدد وزير الداخلية على ضرورة إبعاد المؤسسة الأمنية عن الصراعات الحزبية والمذهبية حتى تتمكن من تأدية المهام المخولة لها دستورا وقانونا.. وقال:" ان المؤسسة الأمنية والعسكرية صلبة ولن تستطيع أي قوى أن تنخر جسدها".

وحذر اللواء الترب من مغبة الانجرار نحو تلك الدعوات التحريضية التي تحاول النيل من وحدة المؤسسة الأمنية وصمودها في وجه التحديات التي تستهدف الوطن ومؤسساته ومكتسباته.. مشيداً في ذات الوقت بجهود شرطة الدوريات وامن الطرق التي تعمل إلى جوار غيرها من منتسبي المؤسسة الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار ، موجها بالعناية والاهتمام بالآلية والوسائل التي تمكن رجل الأمن من أداء واجبه وتجعله على جاهزية عالية ، مشددا على سرعة إنشاء الفحص الآلي لمركبات شرطة الدوريات وامن الطرق.

وقد استمع وزير الداخلية إلى معاناة الجرحى والمصابين من منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق ووجه بالعناية الكاملة بهم واستكمال علاجهم بالداخل والخارج .

زر الذهاب إلى الأعلى