[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

عائض القرني يشيد بجماهير اتحاد جدة السعودي

أشاد الداعية السعودي المعروف عائض القرني بجماهير فريق اتحاد جدة، وذلك بعدما قامت بالهتاف بشكل جماعي ب"تكبيرات العيد" قبل بداية مباراة فريقهم أمام الرائد، والتي جرت في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وامتدح الداعية القرني على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تصرفات جماهير الفريق السعودي، حيث كتب: "شكراً جزيلاً جمهور الاتحاد التكبير في العشر في المدرجات".

وقامت جماهير الاتحاد بالهتاف بشكل لافت على المدرجات، على هامش بداية أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة الهجري، وكبرت بصوت جماعي قبيل المباراة التي نجح فيها فريقهم بتسجيل الفوز بهدف نظيف على الرائد حمل إمضاء لاعب الوسط البرازيلي "ماركينيهو".

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2014/9/6/1/1412008466.jpg

ونال تصرف الجماهير إعجاب الداعية السعودي الذي أرفق مع كلمات الشكر التي كتبها "فيديو" تظهر فيها جماهير"الإتي" تقوم بإطلاق العنان لتكبيرات العيد، في الوقت الذي كان فيه لاعبو الفريقين يستعدون لخوض المباراة بقيامهم بعمليات الإحماء، فيما سجل "الفيديو" المنشور مشاهدات عالية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب"، نظراً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها فريق اتحاد جدة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

ويعد الداعية الإسلامي، الدكتور عائض القرني، من أبرز الدعاة الذين يساهمون في الرياضة وكرة القدم بشكل خاص، إذ سبق وأن كان القرني عضوا في اللجنة المنظمة للمباراة التي جمعت بين "نجوم العالم المسلمين" في كرة القدم ونجوم الدوري السعودي في شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2013، والتي جرت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، وأشرف فيها القرني على ترتيبات بعض الفقرات، كما شارك في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل المباراة بيوم واحد بحضور لاعبين عالميين منهم: عمر كانوتيه وسيدو كيتا ومحمد صلاح وأبو ديابي، والإنجليزي كمارا، وريكاردو فاتي، والفرنسي عمر كسوكو.

كما سبق وأن طالب القرني المسؤولين في الخليج العربي بتأجيل انطلاق دورة كأس الخليج عام 2009 في دولة عُمان بسبب الحرب على قطاع غزة آنذاك، وله تصريحات صحافية فكاهية نشرت في وقت سابق، قال في إحداها بأن أي فريق يقول "لا إله إلا الله محمد رسول الله أنا أشجعه" و"سأهدي لكل فريق مهزوم كتاب (لا تحزن)" الذي ألفه وحقق انتشاراً مذهلاً في الوطن العربي.

[b]فيديو التكبير:[/b]

http://www.youtube.com/watch?v=hRX6AQm10IA

زر الذهاب إلى الأعلى