[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

بالفيديو.. ريال مدريد يسحق ليفانتي بخماسية ورونالدو يدخل التاريخ

حقق نادي ريال مدريد فوزا كبيرا ومستحقا على حساب مضيفه ليفانتي المتواضع بنتيجة 5-0 السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني.

وبهذا الفوز صعد النادي الملكي إلى وصافة الترتيب مؤقتاً خلف برشلونة المتصدر، ودخول الدون رونالدو التاريخ كأفضل لاعب سجل 15 هدفا في 8 مباريات في تاريخ الليغا، وايضا الملكي تدخل تاريخ الليغا بتسجيل 17 هدفا في اربع مباريات.

بدأت المباراة بضغط قوي من ريال مدريد، ففي الدقيقة الثانية مرر مودريتش كرة جميلة إلى رونالدو لينفرد امام حارس ليفانتي ويسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وبعدها عاد الدون من جديد في الدقيقة 04 عندما استلم الكرة وتقدم وسددها ارضية قوية لتمر بجانب القائم.

وبدأ ليفانتي بقوة من خلال توزيعة موراليس التي وصلت إلى رأس فيكتور كاساديسوس الذي سددها بقوة لتمر بجوار القائم للحارس كاسياس.

وفي الدقيقة 13 تدخل غارسيا بقوة على هيرنانديز ليحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد، ينفذها رونالدو بقوة لتعانق الشباك رغم اتجاه الحارس إلى الكرة.

وكاد ليفانتي ان يعادل النتيجة في الدقيقة 28 بعد ان نفذ ديوب ركنية جميلة لتصل إلى رأس كاماراس الذي يسددها قوية تمر بجوار كاسياس ولكن مودريتش يبعد الكرة من على خط المرمى ببراعة.

وكاد مورديتش ان يعزز النتيجة بعد ان استلم تمريرة جميلة من رونالدو ليسددها قوية ولكن حارس ليفانتي ابعدها إلى ركنية في الدقيقة 36.

وبعدها بدقيقتين ابعد دفاع ليفانتي الكرة لتصل إلى جيمس رودريغيز الذي وزعها جميلة لتصل إلى رأس هيرنانديز الذي سددها لتعناق المرمى.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة مرر رودريغيز كرة رائعة إلى هيرنانديز الذي سددها لتمر بجوار القائم وليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط دون احتساب وقت بدل ضائع.

الشوط الثاني.. ريال مدريد يمزق شباك ليفانتي

ومع انطلاق احداث شوط المباراة الثاني، بدأ ليفانتي بقوة منذ البداية ولكن في الدقيقة 54 وصلت كرة جميلة من ايسكو إلى رونالدو الذي سدد الكرة من اللمسة الاولى ولكن حارس ليفانتي يتألق ويبعدها لتصل لى ايسكو الذي يسددها ارضية قوية ولكن حارس ليفانتي يعود من جديد ويبعد الكرة.

وشدد ريال مدريد الخناق على مرمى ليفانتي ففي الدقيقة 62 مرر ايسكو كرة جميلة إلى رونالدو الذي راوغ المدافع الاول والثاني وسدد كرة قوية ارتطمت في الحارس وعانقت الشباك.

وفي الدقيقة 66 وزع كروس كرة عالية جميلة لتصل إلى جيمس رودريغيز الذي روض الكرة بصدره وسددها بقوة على الطاير في الزاوية الصعبة على الحارس لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الرابع للملكي.

وفي الدقيقة 66 وزع كروس كرة عالية جميلة لتصل إلى جيمس رودريغيز الذي روض الكرة بصدره وسددها بقوة على الطاير في الزاوية الصعبة على الحارس لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الرابع للملكي.

وفي الدقيقة 75 مرر الدون رونالدو كرة جميلة إلى مودريتش الذي سددها على الطاير ولكن ترتطم في الحارس وتعود إلى نفس اللاعب الذي يسددها من جديد ولكن بعيدة عن المرمى بشكل غريب.

واستمر مسلسل الاهداف مع ريال مدريد ففي الدقيقة 82 وصلت الكرة إلى ايسكو الذي تقدم وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك.

واستمر اللعب مع محاولات ضعيفة من اصحاب الارض، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز كبير للملكي على حساب مضيفه المتواضع.

أفضل لاعب في المباراة.. مودريتش وايسكو

مودريتش قام بجميع ادواره الهجومية والدفاعيى على اكمل وجه، اما ايكسو فقد اعاد لنا طريقة اللعب في السبعينيات بتمريراته المتقنة وتوغله الراقي، ليكون اللاعبان رجال المباراة مع رونالدو صاحب الهدفين.

أسوا لاعب في المباراة.. دفاع ليفانتي

دفاع سيء وفريق متواضع المستوى، منذ البداية تسبب الدفاع بركلة جزاء للملكي، وسمع لونالدو ورفقائه بان يصولوا ويجولوا في منطقتهم.

http://www.youtube.com/watch?v=u0obggWwZ4E

زر الذهاب إلى الأعلى