[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. برشلونة بالصدارة وميسي يقترب من الرقم القياسي للتهديف

واصل برشلونة صدارته بالدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إيبار الوافد الجديد 3-صفر السبت على ملعب "كامب نو" في افتتاح المرحلة الثامنة. وأحرز النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأخير لبرشلونة، ليصبح على بعد هدف واحد من الرقم القياسي للتهديف في الليغا.

وعانى برشلونة الأمرين لتحقيق الفوز خاصة في الشوط الأول، واحتاج لتدخل البديل تشافي هرنانديز لافتتاح التسجيل بعد ساعة من اللعب بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب من النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنطقة وخلف الدفاع، فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى.

وأضاف نيمار سريعا الهدف الثاني من تسديدة على الطائر من نقطة الجزاء إثر تمريرة عرضية من مواطنه دانيال ألفيش (الدقيقة 71)، ثم تبادل الكرة بشكل جميل مع ميسي الذي سددها قوية بيسراه ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك (الدقيقة 73)، محرزا هدفه رقم 250 في الدوري وبات على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ الليغا مهاجم أتلتيك بلباو تيلمو زارا (251).

وحافظ برشلونة على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن غريمه التقليدي ريال مدريد قبل مواجهتهما السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو.
http://www.youtube.com/watch?v=GnEiq7WNwY8
ترتيب فرق الصدارة
1- برشلونة 22 نقطة من 8 مباريات
2- ريال مدريد 18 من 8.
3- فالنسيا 17 من 7.
4- إشبيلية 16 من 7.
5- أتلتيكو مدريد 14 من 7.

زر الذهاب إلى الأعلى