[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

جماعة الحوثي تعلن رفع كافة اعتصاماتها من محيط صنعاء (بيان)

أعلنت جماعة الحوثي، أنها ستقوم برفع جميع مخيمات الاعتصام المتبقية في محيط العاصمة صنعاء حرصا على تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية وانجاح الحكومة الجديدة المنبثقة عنه.

ونقلت قناة "المسيرة" الفضائية التابعة للجماعة، في شريطها الاخباري، قبل قليل، دعوة اللجنة المنظمة للاعتصامات، كافة المكونات السياسية إلى التعاطي المسؤل مع كافة بنود اتفاق السلم والشراكة.

وفيما يلي نشوان نيوز ينشر نص البيان:

بيان اللجنة المنظمة لثورة الشعب

حرصا منا على تنفيذ اتفاق السلم والشراكة فانا في اللجنة المنظمة للثورة الشعبية السلمية نعلن عن رفع جميع مخيمات الاعتصام المتبقية في محيط العاصمة صنعاء مؤكدين ان هذه الخطوة تأتي حرصا من الثوار على الدفع نحو المزيد من تنفيذ بنود اتفاق الشراكة والسلم وإشاعة روح التفاؤل لدى جميع اليمنيين المتطلعين إلى غد مشرق ومستقبل واعد بالخير والعطاء في ظل دولة عادلة ذات سيادة .، داعين في الوقت ذاته إلى التعاطي بمسئولية مع ما يتطلبه تنفيذ الاتفاق وما يترتب عليه، من قبل كافة القوى الوطنية وخصوصا في هذه المرحلة التي تستدعي تكاتف الجميع وتعاونهم على جميع المستويات بما في ذلك الملف الأمني الشائك الذي تقوم فيه اللجان الشعبية بدور بارز ومهم بالتعاون مع إخوانهم في مؤسستي الجيش والأمن .

كما يؤكد الثوار على ضرورة بقاء الحس الثوري واليقظة من خلال الجان الثورية الرقابية الدائمة والمستمرة المواكبة للعملية السياسية وتطوراتها ولكل ما يجري في الساحة اليمنية على امتداد الوطن الحبيب وعدم ترك الفرصة للمتربصين بالوطن والعابثين والفاسدين سواء كانوا في الداخل أو في الخارج.

وأن يظًل جميع الثوار في حالة حذر دائم واستشعار المسئولية في جميع المراحل حتى يخرج بلدنا العزيز من محنته ويتحرر جميع أبنائه من الظلم ويتخلص من الفساد والمفسدين ومن التدخلات الخارجية في قراراتنا وفي الشأن الداخلي لبلدنا وصولا إلى يمن قوي وآمن ومستقل.

الخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى ، النصر للثورة ، المجد والعزة للوطن وأبنائه الشرفاء.
صادر عن اللجنة المنظمة لثورة الشعب

الثلاثاء 28-10-2014م

زر الذهاب إلى الأعلى