[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

نص اعتذار أحمد محمد لقمان عن منصب وزير الخدمة المدنية

أعلن رئيس منظمة العمل العربية أحمد محمد لقمان اعتذاره رسميا عن قبول تعيينه كوزير للخدمة المدنية. نشوان نيوز ينشر نص رسالة الاعتذار الموجهة للرئيس هادي ورئيس الوزراء خالد بحاح:

فخامة الاخ الكريم عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية حفظك الله
دولة الاخ العزيز خالد محفوظ بحاح رئيس الوزراء أعانك الله

بعد التحية

أبارك من الأعماق انطلاق الحكومة بعد مخاض عسير احتبست فيها الأنفاس عدة مرات وهو امر يبشر بالخير خصوصا انها ضمت شخصيات تمتلك من الحماس والهمة وقوة الانتماء ما يمكنها ان تمارس مهامها بإصرار بغية تحقيق ما يدخل السرور للمواطن بعد انتظاره طويلا لحكومة تقوم بخدمته وتهتم بشئونه .

لقد فوجئت باختياري عضوا في الحكومة خلال تواجدي في جنيف في مهمة عمل مع منظمة العمل الدولية ، واذ اعتز كثيرا بثقتكما وبالقدر الذي يشرفني خدمة بلدي في اي موقع الا انني ما كنت أظن ان يتم اعلان اسمي دون الحديث المباشر معي خاصة وكما أظنكم تعلمون ان مؤتمر العمل العربي الذي عقد مؤخراً في القاهرة في شهر سبتمبر قد رفض طلبي الخروج مبكرا وأصرت الحكومات ومنظمات اصحاب العمل والعمال وبإجماع عربي غير مسبوق استمراري في قيادتي للمنظمة حتى منتصف العام المقبل وفقا لطلب رسمي تقدمت بة دول مجلس التعاون الخليجي .

وأمام قبولي الذي أعلنته في خطابي يوم 14 سبتمبر الماضي امام أطراف الانتاج الثلاثة في الوطن العربي فانة يصبح التزاما أخلاقيا وأدبيا عليّ الوفاء بة ولو عرضتم امر انظمامي قبل إصدار القرار لكنت أوضحت لكم ذلك .

لذا فإنه يؤسفني ان ارسل اعتذاري الشديد عن الانضمام الي الحكومة لاثق في تفهمكم لهذا الالتزام مبديا استعدادي للتعاون الكامل معكم ان أردتم ومن خلال موقعي ان اسهم الي جانب الحكومة في كل ما يخدم أهدافها وتوجهاتها .

أكرر اعتذاري الشديد متمنيا لكم السداد والتوفيق لخدمة تطلعات شعبنا ، وتفضلوا
بقبول خالص تحياتي وتقديري .

اخوكم. احمد محمد لقمان
الجمعة 7 نوفمبر 2014

زر الذهاب إلى الأعلى