[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

مصدر في المؤتمر يدين الحملة ضد فائقة السيد ويعتبر السلطة فاقدة الشرعية

اعتبر مصدر في حزب المؤتمر الشعبي العام أن السلطة الحالية في اليمن فاقدة الشرعية، وذلك في سياق رده على الحملة التي استهدفت الأمين العام المساعد للمؤتمر، فائقة السيد.

ونقل موقع المؤتمر عن مصدر مسؤول في مؤتمر عدن أمس، أنه يستغرب الهجوم غير المبرر ضد السيد "من بعض المواقع الممولة من المال العام والتي سخرت نفسها لمهاجمة كل الوطنيين والشرفاء والذين لأترضى عنهم السلطة الفاقدة للشرعية".

وقال المصدر ان "الأستاذة فائقة السيد مناضلة مؤتمرية وهي اشرف وانزه منهم ومعروفة بوطنيتها تتمتع بموقف ثابت وليست من أصحاب الشرائح المزدوجة والذين يتلونون على كل لون من اجل مكاسبهم الشخصية ولو على حساب الوطن والمؤتمر".

وأضاف أنها "عملت وتعمل ضمن اللوائح والميثاق الوطني وكانت بمواقفها الوطنية الثابتة افضل ممن يتسكعون في الخارج وعلى أبواب السفارات الأجنبية ولم تكن ممن ينهبون أموال الصناديق ويودعونها في الخارج وفي منازلهم من اجل شراء الضمائر وكسب الولاءات".

وذكر المصدر الذين يتكلمون باسم الجنوب ان عليهم ان يعرفوا حجمهم الحقيقي وان المواطنين في المحافظات الجنوبية لم تعد تنطلي عليهم الخزعبلات والكلام غير المسؤول وسيحمي الوحدة كما حماها من قبل .

زر الذهاب إلى الأعلى