[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الداخلية اليمنية: انتهاء التعامل بالبطائق الشخصية القديمة

أكد نائب وزير الداخلية في اليمن اللواء علي ناصر لخشع انتهاء العمل تماما بالبطائق الشخصية المدنية القديمة في مختلف مؤسسات الدولة.

وقال نائب الوزير خلال إجتماع عقد اليوم برئاسته لمناقشة مشروع السجل المدني الالكتروني مع القيادات المعنية بالوزارة والمصلحة : انتهى العمل تماما بالبطائق القديمة وأصبحت البطائق الالكترونية التي تصدرها مصلحة الاحوال المدنية وفروعها في مختلف المحافظات هي البديل الذي يتم التعامل بها .

وأشار اللواء لخشع إلى أن وزارة الداخلية بصدد إعداد سجل الكتروني متكامل يتم فيه رصد كل المعلومات المتعلقة بالمواطنين في سجل آلي حتى تتم المعاملات بشكل سريع وسلس.

وفيما يتعلق بوحدات الداخلية أكد نائب الوزير أن الوزارة بصدد التعاقد مع شركة متخصصة في الربط الالكتروني لربط جميع الوحدات الأمنية التابعة لها في نظام الكتروني موحد .

وقد ناقش الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء فضل عبد المجيد ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد الدكتور احمد سيف الحياني ومدير عام الجودة الشاملة العميد محمد جباري عدد من الجوانب المتعلقة بمشروع السجل المدني الالكتروني والسبل الضامنة لنجاح هذا المشروع الوطني الهام.

زر الذهاب إلى الأعلى