[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

أبرز تعليقات الفيسبوك على تسريب مكالمة صالح - أبو راس

تنوعت تعليقات الناشطين في موقع فايسبوك، على التسجيل المسرب لمكالمة بين الرئيس السابق علي عبدالله صالح والقيادي الحوثي عبدالواحد أبوراس الذي بثته قناة الجزيرة اليوم، ويعود لتاريخ نهاية سبتمبر الماضي. نشوان نيوز ينشر تعليقات لعدد من ناشطي مواقع التواصل:

سامي غالب: ما يستلفت النظر (والسمع) في المحادثة بين الرئيس السابق والقيادي في جماعة الحوثيين عبدالواحد أبوراس، هو الاسترخاء والدفء في صوتي طرفيها.

الرئيس السابق كان حاضرا في الأعوام الـ3 الماضية في العملية السياسية ومكونه كان مشاركا في موفنبيك كمكون الحوثيين.

الحوثيون سينفون صحة التسجيل، وصالح هو المستفيد الأول من تسريب التسجيل.

محمد العلائي: الحوثي هو المتضرر الأكبر من التسريب لأنه يظهر فيه مجرد أداه يتلقى أوامره من صالح. وهذا هو الغرض من التسريب وهو ما قد يدفع الحوثي لإثبات أن الفعل فعله وأن الكلمة كلمته وإثبات عدم تبعيته لصالح.

التسريب في حال كان صحيحا من وجهة نظري يريد إحراج الحوثي وإثارة ضغينته وتسريع الإصطدام والقتال مع صالح.

- يالله افرحوا لكم بالتسريب سعم كان ناقصكم هذا..
يعني بالنسبة لكم أن اللي حصل للبلاد هو سيء وخطير في حال كان وراؤه عفاش فقط.

الجيد في الأمر أن الحوثيين يطعموا وجع التسريبات وقبحها لعلهم يعتذروا عن حماقتهم في قناة المسيرة. أما المبتهجين اليوم بالتسريب سيكتوون بنار هذا الفعل المشين.

Saeed Mohammed Saeed: طيب هادي يتواصل معهم ويعينهم في مناصب هامة ؛ بل انه يوجه الأجهزة العسكرية بعدم التصادم معهم ، وكذلك كل الأحزاب تتواصل معهم وتحالفت معهم. مٍن الطبيعي تحالف صالح مع الحوثيين ضد خصومه.

سالم عياش: اذا ثبت ان التسجيل غير مزور، فسينقلب اسم انصار الله إلى اسم انصار صالح.

أحمد الزرقة: حرب التسجيلات والتسريبات كل طرف يتنصت على الاخر.. اخلاق النخب اليمنية سقطت في الوحل ولاجديد في ذلك السلوك..

زر الذهاب إلى الأعلى