[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الحوثيون يسلمون مقرين رئيسيين لحزب الإصلاح بمحافظة إب

سلمت جماعة أنصار الله (الحوثيين) صباح اليوم مقرين رئيسيين لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة إب وهما مقر المكتب التنفيذي ومقر النساء الوقعتان في بجوار الاستاد الرياضي من اتجاه شارع تعز.

وتم تسليم المقرين من قبل القيادي في المكتب السياسي لأنصار الله طارق المفتي والقيادي الميداني واحد مشرفي أنصار الله بإب (ابو علي). وسُسلم المقران لقيادة اللجنة التنفيذية لأحزاب المشترك بإب ممثلة عبد العزيز الوحش وخالد هاشم وإبراهيم المساوى وأمين ناجي الرجوي وعبدالله محسن الشراعي.

وبحسب مصادر من الطرفين فقد تم الاتفاق على استلام المقرين بشكل مبدئي على أن تجتمع اللجنة المكونة من الطرفين في وقت لاحق من نهار اليوم لحصر الأضرار التي تعرض له المقرين وتقدير قيمتها المادية لتعويض حزب الإصلاح عن تلك الأضرار والخسائر.

وأثناء التسليم وبعده رصدت كاميرا القناة صوراً لأثار تدمير جزئي في مقر الإصلاح الرئيس المكتب التنفيذي وتظهر الصور إتلاف شبه كامل لمحتويات المقرين من الأثاث والأجهزة الإلكترونية والعبث بكافة محتوياتها وتدمير الابواب والنوافذ بشكل جزئي.

وكان مسلحو جماعة أنصار الله قد اقتحموا مقر الإصلاح قبل شهرين دون أية مقاومة من قبل حراسة إصلاح إب وتحولت تلك المقرات عقب احتلالها إلى ثكنات عسكرية للمسلحين حتى تم تسليمها صباح اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى