[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

اللجنة الثورية للحوثيين تعلن أنها بصدد بدء إجراءات نقل السلطة (بيان)

أعلنت اللجنة الثورية لجماعة أنصار الله (الحوثيين) أنها بصدد البدء بإجراءات نقل السلطة في الأيام القادمة بعد أن مضت المهلة التي حددتها، ووفقاً للتفويض الذي حصلت عليه من المؤتمر الموسع الذي عقد قبل ايام.

وقال بيان للجنة الثورية حصل نشوان نيوز على نسخة منه، "بصدد الإعلان في الأيام القريبة القادمة عن البدء في إجراءات ترتيب أوضاع السلطة التي يتم الإعداد لها والتي ستكون إجراءات وخطوات وطنية ومسؤولة وغير إقصائية، بما يضمن الخروج بالبلد من الوضع الراهن وملئ الفراغ الحاصل وصولاً إلى وضع آمن ومستقر قائم على مبدأ الشراكة".

وفيما يلي نشوان نيوز نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
تتقدم اللجنة الثورية إلى جميع أبناء الشعب اليمني العظيم بالشكر والتقدير للثقة التي أولاها للجان الثورية ولقيادتها من خلال دعمه المستمر لهذه اللجان، وللعمل الثوري عبر المسيرات والتظاهرات والتجمعات الحاشدة في مختلف المناطق اليمنية ومن خلال التفويض الصادر عن المؤتمر الوطني الموسع.
كما تؤكد اللجنة وقوفها الكامل إلى جانب الشعب وخياراته وحرصها على العمل على تحقيق أهداف الثورة ومطالب الشعب المحقة والمشروعة والعادلة.
واستعدادها للنهوض بهذه المسئولية الكبيرة (خصوصاً في حال تخلت القوى السياسية عن واجباتها وعدم قيامها وتحملها لمسؤولياتها الوطنية) حتى لا تنزلق البلد نحو الفوضى والانهيار.
وعليه فإن اللجنة الثورية بصدد الإعلان في الأيام القريبة القادمة عن البدء في إجراءات ترتيب أوضاع السلطة التي يتم الإعداد لها والتي ستكون إجراءات وخطوات وطنية ومسؤولة وغير إقصائية، بما يضمن الخروج بالبلد من الوضع الراهن وملئ الفراغ الحاصل وصولاً إلى وضع آمن ومستقر قائم على مبدأ الشراكة.
آملين من جماهير شعبنا العظيم استمرار الدعم والمساندة للجان الثورية للقيام بهذا العبء الكبير والواجب المقدس والتحلي بالصبر والحكمة وأعلى درجات اليقظة والوعي لنواكب معاً وبعزم متطلبات المرحلة وتحدياتها ونعمل جميعاً بروح المسؤولية وخدمة هذا الوطن والحفاظ عليه وعلى سلامة أمنه واستقراره.
الشفاء للجرحى الرحمة للشهداء العزة والكرامة للشعب اليمني العظيم.
صادر عن : اللجنة الثورية
بتاريخ 14/ربيع ثاني / 1436ه الموافق /2/4 / 2015م

زر الذهاب إلى الأعلى